في تصنيف مشكلتي بواسطة
أعيد الوسم

كيف انام اول يوم مع زوجي

كيف اقضي اول يوم مع زوجي ؟ كيف النوم مع زوجي اول ليلة ؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا زواجي إن شاء الله في تاريخ 8/11 زواج عائلي أنا من عائلة وهو من عائلة و المشكلة مع كورونا المستجد ما صار يقدر يجي العريس عندي في البيت و بصراحة ما أعرف زوجي ولا أعرف طريقته ، بس يكلمني بالجوال وأحسه رسمي بزيادة مني عارفة كيف انام اول يوم مع زوجي ، ابغى نصائح البنات و الشباب برضوا ؟

إذا إستفدت من المحتوى قُم بمشاركته عن طريق مواقع التواصل فقط قم بالضغط والنشر ليستفيد غيرك

14 إجابة

0 تصويتات
بواسطة
عُدل
 
أفضل إجابة

كيف انام اول يوم مع زوجي

كيف انام مع زوجي اول يوم ، كيف اقضي اول يوم مع زوجي ، كيف انام اول يوم مع زوجي عالم حواء

أنصحك تقرئي كتاب اسمه ( فنون في غرفة النوم.pdf ) لـ أحمد بن محمد السعيد واضح عن ايش يتكلم من عنوانه برغم عنونه المثير ألا انه جداً بطل بكل ما تعنيه الكلمة من معنى ، قيم ومفيد لكل زوج وزوجة والكتاب مفصل كل شىء بدايةً من ليلة الزفاف إلي غير ذلك من أمور ومتكلم عن اللي ذكرتيه كمان واهديه لزوجك ✅.

بواسطة
خليك طبيعيه اهم حاجه لاتتوترين علشان ماينتبه لك بس طالعي له ابتسمي له بس وانا قريب بعد سنه بس خاطبني بس انشغل عني بس بلغ اهلي وامي انه ناوي يبيني ☺️
0 تصويتات
بواسطة

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته نصيحتي لك ليلة الزواج أول ما توصلين الفندق لا تبدلين فستانك على طول اقعدي فيه وإذا خلاص بتنامين بدلي والبسي قميص نوم طويل ومعاه روبه يكون طويل وكعب ابيض تلاقينه عند نعومي ، وكل ايّام شهر العسل البسي فساتين مو مره قصيره ولا طويله وتكون ألوانها فاتحه لا تلبسين شي قصير أو مغري ألا إذا هو طلب

0 تصويتات
بواسطة

أول ما توصلين افصخي الفستان البسي فستان ميدي نص الساق وإذا قمتي البسي فستان بعد وشعرك خليه مفتوح وسوي ويفي بسيط والله يوفقكم ويتمم عليكم بخير. لا تلبسين بجامه ولا قمصان نعومي ولا ذا الحرير الغبي wink

بواسطة
❤صدقتي هههههههههه اهم شي لا للحرير
0 تصويتات
بواسطة
باقي على زواجك وقت ، أنصحك تشترين من واحة الجلابية عندهم لبس لليلة الدخلة ولبس الصباحية جميلين جداً و جودة بطلة.
0 تصويتات
بواسطة
مرحبا اختي لازم تلبسي روب أبيض خامته ممتازه وتفصيلته تكون أقرب للمحتشم يعني قطعتين قطعة قصيرة و قطعة طويلة وربي يسعدكِ ويوفقكِ في حياتكِ الجديدة.
بواسطة
ليه لازم محتشم؟ هو مايكون حلالها طيب؟ لان شفت الناس كثير تقول البسوا محتشم واحس تشوشت لانه احس مو حرام لانه هو زوجها بالنهايه
بواسطة
عشان يصيرر عندو فضول
0 تصويتات
بواسطة

أول ما ترجعين تلبسين قميص ابيض القطعة الداخلية قصيره والي فوقه أطول شوي مو كثير و مو شرط حق عرسان اهم شي يكون مغري وتكون قماشاها حلو وافتحي شعرك غيري الروج حطي وردي ومرطب وثاني يوم البسي فستان ناعم وقصير و لا تحطين حيل مكياج خليه طبيعي وبس.

