في تصنيف كيف أعرف بواسطة
تم الإظهار مرة أخرى بواسطة

كيف اعرف تركيز العطر

كيف تعرف تركيز العطر ؟ معرفة تركيز العطر ؟ كيف اعرف نسبة تركيز العطر ؟ كيف اعرف قوة تركيز العطر ؟ طريقة معرفة تركيز العطر ؟ كيف اعرف درجة تركيز العطر ؟ كيف اعرف تركيز العطر الاصلي ؟ رموز العطور ؟ Parfum ؟ Eau de Parfum ؟ Eau de Toilette ؟ Eau de Cologne ؟ Eau Fraiche ؟

إذا إستفدت من المحتوى قُم بمشاركته عن طريق مواقع التواصل فقط قم بالضغط والنشر ليستفيد غيرك

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
مختارة بواسطة
 
أفضل إجابة

معرفة تركيز العطر

كيف اعرف تركيز العطر أو كيف تعرف تركيز العطر أو معرفة تركيز العطر أو كيف اعرف نسبة تركيز العطر أو كيف اعرف قوة تركيز العطر :

أولا لابد من قراءة المكتوب أسفل كل عطر و معرفة رموزها وهي كالتالي :

  • Parfum : تعني أن هذا العطر عطر نقي ، لديه أعلى تركيز للعطر ، نسبة تركيز عطر Parfum بين 20 ٪ إلى 30 ٪ / رائحته قوية للغاية / يستمر عادة من 6 ساعات إلى 8 ساعات / سعره مرتفع.
  • Eau de Parfum ( EDP ) : تعني أن هذا العطر هو ماء العطر ، لديه تركيز متوسط للعطر ، نسبة تركيز عطر Eau de Parfum بين 15٪ و 20٪ / رائحته أعلى من المتوسط / يستمر عادة من 4 ساعات إلى 5 ساعات / سعره متوسط.
  • Eau de Toilette ( EDT ) : تعني أن هذا العطر هو عطر مخفف ، لديه تركيز أقل من متوسط للعطر ، نسبة تركيز عطر Eau de Toilette بين 5٪ و 15٪ / رائحته أقل متوسط / يستمر عادة من ساعتين إلى 3 ساعات / سعره منخفض.
  • Eau de Cologne ( EDC ) : تعني أن هذا العطر هو عطر مخفف للغاية ، لديه تركيز قليل للعطر ، نسبة تركيز عطر Eau de Cologne بين 1 ٪ إلى 3 ٪ / رائحته أقل متوسط / يستمر عادة من ساعتين كأعلى حد / سعره منخفض ، لا يحتوي على كمية عالية من الكحول. إلى جانب العطر ، ما تبقى من ماء العطر هو الماء في الغالب.
  • Eau Fraiche : يتشابه هذا النوع مع Eau de Cologne ، لديه تركيز قليل للعطر ، نسبة تركيز عطر Eau de Cologne بين 1 ٪ إلى 3 ٪ / رائحته أقل متوسط / يستمر عادة من ساعتين كأعلى حد / سعره منخفض.

استفسارات متعلقة

...