في تصنيف ماهو أفضل بواسطة

افضل وقت لزيارة سويسرا

افضل اوقات لزيارة سويسرا ؟ ماهو افضل وقت لزيارة سويسرا ؟ افضل شهر لزيارة سويسرا ؟ احسن وقت لزيارة سويسرا ؟ متى افضل وقت لزيارة سويسرا ؟ اجمل وقت لزيارة سويسرا ؟ افضل اوقات السنة لزيارة سويسرا ؟ افضل الشهور لزيارة سويسرا ؟ وش افضل وقت لزيارة سويسرا ؟

إذا إستفدت من المحتوى قُم بمشاركته عن طريق مواقع التواصل فقط قم بالضغط والنشر ليستفيد غيرك

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
مختارة بواسطة
 
أفضل إجابة

افضل اوقات لزيارة سويسرا

افضل وقت لزيارة سويسرا ، ماهو افضل وقت لزيارة سويسرا ، افضل شهر لزيارة سويسرا ، احسن وقت لزيارة سويسرا Switzerland
يعتمد أفضل وقت لزيارة سويسرا Switzerland جزئيًا على سبب ذهابك إلى هناك
  • إذا كنت ستذهب للتزلج فإن الشتاء بالطبع هو الوقت المناسب للزيارة.
  • بالنسبة للمشي لمسافات طويلة في الجبال ، فإن الصيف هو الأفضل ، حيث إنه دافئ حتى في أعالي الجبال ، ولن تواجه الكثير من الأمطار لتعطيل خططك الخارجية.
إذا كانت زيارتك إلى سويسرا ستتضمن القليل من كل شيء فإن الأشهر ( من شهر أبريل إلى شهر يونيو ✅ ) هي خيارك الأفضل ، ستظل تجد بعض الثلوج إذا وصلت مبكرًا في هذه الفترة ، وأيامًا دافئة إذا وصلت لاحقًا.
تتراوح درجات الحرارة في ذلك الوقت في سويسرا بين 15 و 22 درجة مئوية ، وستحصل على القليل من المطر ، ولكنك سترى أيضًا أيامًا طويلة مع الكثير من أشعة الشمس و هي مثالية للمشي لمسافات طويلة ومشاهدة المعالم السياحية.
شهر مايو هو أكثر الشهور غير المتوقعة من حيث الطقس فقد ترى أمطارًا وأمسيات باردة أو أشعة الشمس مع درجات حرارة منخفضة في العشرينات.
نظرًا لأن السياح في الفترة الصيفية لا تصل حتى شهر يوليو ، ولأن السياح في الفترة الشتوية قد ذهبوا منذ فترة طويلة ، ستحصل على مزيد من الخصوصية وفرصة للحصول على صفقات أفضل في الرحلات الجوية وأماكن الإقامة.

استفسارات متعلقة

...