0 تصويتات
بواسطة
يا عروسة أحسك مكبرة المسألة انت البسي لبس ناعم وخفيف فستان قصير وكت شي أنيق و إذا هو طلب تلبسين لبس معين هذيك الساعة البسي على ذوقه وانتهى.
0 تصويتات
بواسطة

خلك طبيعيه blush عادي مو مخليك تطبخين ارتاحي انتي بيدللك وسولفي عن الاخبار والحجر وكورونا وعادي اهم شي تكوني دايم نظيفه وانيقه واكيد تعرفين مكياج وشعر من بكرا تتزينين ولا تنسين اهم شي غسول الفم ثلاث مرات باليوم استخدام ونظفي اسنانك قبل الزواج بكم يوم.

0 تصويتات
بواسطة
عادي مرة ما يخوف  بس سبب الألم بسبب التوتر والتشنجات المهبلية الناتجة عن الخوف والهلع سبي نفسك وأسترخي وأكيد هو راح يكون متفهم ومدرك و ما راح يفتحك من أول يوم وأهم شي أستمتعي وكوني مهيئة له لإن أول شي صلوا ركعتين وبعدها تتعشوا و تسولفوا وحبه حبه يصير كل شي بتراضي الله يوفقك ويتمم عليك.
0 تصويتات
بواسطة
المهم يكون الطرفين متفاهمين وواعين وعندهم الثقافة ويفضل التأجيل كذا يوم لين تأخذون على بعض بعض ويخف التوتر من الطرفين والوضع مش مرعب لا تخافين ولا تسمعين لبعض التهاويل اللي مبالغين فيها مرة.
0 تصويتات
بواسطة

كيف اقضي اول يوم مع زوجي

المكان اللي يخرج منه طفل ما يصعب عليه اللي دون ذلك لا تشيلي هم اهم شي استفتحوا حياتكم وزواجكم بنية العفاف وامتثال لأمر الرسول صل الله عليه وسلم وخلو بيوتكم عامرة بذكر الله بالنسبة للبنت اللي جلد على عظم نحيفه جدا ومخصرة قد تكون بعض الحالات تحتاج لحبه أو بخاخ الأسنان وكأن شيئاً لم يكن.

بواسطة
م فهمت تحتاج لحبه او بخاخ أسنان ؟ وش دخلهم بالنحف ممكن تفهميني.
بواسطة
أنا اقصد انه بحكم انها بكرية ونحيفة واحتمال زوجها يكون عنيف ممكن انها تحتاج إلى بخاخ مخدر للمنطقة بحيث تنفض البكارة بدون ألم
0 تصويتات
بواسطة
اعتقد الموضوع يجي تلقائي بدون أي خوف من الطرفين خصوصا العروسة ،، خذي الموضوع بشكل طبيعي والف مبروك ياعروسة
0 تصويتات
بواسطة
عادي ادخلي بالبداية الغرفة اقعدي شوي بفستانك بعدين غسلي وحطي ميك اب خفيف بوجهك يعني ارسمي حواجبك وبلشر وروج خفيف بس عشان يبين وجهك مشرق و من ناحية اللبس اختاري شي ناعم ويكون لون فاتح زي الوردي وعادي مايهم قصير او طويل اختاري الي يعجبك وبس اذا سولف معك ردي طبيعي وخذي راحتك ونامي اما من ناحية الامور الثانية الي محد يقدر يتكلم عنها انصحك ماتسوين شي غير ارادتك متى ماارتحتي سوي والله يوفقك
0 تصويتات
بواسطة
انا خاطب زواج تقليدي والله يتمم على خير ،، دخلت بكسر حاجز التوتر وبشوف الموضوع من الطرف الثاني وتوترت أكثر ):

استفسارات متعلقة

...