في تصنيف مشكلتي بواسطة

زوجي يحب ريحة طقعتي

هل هذا الشي طبيعي ان الزوج يحب رائحة ريح الزوجة ( الطقعة ) ؟ هل يعتبر الزوج مازوخي لانه يحب ريحة طقعتي ؟

تغيرت تصرفات زوجي من فترة بسيطة واصبح يرغب بشم رائحة الخارج مني ( طقعتي ) وقلتلوا اني بنت ناس وهذا الشي يكرهك فيني وانا ماعمري سويت دا الشي في بيت اهلي كيف اسويه قدامك،، قالي انا احب دا التصرف منك فهل اسويه وهل دا الشي طبيعي انو الزوج يطلب دا الطلب ؟

اسفه كتير على الوقاحه في الطرح angel

إذا إستفدت من المحتوى قُم بمشاركته عن طريق مواقع التواصل فقط قم بالضغط والنشر ليستفيد غيرك

19 إجابة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

زوجي يحب ريحة طقعتي

اعتقد واعتقادي احسه في محله أن زوجك عايش في نجاسة و وساخة و الإ كيف يطلب من زوجته هذا الطلب النجس ، كيف يطلب الزوج من زوجته أن يشم رائحة كريهة منها كيف يستطيع أن ينام معها في فراش واحد وهو يشم منها هذه الرائحة العفنة ؟
إذا طلبك زوجك مرة أخرى هذا الطلب أرفضي تماما هالشيء ممكن يخليه يكرهك بعد فترة من الزواج يصحى من غفلته يبدأ يفكر فهذه التصرفات ويستنكرها منك وممكن ما عاد ينام معك نهائياً و ممكن يطلقك و يتزوج غيرك.
بواسطة
واذا اطقعي قدامه عادي
بواسطة
ياعيوني جوي ابي وحده تطقع في وجهي واشمها واتنفسها والي تبغى تجي احط لها سنابي وتجي تشممني ريحه طقعتها
بواسطة
اقرب مجاري غطس راسك فيها وشم الين تدوخ يالمروح
بواسطة
عادي كتير اضرطي قدامه وين المشكلة .. انا بحب صوت الضراط العالي من دون الريحة
بواسطة
لو اعرفك كان طقعت بوسط فمك لين تدوخ هههههههه
بواسطة
غير مقبوله

ولا ينبغي نقاش مثل هذه الامور
فالاصل أن الانسان يحب الروائح الطيبة

سوأ كانت رائحة الجسد او اكل
مثل الثوم والبصل والسمك او رائحة الدخان والشيشة او حتى عطورات مقلدة
بواسطة
هذا وسخ وعايش في نزوة الافلام الاباحيه ثقي تماما ان اي طلب يطلبه منك وتنفذيه فترة قصيره جدااا ويكرهك وسخ
بواسطة
طقع بوجهك عنز اجرب يالدثوي
بواسطة
انا بيثيرني صوت الضراط .. وين المشكلة اذا طلب منك تضرطي .. زوجك هاد
بواسطة
موافق حياتي تعي نتعرف واطقعي بوسط فمي ووجهي لين ادوخ وادخل بغيبوبة طقاع
بواسطة
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بواسطة
التفسير المنطقي الوحيد انه يدري انك تنحرجين من الموضوع وفيبي يشوفك منحرجة او هي مجرد مزحه، غيره فالانسان هذا مريض وفيه شذوذ لازم يتعالج منه.
بواسطة
كل اللي يشتموا الضرطة ما فكروا أنها خلقة الله اودعها بجميع الكائنات الحية ، لولا الضرطة لما أستمرت الحياة الضرطة لها مشاعر مرهفة ايش ذنبها إذا الله اختارها تنسم عليكم ؟ تعيبوا خلقة الله فيكم ! صدق أنتم المقرفين اما الضرطة أعتبرها كائن محشوم لا يجب التفريط والاستهانه فيها رجاءََ
بواسطة
انا بحب هيك كتير .. بدي اتواصل معك
بواسطة

واتتتتتتت الصراحةةةةة يضحككككككlaugh

بواسطة
هههههه اقمط على وجهك واطقع لين تختنق وتموت هههههه
بواسطة
اطقعي واخنقيني واكتميني بريحتها
بواسطة
وانا بعد ابي ابلعها واستنشقها
بواسطة
أتبرأ من التعليق العاشر امام الله انا تبت والحمد لله
اتركوا هذه القاذرورات والكلام في الجنس والاباحية اتقوا الله
0 تصويتات
بواسطة

انتي كاتبة في الأسفل ( اسفه كتير على الوقاحه في الطرح ) فعلا انتي وقحة كيف الوحدة ترضى أنها تسوي الشيء هذا قدام زوجها وكيف هو يقبل أساساً أن يشم رائحة غير طيبة من زوجته ؟

صدق اثنينكم متخلفين !!

