في تصنيف كيف أعرف بواسطة

مدة التحويل من السعودي الفرنسي الى بنك اخر ؟

متى تصل الحواله من الفرنسي لبنك اخر ؟ كم يستغرق التحويل من الفرنسي الى بنك اخر ؟ متى تصل الحواله من بنك لبنك ؟ كم يستغرق التحويل من بنك الى بنك اخر في السعودية ؟

إذا إستفدت من المحتوى قُم بمشاركته عن طريق مواقع التواصل فقط قم بالضغط والنشر ليستفيد غيرك

3 إجابة

0 تصويتات
بواسطة
عُدل بواسطة
 
أفضل إجابة

متى تصل الحواله من الفرنسي لبنك اخر

  • اذا تم تحويل المبلغ من السعودي الفرنسي قبل الساعة 3:30 مساءاً من الاحد إلى الخميس تصل الحوالة في نفس اليوم إذا دفعت 7 ريال للعملية الواحدة.
  • اذا تم تحويل المبلغ من السعودي الفرنسي بعد الساعة 3:30 مساءاً من الاحد إلى الخميس تصل الحوالة اليوم التالي  إذا دفعت 5 ريال للعملية الواحدة.
بواسطة
تم الإظهار مرة أخرى بواسطة
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته منتظر حواله محليه من بنك الفرنسي سعودي يلى  بنك راجحي سعودي مبلغ وقدرة ٣٥الف الحواله تمت يوم الجمعه باك تتكد لي برقم المرجع
بواسطة
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته منتظر حواله محليه من بنك الفرنسي سعودي يلى  بنك راجحي سعودي مبلغ وقدرة ٣٥الف الحواله تمت يوم الجمعه باك تتكد لي برقم المرجع
0 تصويتات
بواسطة
عُدل بواسطة

مدة التحويل الفرنسي الى بنك اخر

  • يتم تنفيذ التحويل أو الحوالة السعودي الفرنسي في نفس اليوم إذا تم تنفيذها قبل الساعة 3:30 مساءاً من الأحد إلى الخميس )
  • يتم تنفيذ التحويل أو الحوالة السعودي الفرنسي في يوم العمل التالي بعد الساعة 3:30 مساءاً من الأحد إلى الخميس )
0 تصويتات
بواسطة
عُدل بواسطة

كم يستغرق التحويل من الفرنسي الى بنك اخر

  • ( 7 ريال ) سبعة ريالات كحد أقصى إذا تم إجراء التحويل من البنك السعودي الفرنسي في نفس اليوم وكانت الحوالة منفذة عبر القنوات الإلكترونية ( على سبيل المثال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت - على أن تصل وتودع في نفس اليوم لدى البنك المستقبل )
  • ( 25 ريال ) خمس وعشرون ريالا كحد أقصى إذا تم إجراء التحويل من البنك السعودي الفرنسي في نفس اليوم وكانت الحوالة منفذة عبر فروع البنوك ( على أن تصل وتودع في نفس اليوم لدى البنك المستقبل )
  • ( 5 ريال ) خمسة ريالات كحد أقصى إذا تم إجراء الحوالة من البنك السعودي الفرنسي للأيام التالية ( حوالة مستقبلية ) وكانت الحوالة منفذة عبر القنوات الإلكترونية ( على سبيل المثال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت ) على أن تصل في يوم العمل التالي كحد أقصى أو حسب رغبة العميل وتعليماته للبنك المرسل.
  • ( 15 ريال ) خمس عشرة ريال كحد أقصى إذا تم إجراء الحوالة من البنك السعودي الفرنسي للأيام التالية ( حوالة مستقبلية ) وكانت العملية منفذة عبر فروع البنوك ، على أن تصل في يوم العمل التالي كحد أقصى أو حسب رغبة العميل وتعليماته للبنك المرسل.

توضيح بخصوص الحوالات من بنك إلى بنك

  • الحوالة لنفس اليوم التي يتم إجرائها وتحويلها عبر نظام "سريع" في نفس اليوم أي حين افتتاح نظام "سريع" صباحاً وحتى الساعة الثالثة والنصف عصرا من نفس يوم التحويل على أن تصل وتودع في نفس اليوم لدى البنك المستقبل.
  • الحوالة المستقبلية : التي يتم إجرائها بعد الساعة الثالثة والنصف عصراً من يوم عمل النظام، وكذلك الحوالات التي تنفذ في الفترة الصباحية لأيام قادمة هي حوالة مستقبلية أيضا.

استفسارات متعلقة

...