في تصنيف مشكلتي بواسطة

شعورك لما ينزل زوجك

وش شعورك لما ينزل زوجك ؟ احساسك لما ينزل زوجك داخلك ؟ الشعور لما ينزل زوجك ؟ ردة فعلك لما ينزل زوجك ؟

السلام عليكم بنات سؤال يمكن يكون محرج لنا كلنا بس ابغى اعرف ايش ردة فعلكن لمن ازواجكن ينزلوا يعني وقت نهاية الذروة للزوج.

إذا إستفدت من المحتوى قُم بمشاركته عن طريق مواقع التواصل فقط قم بالضغط والنشر ليستفيد غيرك

8 إجابة

0 تصويتات
بواسطة
مختارة بواسطة
 
أفضل إجابة

وش شعورك لما ينزل زوجك

شعورك لما ينزل زوجك في المنطقة للمرأة هي نفس شعور المرأة لما توصل إلى النشوة وتبدأ المرأة لا تتحكم بتصرفاتها وتبدأ تتنافض ، هذا شعور الزوج أثناء تنزيله داخل المرأة ، وبالنسبة لشعور المرأة أكاد أجزم أن 99% من النساء يستمتعون بهذه اللحظة ويأتيهم رضا داخلي على أنفسهم أنهن اكملن مهمة أسعاد الزوج على أكمل وجه ، وبالمناسبة كلما كانت الزوجة متفاعلة مع الزوج كلما كانت كمية الحيوانات المنوية التي تنزل بداخل الزوجة ( أكثر ).

الله يهني سعيد بسعيدة.

بواسطة
شعو اتمنا ما ينتهي ابد
0 تصويتات
بواسطة

بالنسبة ليا أنا ردة فعلي عادية صح أحس بالشيء الي ينزل بداخلي وأحس أن زوجي رامي جسمو كلو عليا كانوا مو قادر يسيطر على نفسو نهائي ولكن تحسين برضا داخلي أنك كنتي سبب أنو ارتاح من الكمية الي داخلو yes

بواسطة
كيف عادي وانتي ذكرتي الصح
0 تصويتات
بواسطة
أنا مختلفة تماما أحس بشي كان فاضي وامتلاء مثل لما تكوني عطشانة ماء وتشربي علبة ماء كبيرة وتحسين بطنك بينفجر من الماء هذا هو شعوري لما ينزل زوجي وبصراحة شعور حلو وانصح كل زوجة انها تستمع باللحظة هذي.
بواسطة
احس بحب كبير في عيون زوجي حبيبي وشوقوا ولهفتوا عليا ويقولي بحبك. موت ياحياتي وكل شيء حلو عندي، واحس كنوا اعطاني شيء ثمين جواتوا كان ساكن واهداه اليا "بحبك زوجي حبيبي"
0 تصويتات
بواسطة

انا غير عنكم انا اتقرف تماما لما زوجي ينزل داخلي احس ان المادة الي تطلع منه مقرفة للغاية حتى لمن اتنظف احس اني بأطرش بسبب هذا الشي حتى اني احيانا اوخر منه علشان ماينزل جوى.

بواسطة
متخلفه .. لو كل الناس مثلك كان انقرضت البشرية
بواسطة
انتي اللي متخلفة وجاهلة .. ايه علاقة الشعور بالتكاثر ووجود البشرية اكيد مش هيقف الموضوع علي نوع من الناس واحنا اصلا كده كده فانيين يا حقيرة اصحي اتفوووو ع اشكالك
بواسطة
والله محدش جاهل غيرك و طريقه كلامك تثبت دا
بواسطة
مفيش حب من ناحيتك تجاه زوجك عشان كدا بتتقرفي منه
0 تصويتات
بواسطة
شعور رائع بالنسبه لي كزوجه خصوصا اني بذلك انهي المهمه المؤكله لى وهي الاستجابه لرغبات زوجي والزوج في هذه اللحظه يكون في اقصى درجات السعاده وممكن لو تطلبى اي شي منه بعد ذلك يوافق مباشره
0 تصويتات
بواسطة
شعوري يشابه شعور رمضان وقت الافطار وشرب الماء
لما ينزل زوجي كاني شربت ماء بارد وانا صايمة
هذا الشعور باختصار
بواسطة
اجمل  تعليق انت  زوجه
0 تصويتات
بواسطة

yes اجمل احساس روووووعة 

0 تصويتات
بواسطة
لو في المهبل إحساس جميل وهذا الشى الطبيعى واتحدى اى فتاه تنكر هذا

استفسارات متعلقة

...