في تصنيف مشكلتي بواسطة

زوجي عنيف

زوجي عنيف معي ! زوجي عنيف في الفراش ! زوجي عنيف معي في الجماع !

أنا متزوجة عمري 24 سنة وزوجي عمره 27 سنة متزوجين من حوالي ثلاثة شهور في شهر 6 هجري 1441 و من أول ليلة اللي هي ليلة الدخلة كان زوجي عنيف معي للغاية وتهاوشت معاه بالكلام من رابع يوم تقريبا وكان هواشنا بسبب أنه ما يهتم بمشاعري ويبغاني في الفراش على طول وأنا رافضه تعامله معي في الفراش بسبب العنف ، طبعا بلغته أن أسلوبك العنيف معي ينفرني منك لكن قال هذي طريقتي عاجبك والا بكيفك ، افكر مااكمل هالزواج ( اتطلق ).

إذا إستفدت من المحتوى قُم بمشاركته عن طريق مواقع التواصل فقط قم بالضغط والنشر ليستفيد غيرك

11 إجابة

+1 تصويت
بواسطة
مختارة بواسطة
 
أفضل إجابة

مرحبا بك الأخت الكريمة

في الغالب أن المتزوجين الجدد يعانون من نفس المشكلة إلا المعاريس المثقفين إلي تعلموا قبل الزواج سواء عن طريق كتب أو عن طريق برامج أو غيره ، هذا شيء طبيعي و بيخف العنف مع الأيام ، العنف متزوجات كثير يحبونه فهو شيء ايجابي و سلبي في نفس الوقت ، فيه بنات كثير يبغو الرجال العنيف لذلك أنا أشوف المشكلة عادية ولا تخربي بيتك بنفسك لإن إذا كان زوجك عنيف فاحتمال تتطلقي منه و ماتحصلي رجال ثاني يتزوجك لإن لو سألوك عن سبب الطلاق راح تقولين زوجي عنيف معي وهذا السبب غير مقبول.

+1 تصويت
بواسطة
الله يصلح شأنكم للأسف بعض الأزواج عنيف ويظن أن العنف سوف يجعل زوجته تعشقه و ما يعلم هذا المسكين أن هذه الزوجة مجموعة أحاسيس ـ نصيحة لكل الأزواج ترفق مع زوجتك.
0 تصويتات
بواسطة
اكيد زوجك غشيم و مستعجل و ما تعامل وياك بالسياسة و الدبلوماسية في الجماع علشان هالشيء كرهتيه وكرهتي جنس الرجال .. لا تتعقدين وحاولي مرة أخرى معاه و هذي حياتك لو تطلقتي مشكلة.
0 تصويتات
بواسطة
كل رجل يختلف عن الآخر لا مانع أن تتفقي معه قبل الدخلة على أموركم المستقبلية ، لأن هناك بعض الرجال لديه مفاهيم خاطئة تعود سلباً على الزوجة.
0 تصويتات
بواسطة
لا ترفضي حتى لو كان عنيف مو كل الرجال واحد استخيري واستغفري والله يعوضك بالي احسن منه.
0 تصويتات
بواسطة
شكله ما عنده وقت الرجال ومتحمس ، ومب كل الناس زي بعض يا عيني.
0 تصويتات
بواسطة
مشكلة هالرجال ياليت يأخذون دورات ويتثقفون احسن لهم قبل غيرهم
0 تصويتات
بواسطة
اسمه زواج لكن فعلياً اغتصاب ، الواحد ما يراعي أنها خائفة و أول مره تشوف رجل غريب عنها ، فكيف بواحد يهجم عليها بشكل بهيمي غبي.
0 تصويتات
بواسطة
حاولي تغيرين نظرتك وكل الرجال مو مثل بعض وممكن تتواصلي مع متخصصه نفسيه تعطيك خطوات حتى تتخلصي من هذا الشعور وفيه بنات نفس مشكلتك
0 تصويتات
بواسطة
كثير من الرجال لا يحسنون التصرف مع المرأة .. خصوصا بليلة الدخلة
0 تصويتات
بواسطة
كلميه بهدوء وصارحيه مو تصارخين فوقه قولي اني اتألم وما ارتاح ، هو لو شافك معصبه ولا تصارخين فوقه طبيعي يعاند ويقول انا كذا وانتي بكيفك... اجلسو مع بعض وتكلمو بهدوء

استفسارات متعلقة

...