في تصنيف كيف أعرف بواسطة

كيف اعرف اني شفيت من كورونا

كيف اعلم اني شفيت من كورونا ؟ كيف اعرف اني اصبت وشفيت من كورونا ؟ كيف تعرف انك شفيت من مرض كورونا ؟

إذا إستفدت من المحتوى قُم بمشاركته عن طريق مواقع التواصل فقط قم بالضغط والنشر ليستفيد غيرك

4 إجابة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

كيف اعرف اني شفيت من فيروس كورونا

بشكل عام إذا كانت الحالة المؤكدة يصاحبها وجود أعراض : فيكون التعافي بعد مرور 10 أيام على الأقل منذ ظهور الأعراض بشرط مضي آخر 3  أيام منها على الأقل بدون وجود أعراض تنفسية ( سعال ، ضيق نفس ) وارتفاع بالحرارة دون استخدام أدوية.

أما في الحالة المؤكدة بدون أعراض يكون التعافي بعد مرور مدة 10 أيام على الأقل من تاريخ أخذ أول عينة إيجابية، وفي كلا الحالتين إتمام مدة التعافي لا يستدعي تأكيد فحص مخبري.

0 تصويتات
بواسطة

كيف تعرف انك شفيت من مرض كورونا

أريد أن أوضح حتي يفهم المعنيون ، انه جميع حالات التعافي هي حالات تعافت من أعراض المرض فقط وهذا لا يعني خلو أجسامهم من الفيروس ، فحتى لو تعافي من الأعراض ، يستمر في نشر العدوى بين الناس الأصحاء من أهله وأحباءه وكل من خالطوه ، ولهذا لابد من الالتزام بالسبل الوقائية وتنبيه الناس بذلك ، و نظرا لأخر الدراسات والتي توقعتها وحذرت منها ، بأن التعافي يكون في الأعراض، فقط ويتحول الفيروس الي وضع الخمول ، وهذا يعني انك لن تشتكي من أعراض ولاكن يمكنك نقل العدوى ، ولهذا يجب إتباع السبل الوقائية كاملة بعد الخروج ، ويجب تنبيه من حولك من الأصحاء.

0 تصويتات
بواسطة

كيف اعلم اني شفيت من كورونا

0 تصويتات
بواسطة

كيف اعرف اني اصبت وشفيت من كورونا

بعد 14 يوم من الإصابة بفيروس كورونا ترجع حاسة الشم والذوق بإذن الله على حسب كلام الكثير من المصابين ، وهذه علامة بشفائك من كورونا.

استفسارات متعلقة

...