في تصنيف ايش يعني بواسطة

معنى هاك

هاك ؟ ايش يعني هاك ؟ معنى كلمة هاك ؟ وش معنى هاكات ؟ وش معنى كلمة هاك ؟ معنى هاك بالعربي ؟ معنى هاك بالانجليزي Hack ؟ معنى كلمة هاك بالعربي ؟ معنى كلمة هاك بالانجليزي ؟ معنى Hack ؟ هاكات معناها ؟

إذا إستفدت من المحتوى قُم بمشاركته عن طريق مواقع التواصل فقط قم بالضغط والنشر ليستفيد غيرك

5 إجابة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

معنى كلمة هاك

معنى كلمة هاكات أو وش معنى هاك أو وش معنى كلمة هاك أو معنى هاك بالعربي أو Hack بالعربي

هاك بالعربي : الهاك هو إضافة يتم إضافتها لشيء ما مثل الألعاب أو البرمجيات أو المواقع الإلكترونية لإضافة ميزة عليها أو للتعديل عليها أو لتخطي شيء ما ، على سبيل المثال : لعبة ببجي يتم استخدام هاكات فيها كي يخفي اللاعب نفسه في الخريطة أو يستخدم هاك لإستعادة دمه أو لحمايته من الإصابة ، أيضاً على سبيل المثال في المواقع الإلكترونية يتم استخدام الهاك أو الهاكات لمنع النسخ في الموقع أو للتجسس على أجهزة المستخدمين وهكذا ، فكلمة هاك Hack مأخوذة من كلمة Hacker هاكر

بواسطة
(هاك) باللغة العربية كلمة مركبة من كلمتين (ها) وهي فعل طلب يعني (خذ) ، وأما حرف (ك) فهو كاف المخاطب التي تدخل على آخر الفعل فتعني أنك تتخاطب مع شخص حاضر فتقول له مثلًا : (هاك مالك) و(خذ كتابك) فالكاف التي في آخر الكلمة هي كاف الخطاب، إذن (ها) أو (هاء) تعني خذ ، وكلمة (هاك) تعني (خذ)، بينما (هات) تعني (ناولني) و(اعطني)
0 تصويتات
بواسطة

معنى هاك Hack

كلمة هاك هي كلمة مشتقة من الأساس وهو ( الهاكرز Hackers ) و الهاكرز هم أشخاص محترفون في القيام بنوع ما من الخدمة في عالم التقنية بشكل خاص ولكنه يقوم بعمل سيء وليس بطريقة صحيحة.

بواسطة
لا اظن ان كل شخص سمي بهذا الاسم هو شخص سيئ
0 تصويتات
بواسطة

معنى هاك بالعربي

الهاك أو الهاكات هي إضافات يتم إستخدامها لإضافة ميزات للشخص نفسه ولا يستطيع أحد تقليده الإ بتوفير نفس الهاك وهو نوع من الغش.

0 تصويتات
بواسطة

معنى كلمة هاك بالانجليزي

الهاك باختصار هو استخدام ادوات في اللعبة بغرض الغش والفوز بطريقة غير شرعية عن طريق الغش.

0 تصويتات
بواسطة

الهاك هو اسم مشتق من كلمة هكر بالانجليزي وهيه تعني اللعب او الاستخدام بطريقة غير قانونية واختراق قوانين اللعب او حمايات المواقع وهو نوع من الغش  

استفسارات متعلقة

...