في تصنيف استفسارات عامة بواسطة

الطول الذي تحبه النساء

طول الرجل الذي تحبه النساء ؟ ما هو الطول الذي تحبه النساء وتعجب به ؟ طول الرجل المناسب للنساء ؟

إذا إستفدت من المحتوى قُم بمشاركته عن طريق مواقع التواصل فقط قم بالضغط والنشر ليستفيد غيرك

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

ما هو الطول الذي تحبه النساء

  1. تفضل النساء الزواج من الرجال الأطول ؛ الرجال طوال القامة يجذبون شركاء مرغوب فيهم أكثر ، في المتوسط ، تفضل النساء الرجال طوال القامة ✅.
  2. وجدت دراسة عن تفضيلات الطول لدى النساء والرجال أن النساء يشعرن بالرضا أكثر عندما يكون شريكهن أطول بمقدار 8 بوصات ( 21 سم ) ، يشعر الرجال بالرضا أكثر عندما يكون طولهم 3 بوصات ( 8 سم ) من شريكهم.
    ووجدت دراسة أخرى أن 13.5٪ من الرجال يفضلون الزواج من نساء أقصر منهن فقط ، لكن من بين النساء ، فضل حوالي النصف (48.9٪) الزواج من الرجال الأطول فقط.
    أخيراً وجد الباحثون أن النساء المتزوجات من رجال أطول قامة أفادوا بأنهم يتمتعون بصحة أفضل ، ولديهم مؤشر كتلة جسم أقل ، ومزيد من التعليم ودخل أعلى مقارنة بالنساء المتزوجات من رجال أقصر.
  3. ينظر الناس إلى النساء والرجال قصار القامة على أنهم أقل جاذبية وأقل نجاحاً.
    وفي ورقة بحث قال المشاركون أن الرجال قصار القامة أقل جاذبية اجتماعيا وأقل نجاحاً ، وأقل جاذبية جسدية ، وأقل تكيفاً جيداً ، وأقل ذكورية من كل من الرجال العاديين وطويلي القامة ، لم يختلف الرجال العاديون و الطويلون عن تلك الخصائص لكن المشاركين رأوا الرجال طوال القامة أكثر رياضيين من الرجال العاديين ( والقصير ).
  4. طويل القامة يكسب المزيد من المال و يسمي الاقتصاديون هذا "علاوة الارتفاع". المزيد من الارتفاع مرتبط بأرباح أعلى. وجدت إحدى الدراسات أنه بالنسبة لكل من الرجال والنساء ، ترتبط زيادة الطول بمقدار بوصة واحدة بزيادة قدرها 1.4 - 2.9٪ في الدخل الأسبوعي.
  5. طويل القامة أكثر تعليما ، من المحتمل أن يكون هذا أحد الأسباب التي تجعل الأشخاص الأطول ، في المتوسط يكسبون المزيد ، في الواقع ، يعزو بعض الباحثين علاوة الارتفاع إلى حصول الأشخاص الأطول على تعليم أكبر. نتيجة لذلك ، يدخلون مناصب ذات رواتب أعلى.
  6. الرجال قصار القامة يقولون أنهم أقل صحة. جمع فريق من الباحثين بيانات من 165606 شخصًا في الولايات المتحدة ، بما في ذلك الصحة المبلغ عنها ذاتيًا. احتوى المقياس على خمس فئات ("ضعيف" و "مقبول" و "جيد" و "جيد جدًا" و "ممتاز"). كشفت النتائج أن الرجال الأقصر أبلغوا عن صحة أسوأ من الرجال الأطول.
    علاوة على ذلك ، وجدوا أيضًا أن الرجال الأقصر تزوجوا من النساء اللائي أبلغن عن صحة أسوأ من النساء المتزوجات من رجال أطول ، كما صاغها الباحثون ، "كان الرجال قصار القامة أقل تعليماً ، وأقل صحة ، وكان مؤشر كتلة الجسم لديهم أعلى ، ودخل أسري أقل من الرجال الأطول طولاً ... كانت النساء ذوات الطول المعين اللائي يقترن بشركاء أقصر يميلون إلى أن يكونوا أقل صحة ، متعلمة ، ولديها مؤشر كتلة جسم أعلى من النساء من نفس الطول اللواتي تم إقرانهن بشركاء أطول.

استفسارات متعلقة

...