في تصنيف استفسارات عامة بواسطة

ديانات فرقة BTS

ديانة فرقة bts ؟ ديانات فرقة بتس ؟ ديانة فرقة بتس ؟ ديانات اعضاء فرقة bts ؟ ماهي ديانات فرقة bts ؟ ديانة اعضاء فرقة bts ؟ ماهي ديانة فرقة bts ؟ ديانات فرقة bts الحقيقية ؟ ديانات فرقة bts ؟

إذا إستفدت من المحتوى قُم بمشاركته عن طريق مواقع التواصل فقط قم بالضغط والنشر ليستفيد غيرك

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

ديانات فرقة بتس

ديانات فرقة BTS ، ديانة فرقة bts ، ديانة فرقة بتس ، ديانات اعضاء فرقة bts ، ديانة فريق بتس

  • تايهيونغ ( V ) : لم يعلق تايهيونغ V أبدًا على دينه ، لكن بعض المشجعين يعتقدون أنه قد يعتبر نفسه مسيحيًا منذ أن أنشأ قائمة تشغيل على Spotify والتي ظهرت فيها أغنية عبادة مسيحية من Hillsong. كما تم رصد V يشير إلى تكريم جدته الراحلة ، مما قد يعني أن V يعتبر نفسه متدينًا إلى حد ما .
  • جونقكوك ( Jungkook ) : على الرغم من أن جونغكوك لم يذكر دينه أبدًا ، إلا أنه ذهب إلى مدرسة ثانوية مقرها مسيحي والتي تعقد صفًا لتدريس الكتاب المقدس والخدمات الدينية لطلابها مرة واحدة في الأسبوع ، ربما يكون وقته في المدرسة الثانوية قد شكل معتقداته بطريقة أو بأخرى .
  • جيمين ( Jimin ) : لم يناقش جيمين أيضًا دينه ، لكن بعض أعضاء جمهور ARMY يعتقدون أنه ربما يكون قد التحق بكل مدرسة كاثوليكية أو مسيحية للبنين عندما كان أصغر سناً ، وهو ما قد يكون شكل دينه اليوم .
  • شوقا ( Suga ) : في تغريدة بعد رحلة إلى كوبي - اليابان ، كشف سوجا أنه ليس لديه دين ، لكنه يصلي "كإنسان ضعيف ولكنه قوي ، أدركت مرة أخرى أنني مجرد إنسان ، على الرغم من أنني لا أملك دينًا ، فقد صليت خلال تلك الفترة في كوبي. وقد تم تحديد النهاية. ولكن حتى "إذا كانت هناك نهاية ، فإن مشاعري وقلبي لا يتغيران" ✅.
  • آر إم ( RM ) : ذكر RM ذات مرة أنه كان ملحداً في مقابلة ، لكنه أشار إلى الدين من قبل لذلك لا نعرف ما إذا كان هذا قد تغير ، كما تم رصد RM وهو يرتدي عقدًا عليه صليب ، والذي يعتبره البعض رمزًا دينيًا ✅.
  • جايهوب ( J-Hope ) : جايهوب بلا ديانة ، لكنه تحدث عن الإيمان الذي كان لديه في نفسه من قبل ، أخذ اسمه جايهوب لأنه أراد أن يكون مصدر أمل لمعجبيه ، يشير الاسم أيضًا إلى أسطورة صندوق باندورا ✅.
  • جين ( Jin ) : لم يتحدث جين علنًا عن دينه ، لكن جمهوره يعتقد أنه قد يكون بلا ديانة .
بواسطة
انا بحب جنين وشوقا بس ليش مو مسلم يارب أسلموا واتقو الله صلوح علي سيدنا محمد عليه السلم ارجوك ياشوقا اسلم علي شاني وحين انا احبك ن باييييي
بواسطة
jin ايضا شوهد وهو لابس صليب
بواسطة
كل اعضاء فرقة BTS ارتدو الصليب
بواسطة
انه احبهم حتى لو ماسونيين هههههه اعشقهم
بواسطة
كيف تأخذون كفارا قدوة لكم من دون الله و رسوله . لا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم. الله يهديهم لكن مالازم تحبوهم اكثر من الي خلق هذا شرك بالله و ياعياذوا بالله
بواسطة
ار ام صار مسيحي لكن كلهم بلا ديانه وتاي بلا ديانه بس بأمن بوجود رب العالمين
بواسطة
تم الإظهار مرة أخرى بواسطة
ملحدييين يا حجه انتيييي تراااا تبتحاسبي عليهم يار بقره
بواسطة
مو شرط ناخذهم قدوه ترى البعض يسمع اغانيهم متعه ، ان نحبهم مو معناته ان نغليهم على ربي و الرسول مازلنا مسلمين ترى
بواسطة
عندك حق احنا بس بنسمع اغانيهم
بواسطة
يعني انا لا دينية اتابع انسان ملحد او لا ديني ايضا وش المشكلة؟؟
بواسطة
اولا اسمه جيمين مو جنين  0-0 وجيمين الي لحااالي dont toch
بواسطة
صححح معك حق  بس جيهوب لا
بواسطة
اولا هم مش كفار و ثانية حترمي حالك لان هم ما قالوا انهم متدينين و ما قالوا اذا هم مش متدينين يعني ما بيعتبروا كفار
بواسطة
احبهم ملحدين او غير ملحدين

