في تصنيف مشكلتي بواسطة

مسكت ذكر خطيبي

مسكت حق خطيبي بالخطأ وشعرت بشعور رائع ولكن خطيبي أخذ عني فكرة سيئة !

السلام عليكم

بنات أنا انخطبت وخطيبي ملك علي وجاء الاسبوع الماضي عندنا في بيتنا ولاحظت فيه زي القطن على بنطال خطيبي وحبيت ابعده واثناء مااني مادة يدي خطيبي عدل جلسته ولمست يدي ذكر خطيبي وبصراحة كان شعور حلو وخطيبي بعد عني على طول وتغير وجهه ومشى الموضوع ، بعد يومين تقريبا ارسل لي على الواتساب رسالة بما معناها " بصراحه ماكنت متوقع منك ان فيك هذي الجراءة الزايده توقعت انك مثل البنات الخجولات اللي اسمع عنهم " ورديت عليه انه سبق وقلت لك ان فيه قطن على بنطالك وماكان قصدي امسك او المس ذكرك، الحين اخاف انه اخذ انطباع عني اني رخيصه او اني جريئة واخاف اتطلق قبل يدخل علي ويعطل زواجي.

إذا إستفدت من المحتوى قُم بمشاركته عن طريق مواقع التواصل فقط قم بالضغط والنشر ليستفيد غيرك

4 إجابة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

عليكم السلام ورحمة الله

أختي الموضوع ابسط مما تتوقعين إذا كان هذا الشيء أول زواج لك ففعلاً لمس ذكر الخطيب فيه متعة بالغة للمخطوبة وذلك لأن هذا الشيء جديد عليها وعضو مختلف عن الأعضاء الباقية ، لذلك راح تستمتعين من هذه الناحية بعد إعلان الزواج إن شاء الله تعالى.

بالنسبة لجزئية الثانية أن خطيبك أخذ فكرة عنك إنك جرئية وممكن تكوني رخيصة فهذا الشيء أمره بسيط كون كلامك محتشم مع خطيبك وتصرفاتك محتشمة ونيتك كانت إزالة القطن من بنطلون خطيبك فلا تدعي للشكوك والمشاكل باب عليك واعتبري ما قاله خطيبك لك هو جس نبض لك ليس أكثر ، لا تكبري الموضوع في رأسك ولا تجعلي خطيبك يمسك عليك شيء.

الله يتمم زواجكما وتفرحان ببعضكما.

0 تصويتات
بواسطة
يابنت انتي وين رايحة فيه بنات يطلعوا مع الخطاب إلى الأسواق وأحيانا يأثثو سكنهم مع بعض دون وجود الأهل بينهم وانتي علشان تحسستي ذكر خطيبك بالغلط قمتي تفكرين بهذا الشكل!

ريحي دماغك وتقربي من خطيبك وانسي الماضي ،، انتي بنت اليوم مو بنت قبل اسبوع.
0 تصويتات
بواسطة

مسكت حق خطيبي

اسمعي احنا دائما نسمع العكس ونسمع ان الخطيب هو اللي يلمس جسد مخطوبته ونقول له أنها حلال عليه دام عقد النكاح عليها ولا نقول أن الخطيب جريء أو له علاقات . . الخ ، وهنا صار العكس وبالخطأ كمان لمستي عضو خطيبك فلا تقلقي ، ، وإذا قال لك : انتي جريئة قولي له مو أجرأ منكم يالرجال ماتصدقوا فينا.

بواسطة
وهي مالها ومال كل الرجال ؟؟؟؟

هي لها الحق تتكلم عن خطيبها فقط وهو كان ملتزم معها ولا يجب ان نحاسبه على أفعال غيره

اما بالنسبة للجرأة فأنتم لا تقلون عن الرجال لكنكن بارعات في الاخفاء والتكتم
بواسطة
خطيبها غبي وماكان مفروض يعطيها هالتلميح شاء ام ابى هو حلالها ولها ان تفعل كل شي فيه وحتى هو لان الله قال ولهن مثل الذي عليهن بالمعروف انتهى الموضوع اما الجرأة على قولتك ماسمعنا فيها قد الرجال ولا ماقال الله زين للناس حب الشهوات من النساء ولا كان اوجب علينا الحجاب خل عنك البربره الفاضيه وتوقعات الرجال عن النساء وركز عالواقع والاغتصاب والتحرشات منكم وفعلا الرجال على طول ياخذ انطباع سيء اذا كانت زوجته تبي منه شي وهذا حقها!! عالعموم زمن الاجداد انتهى اللي يسكتون عن حقهم عشان والله ماتكون رخيصه بعيونه المشكله بعيونه مو فيها اول ايام الصحابة النساء يروحون للقضاة عشان يوجبون لهم ليالي جماع من ازواجهم اليوم لمسه تكبرونها.
0 تصويتات
بواسطة
عادي اختي ،انا كنت اجراء منك ، بالعكس اذا لمستيه فهو حيساعدك انك ما تفاجئ يوم الدخلة ، يعني حتتعودي عليه ، بكرا حيجي و يطلب منك تتلمسيه ، تلاقيه ماباتش الليلة من الفرحة

استفسارات متعلقة

...