إذا إستفدت من المحتوى قُم بمشاركته عن طريق مواقع التواصل فقط قم بالضغط والنشر ليستفيد غيرك

2 إجابة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

معنى hold في السيارة

معنى كلمة Auto Hold في السيارة ، معنى كلمة هولد في السيارة ، زر Hold في السيارة

كلمة hold في السيارة أو إينما وجدت هي بمعنى ( تعليق أو معلق أو تعليق مؤقت ) وهذا الزر منتشر في عدة سيارات حديثة والزر يُعنى بإيقاف السيارة مؤقتاً أثناء التوقف عند إشارات المرور أو التوقف لفترة مؤقتة بدلاً من سحب الجلنط ( فرامل اليد ) hand break فإنك تستطيع تفعيل خاصية ( الهولد ) و عند توقفك في أي مكان لفترة مؤقتة لن تحتاج إلى وضع السيارة على وضع N أو على وضع P سيعمل زر Hold وسيمسك السيارة لحين دعس البنزين مرة أخرى فستتحرك مباشرة ، يشترط ربط حزام الأمان كي يعمل معك زر الهولد

0 تصويتات
بواسطة

زر hold في السيارة

زر الهولد في السيارة هو زر إيقاف مؤقت للسيارة

  • معنى كلمة hold في السيارة الكامري : عند ضغطك على زر Hold أو Auto Hold للكامري فإنه يجعل السيارة تتوقف مؤقتاً لحين رغبتك في التحرك بدلاً من أن تقوم بالضغط على البريك الأرضي أو سحب جلنط اليد.
  • معنى كلمة hold في السيارة الاوبترا : عند ضغطك على زر Hold أو Auto Hold للاوبترا فإنه يجعل السيارة تتوقف مؤقتاً لحين رغبتك في التحرك بدلاً من أن تقوم بالضغط على البريك الأرضي أو سحب جلنط اليد.
  • معنى كلمة hold في السيارة هيونداي : عند ضغطك على زر Hold أو Auto Hold لسيارات هوانداي فإنه يجعل السيارة تتوقف مؤقتاً لحين رغبتك في التحرك بدلاً من أن تقوم بالضغط على البريك الأرضي أو سحب جلنط اليد.
  • معنى كلمة hold في السيارة الافيو : عند ضغطك على زر Hold أو Auto Hold للافيو فإنه يجعل السيارة تتوقف مؤقتاً لحين رغبتك في التحرك بدلاً من أن تقوم بالضغط على البريك الأرضي أو سحب جلنط اليد.
  • معنى كلمة hold في السيارة لكزس : عند ضغطك على زر Hold أو Auto Hold للكزس فإنه يجعل السيارة تتوقف مؤقتاً لحين رغبتك في التحرك بدلاً من أن تقوم بالضغط على البريك الأرضي أو سحب جلنط اليد.

استفسارات متعلقة

...