في تصنيف ايش يعني بواسطة

معنى ليدر

معنى ليدر بالعربي ؟ ما معنى ليدر ؟ معنى الليدر ؟ وش معنى ليدر Leader ؟ معنى ليدرز ؟ معنى ليدر شيب ؟ معنى تيم ليدر ؟ معنى شفت ليدر ؟ معنى سب ليدر ؟ ايش معنى ليدر Leader ؟

إذا إستفدت من المحتوى قُم بمشاركته عن طريق مواقع التواصل فقط قم بالضغط والنشر ليستفيد غيرك

3 إجابة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

معنى ليدر بالعربي

معنى الليدر : هو القائد و هو الرجل الرئيسي الذي يدير المجموعة و يوجههم لإنجاح عمل مُعين ، فيُقال ليدر المجموعة أ في شركة سابك و هذا الليدر هو الشخص الذي يعمل مع المجموعة و يوزع عليهم أعمالهم ويساندهم لإنجاح عمل الشركة المطلوب منه ✅.

معنى ليدر شيب

القيادة Leadership هي فن تحفيز مجموعة من الناس للعمل نحو تحقيق هدف مشترك في بيئة العمل ، يمكن أن يعني هذا توجيه العمال والزملاء باستراتيجية لتلبية احتياجات الشركة.

معنى تيم ليدر

قائد الفريق team leader هو الشخص الذي يقدم التوجيه والإرشاد والتوجيه والقيادة لمجموعة من الأفراد ( الفريق ) بغرض تحقيق نتيجة رئيسية أو مجموعة من النتائج المتوافقة.

معنى شفت ليدر

قائد الوردية shift leader هو مدير الخط الأمامي في بيئة التصنيع أو البيع بالتجزئة ، بدلاً من إدارة عمل أو قسم أو قسم بأكمله ، يشرف قائد الوردية على أنشطة مجموعة العمل خلال وردية عمل نموذجية مدتها 8 ساعات أو 12 ساعة.

بواسطة
سلام معليش عندي اساله كثير وياليت احد يجاوبوش يعني تحفيز؟
وش يعني نكد؟
وش يعني مشاكل هرمونات؟
وش يعني ريلاكس؟
وش يعني كول؟
0 تصويتات
بواسطة

معنى ليدر بالعربي Leader

قائد مجموعة من الأشخاص أو منظمة هو الشخص الذي يسيطر عليها أو المسؤول عنها.

0 تصويتات
بواسطة

معنى الليدر

الليدر هو القائد "الشخص الذي يؤثر على مجموعة من الناس لتحقيق هدف ما" سواء في شركة أو في مؤسسة أو في نادي تطوعي أو في جهة معينة أخرى.

استفسارات متعلقة

...