في تصنيف مشكلتي بواسطة
أعيد الوسم بواسطة

زوجي حقه وردي

حق زوجي وردي ؟ زوجي حقه لونه وردي ؟ حق زوجي لونه وردي هل هذا الشيء طبيعي ؟ زوجي لون قضيبه وردي ؟

سؤالي موجه للأشخاص المتخصصين إلي عندهم فكرة حول لون ذكر الرجل ، أنا متزوجة من فترة قصيرة و ماقد شفت أي أحد قبل زوجي اتكلم عن أعضاء الرجل التناسلية لكني قرأت مؤخراً أن العضو يجي أغمق من لون الجسد ككل ، يعني المنطقة السفلية دائماً يكون لونها داكن مو مثل بقية الجسد ، فهل طبيعي أن يكون زوجي حقه وردي لإني أظن أن هنالك شي يخفيه عني زوجي ، رجاء الرد من الدكاترة فقط أو المختصين.

إذا إستفدت من المحتوى قُم بمشاركته عن طريق مواقع التواصل فقط قم بالضغط والنشر ليستفيد غيرك

4 إجابة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

زوجي حقه وردي

السائلة في الحقيقة السؤال غريب نوعا ما ولكن سأوضح لك نقاط تستفيدين منها لك وللزمن ، أولاً القضيب لدى الرجل يختلف من شخص إلى آخر من دولة إلى دولة من سن إلى سن آخر فمثلاً لايمكن أن تقارني الشخص الشرق آسيوي بالشخص الأفريقي من هذه الناحية فسيكون هناك اختلاف كلي بينهما من ناحية الطول واللون وتصميم الذكر وقاعدة الرأس وغيرها ... الخ

أنواع وأشكال القضيب لدى الرجل

  • قضيب منحني إلى الأعلى
  • قضيب منحني إلى الأسفل
  • قضيب منحني إلى اليمين وليس مستقيم يسمى ( C )
  • قضيب مستقيم الشكل
  • قضيب ذو قاعدة ضيقة برأس كبير
  • قضيب ذو قاعدة كبيرة برأس صغير
  • .. . .. الخ
تختلف الأشكال من شخص لشخص ولكن ربما أن زوجك يوجد به عرق أبيض لذلك يظهر بهذا اللون الوردي ، ولكي أن تقارني بنفسك فألوان الأعضاء التناسلية تختلف عن بقية الجسد.
بواسطة
طبيعي فتره سنه سنتين بعد الزواج ويتغير لونه من وردي إلئ حنطي
0 تصويتات
بواسطة
لون الذكر للرجل عادةً يكون أغمق من نواحي العضو أو الجسد ككل ، و الذكر هو في الغالب مائل إلى اللون الداكن ، ولكن لا تقلقي بالنسبة للون الذكر لدى زوجك طبيعي ولا يوجد أي مرض ولن يكون سبب في أن يكون أداءه أقل.
0 تصويتات
بواسطة
لا توجد مشكلة سأعطيك مثال كي ترتاحي من هذا الهم الذي يؤرقك ، أهل الشام مثلاً ( لبنان ، الأردن ، فلسطين ، سوريا ) ليسوا مثل أهل الخليج ( السعودية ، الإمارات ، عمان ، اليمن . . الخ ) يختلفون كلياً من ناحية اللون والقامة وغيرها ، أعتقد انك معطية الموضوع أكبر من حجمه.
بواسطة
وليش متضايقة من لونه الوردي .. اجمل من الالوان الغامقة وخاصة في التقبيل والمص .. احمدي ربك واشكريه ولاتقولي للحريم .. يحسدوك
0 تصويتات
بواسطة
الوردي هو الاجمل .. تقبليه ولاتشبعين وكأنك تقبلين وجه طفل صغير ناعم
حق زوجي اسمر لكننني اشتهي الوردي في الافلام
بواسطة
تشتهين غير زوجك ؟؟
بواسطة
المهم الرجال يكون نشيط مايكون ضعيف مايهم اللون

استفسارات متعلقة

...