في تصنيف كيف أعرف بواسطة

كيف اعرف غسول سيتافيل الاصلي

غسول سيتافيل الاصلي والتقليد ؟ الفرق بين غسول سيتافيل الاصلي والتقليد ؟ غسول سيتافيل الموف ؟ سيتافيل الاصلي والتقليد ؟ كيف اعرف كريم سيتافيل الاصلي ؟ كريم سيتافيل الاصلي والتقليد ؟

إذا إستفدت من المحتوى قُم بمشاركته عن طريق مواقع التواصل فقط قم بالضغط والنشر ليستفيد غيرك

2 إجابة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

غسول سيتافيل الاصلي والتقليد

قد لا يكون السعر الأرخص دائمًا مؤشرًا جيدًا لمعرفة ما إذا كان العنصر مزيفًا أم لا ، حيث يتم إنتاج بعضها لتبدو متشابهة تقريبًا مع المنتجات الأصلية - ولكن ستكون هناك اختلافات ملحوظة من حيث رائحة المنتج ومظهره وتغليفه بسبب عدم وجود رقابة صارمة على الجودة أثناء التصنيع وحقيقة أن السلع المقلدة يتم إنتاجها بأسعار أرخص بالنسبة للحجم.

حذرت Galderma Philippines ، الموزع المعتمد لـ Cetaphil ، المستهلكين الفلبينيين بحاجة إلى توخي المزيد من اليقظة عند شراء منتجات العناية بالبشرة بعد ورود أنباء عن مزاعم تزوير أحد منتجات العناية بالبشرة الشعبية إلى السوق المحلية.

تلقت Cetaphil ، وهي علامة تجارية يوصي بها أطباء الأمراض الجلدية للبشرة الحساسة ، تقارير أولية تفيد بأن ألواح التجميل والمرطبات المزيفة التي تحمل اسم العلامة التجارية تباع في الفلبين.

تعرض هذه المنتجات المزيفة المستهلكين لخطر الإصابة بأضرار محتملة للجلد ومشكلات صحية خطيرة على المدى الطويل. على وجه الخصوص ، هذه تشمل Cetaphil Gentle Cleansing Bar ، Cetaphil Cleansing Antibacterial Bar ، CetaphilRestoraderm Skin Restoring Body Moisturizer و Cetaphil Moisturising Lotion 591mL.

خاصة بالنسبة للأشخاص ذوي البشرة الحساسة ، قد تتسبب تركيبة المنتجات المقلدة في حدوث تهيج خفيف للجلد مما يؤدي إلى حدوث نوبات خطيرة ، علاوة على ذلك ، قد يواجه المستهلك خطر التعرض للمواد الكيميائية الضارة.

"تُظهر الاختبارات المعملية التي أجريت على عينات من المنتجات المقلدة أن هذه المنتجات المقلدة لا تتبع مواصفات الجودة المحددة لمنتجاتنا. وقال آتي ، إدموند جيسون باراندا ، مستشار جالديرما: "أيضًا ، تم العثور على العناصر الأساسية غائبة في المنتجات المقلدة".

بدون مراقبة الجودة المناسبة للتأكد من الصيغة الصحيحة التي تدخل في كل منتج ، قد يعرض العنصر المقلد سلامة المستهلكين وصحتهم للخطر وينتهي بهم الأمر بدفع المزيد ، خاصةً عندما يعرضون بشرتهم لمكونات غير مسماة وغير خاضعة للرقابة تدخل في سلع مقلدة.
فيما يلي بعض الإرشادات الخاصة بالمستهلك حول كيفية اكتشاف السلع المقلدة:
  • تحقق مما إذا كان هناك اختلاف في رائحة المنتج أو اللون مع الأصل ؛
  • انظر إلى الغلاف المادي أو العبوة
  • تحقق مما إذا كان الصندوق يحتوي على رقم الدفعة وتواريخ انتهاء الصلاحية وملصقات العلامة التجارية
تلتزم Galderma بتقديم منتجات عالية الجودة فقط للمستهلكين وهذا هو سبب التزامنا ببروتوكولات التصنيع الصارمة وضوابط الجودة. إن سلامة المستهلكين لها أهمية قصوى بالنسبة لنا ، خاصة وأننا نقدم منتجات تهتم بالبشرة. قال باراندا إن Galderma لديها خطوط اتصال مفتوحة مع عملائها ، وبمجرد تلقينا معلومات حول العناصر المزيفة ، طلبنا على الفور مساعدة السلطات لاتخاذ الإجراء المناسب.

في حالة شرائك عنصرًا مزيفًا مشتبهًا فيه ، يرجى الإبلاغ عن تفاصيل مكان ووقت شرائك المنتج إلى صفحة Cetaphil الرسمية على FacebookCetaphil Philippines. سيرد ممثل خدمة العملاء على إشعارك.

مقطع فيديو يوضح السيتافيل الاصلي والتقليد

https://www.youtube.com/watch?v=K4OYR40pBSQ

0 تصويتات
بواسطة

طلب غسول سيتافيل الاصلي

يمكن طلب منتجات سيتافيل الاصلية عن طريق موقع آيهيرب :

https://sa.iherb.com/c/Cetaphil

استفسارات متعلقة

...