في تصنيف مشكلتي بواسطة
أعيد الوسم

زوجي يحب يكرز

زوجي يسوي لي فراوله ! تكريزات زوجي تحرجني احيانا ! زوجي يكرز لي !

انا متزوجة من 4 سنين و موظفة قبل مااتزوج ادرس في مدرسة ثانوية مواد طبيعية المهم مشكلتي مع زوجي يحب يكرز ويسوي لي فراوله وكل مااقوله وخر عني تحرجني وقت الدوام في المدرسة يقول لي حطي خافي عيوب علشان تختفي !

تكريزات زوجي تحرجني في المدرسة وفي بيت اهل زوجي لمن اروح لهم واقول له وش الشيء الحلو في هالشيء يقولي انا احب اعلم على جسمك !!!!

إذا إستفدت من المحتوى قُم بمشاركته عن طريق مواقع التواصل فقط قم بالضغط والنشر ليستفيد غيرك

7 إجابة

0 تصويتات
بواسطة
مختارة بواسطة
 
أفضل إجابة
اختي مافيها شيء ان الزوج يحب يكرز أو يسوي لك فراوله لإن هالشيء يحبه معظم الرجال ويشوف أنه إذا سوى هالشيء راح يخلي الزوجة تتذكره في كل مرة تشوف هالشيء في جسدها.
الحل أنك تستخدمي خافي عيوب زي ماقالك زوجك ولا تمنعينه نصيحة لك.
0 تصويتات
بواسطة
إذا كنتي تسألين عن زوجك يسوي لك فراولة فهذا الشيء مقبول في الحقيقة ولكن الناس ماتتقبله وخصوصاً الحريم يستغيرون من بعض ويحسدون بعض وأحيانا الوحدة ودها تكون مكان الزوجة !
0 تصويتات
بواسطة
اختي السائلة استخدمي ( concealer ) خافي العيوب وراح تفتكين من هالموضوع برمته ترى الدعوة ماتحتاج تفكير كثير ..
0 تصويتات
بواسطة
استغرب إنك بنت وما تعرفين الحل!!أنا رجل واعرف الحل
حطي مكياج خافي العيوب وانتهى كل شيئ..ليش تعملين من الحبة قبة!!!؟!؟!
عموما اللي اعرفه اغلب الحريم يحبون هذا الشيئ.عن نفسي اعمله فقط لمتعة شريكتي ولا أجد فيه متعة أبدا..لكن هي تحب هذا الشيئ
0 تصويتات
بواسطة
اذا ما كانت تحب هالشي مو مجبورة عليه!!

ترا الرجل ماله حق يسوي الي يبي
هي تنحرج وتتضايق ما تبي هالشي يقدر يسوي لها بالويكند او بوقت ما تروح ل احد
اي وحده تنجبر تسوي شي لا تسكت ولا تصيري مثله يخلوكِ  عبدة للرجل انتِ حره ومنتي مجبورة ❤️❤️❤️
بواسطة
واخيرا شفت تعليق برد قلبي، يجبرونها تعمل اللي يحبه زوجها ولو كان على حساب راحتها ! ترا هي بالاخير انسان لها خياراتها وحياتها مو عبد تابع للرجل يمشيها على كيف مزاجه !
بواسطة
اعقبي انتي وياها
بواسطة
مايعقب الا انت وش بلاك على البنات؟
بواسطة
هذه العقليات سبب خراب البيوت كل واحد بكيفه ، الواحد حر لوحده لكن لو دخله بحياته شخص ثاني لازم يتنازل عن بعض حريته لاستمرار الحياة لو كل واحد منهم اتبع حريته وشهوته ما جلسوا مع بعض. زوجة اخوي  بعد ثلاث اطفال وعشر سنوات زواج تذكرت انها ما عاشت حياتها مثل بنات المتوسطة ونسيت انها متزوجة وعندها اطفال طبعا الكلام الاخير مايهم النسويات لان الهم الوحيد هو الشهوة طيب وش ذنب الاطفال و الحياة اللي انبت مع الزوج لعشر سنوات !! البنت والرجال اللي ماهم كفو زواج و لامسؤولية ولا راضيين يبدون حياة جديدة فيها كثير من التنازل كل واحد يجلس ببيت اهله او يدور من الناس الموجودة بالشارع
0 تصويتات
بواسطة
ربي يخليكم لبعض ترا احلى شييي مفروض تفرحي انه يسويلك كذا ويهتم لك ويبوسسك ويكرزلك كل الي تنحرجي منهم ودهم يكونو مكانك لا تمنعيه ويتغير عليك يصير ماوده يناظرك حتى من كثر ماتقولي مابي وانتي بنفسك تبغين عادي اخفيهم بمكياج حطي مناديل وش فيها ترا عادي من فاضي يجلس يناظر رقبة ذي فيها فراوله وذيك لا كل واحد مشغول بحياته وسويله بعد انتي اعدميييله رقبته بوسات يصير ييبيك تدلعينه ودلعيه بالي يحبه ولا تطاوعي الي تقول عبده ومدري وش خيررر ترا زوجك وحبيبك وصديقك وكل شي الحياه مره وعيشيها ربي يخليكم لبعضيحلوكم
0 تصويتات
بواسطة
ياختي ناس كثير تتمنى زوجها يعطيها وجه بس
وانتِ متضايقة من تكريزه عادي حطي كونسيلر والامر بسيط

استفسارات متعلقة

...