احبهم مسيحيين او مسلمين☀️
بواسطة

مريضة يع كلكم مريضين 

عبدة بتس

بواسطة
وع وع أنتي اخيس  تعليق شوفت في حياتي
يرحم أمك اسكتي يا عبدة بتس
بواسطة
ايضا ظهر جونغكوك لابس صليب
بواسطة
مصدقه نفسك,,,,
بواسطة
ليش دخلتي هاد الموقع اذا مو عاجبكك الوضع مافي داعي تحكي هيكك نحني ما بنعبدهم بس اغانيهم حلوة يا متنمره
بواسطة
ما مهم اذا كان عندهم ديانة ام لاء المهم يكونو بآمنوا بوجود اله واحد وغير هيك شو بدنا منهن؟؟ ونحنا منقتدي فيهون ليعطونا امل بالحياة ولنحب انفسنا مو بالديانة والمعتقدات ثانيا لو شفتو ترجمة اغنية DNA واغنية boy with luv كنتوا بطلتو شك لانو كل الغنيتين وخاصة DNA بيحكو عن القدر وعن انو كل شي مدبر من قبل الخالق وعلى فكرة كل حدا ناجح بكون الو كارهين وبقول للارمي لا تنغاظو من عالم سخيفين متل الهيترز بس يوصلو الهيترز للي وصلولو بي تي اس يجوا يحكوا
بواسطة
كل أعضاء فرقة bts ارتدوا الصليب و جيمين هو أكثر من يرتديه
بواسطة

قال جنكوك مرة :نحن بحاجة إلى هيترز جدد لأن القداما أصبحوا آرمي

بواسطة
معك حق شو دخل الديانة بالاغاني
بواسطة

وما شاننا نحن في ديانتهم سواء كانو مسيحيين او لا نحن لا يهمنا ما يهمن هو ما بداخل قلبهم من حب وطيبة وخير ويا انت من تقرا تعليقي ان كنت هيترز وتقول عن بتس بنات فلا احد سواك هو الفتاة اصغرهم جونغكوك ضحى بصغرة لينقد عائلته من الفقر وانت لازلت نائما بجانب امك وتاخد مصروفك منها هل تسمي هادا رجولة ياعار الرجال انك تكرههم فلا تحرض الناس عليهم وتقول انهم مسونيين فنحن الارمي نحبهم لصدقهم وحبهم وخيرهم ونحن الارميز لا احد يتحكم في قراراتنا سوانا فاسمع ما ساقوله لك ياعار الرجال نحن كنا ومازلنا وسوف نضل نحب شيئا اسمه بانقتان فهم تاج راسك ولا ننسا انهم الملوك السبع فماضيهم ليس كماضيك اللعين يا ايها اللعين اسف نامجون لقد قلت الاطفال لا يلعنون ولاكن هاؤلاء الهيترز يثيرون جنوني angryangryangry نعم نحب البنفسجي وسنضل نسبح فيه

بواسطة
قد يكونون بعض الهيترز من هيترز الى ارميز وهذا الشي غير معروف لا الان
بواسطة
اذا اصحبو كبيرون سوف ارجع فلوس للأهل
في اشخاص بعمر صغير يروحون للشغل من أجل دواء و اكل للاهلهم
بواسطة
و انت شو دخلك هون اذا انت مو ارمي طب انت هيتر و تبحث عليهم و تقول شو دخلك تبي نسبك توا؟؟؟

استفسارات متعلقة

...