بواسطة
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم هي قالت آسفة هي تبي حل لمشكلتها صراحه انت الوقح الي ما تحس بمشاكل غيرك
بواسطة
سد بوزك اذا ماكان عندك رد محترم حق البنت الي سئلت واحترم اسئل الناس يا لوح
بواسطة
الله يقرفكم اثنينكم
0 تصويتات
بواسطة

زوجي يحب يشم ريحة طقعتي

الطبيعي أن الزوج يحب ريحة عرق الزوجة ، يحب ريحة ما بين فخوذ الزوجة ، يحب ريحة صدر الزوجة ، يحب ريحة شعرها ، يحب ريحة جسدها ولكن أن يحب ريحة طقعة الزوجة فهذا الإنسان متخلف ومريض.

بواسطة
تخرفن خاصة اذا صارة حليله على التغير مثلا فسياء وتطاقع تخلين ارنوب
بواسطة
الله يلعنك ويلعن زوجك هاذا زق وانتي اطقع منه الي فاتحة سوالف المجاري عند الناس انقلعي عالجي زقكك زوجك عند صرف صحي ولا حطي زقه عند راسه لانام يشمه لاينخرم
بواسطة
هههههههه هههههههه الله يسعدك كلامك صحيح
بواسطة
رائحة طقعة المرأة ليست افضل من طقعة الرجل ال2 يموتون

لكن رائحة جسد الانثى لذيذ
بواسطة
احس عايدي زوجتي احب كل شيء فيها ما تبون احب ريحت طقعتها فديت طقعتها و فديت طعمها بعد
0 تصويتات
بواسطة
زوجك مريض نفسي هذا الشي مايطلبوا الا واحد مريض نفسي أو سايكوباثي لان المعروف أن الزوج يحب ان يشتم الرائحة الحلوة من الزوجة وليس العكس
0 تصويتات
بواسطة

نظافة الزوجة ورائحتها أمر مهم

كان ابن عباس يقول: إني أحب أن أتزين لزوجتي كما أحب أن تتزين لي.

ومن المعلوم أنه لا شيء يهدد العلاقةَ الجنسية بين الزوجين بالفشل الكامل قدر ريح الفم وعفَن اللِّثَة والأسنان عند الزوجين أحدهما أو كليهما؛ فهذا زوج قال لزوجته في أول زواجهما: انتبهي جيدًا للروائح؛ فأنا حساس جدًّا من الروائح الكريهة، وهذا آخر طلق زوجته بعد أشهر من الزواج، فلما سئل عن سبب ذلك قال: رائحة فمِها لا تطاق!

إن الطُّهور شطر الإيمان، وفيه صحة الأجسام، ونضارة الأبدان، حث عليه القرآن خمس مرات فقال: ﴿ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِذَا قُمْتُمْ إِلَى الصَّلَاةِ فَاغْسِلُوا وُجُوهَكُمْ وَأَيْدِيَكُمْ إِلَى الْمَرَافِقِ وَامْسَحُوا بِرُؤُوسِكُمْ وَأَرْجُلَكُمْ إِلَى الْكَعْبَيْنِ وَإِنْ كُنْتُمْ جُنُبًا فَاطَّهَّرُوا ﴾ [المائدة: 6].

والطُّهور سبب لمحبة الديان القائل: ﴿ إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ التَّوَّابِينَ وَيُحِبُّ الْمُتَطَهِّرِينَ ﴾ [البقرة: 222]، كما أنه موجِب لدخول جِنان الرحمن، والفوز بالرضوان، بعد أن عده النبيُّ من علامات الإيمان، وشعائر الإسلام، فقال في الحديث: ((تخلَّلوا؛ فإنه نظافة، والنظافة تدعو إلى الإيمان، والإيمان مع صاحبه في الجنة))؛ (رواه الطبراني).

النبي صلى الله عليه وسلم أسوتنا وقدوتنا في النظافة والروائح الجميلة الطيبة:

فقد كانت له سُكَّة يتطيب منها، وكان ابن عمر يستجمر بالأَلُوَّة غير مُطرَّاة، وبكافور يطرحه مع الأَلُوَّة (الألوة بفتح الهمزة وضمها: العود الذي يُتبخَّر به، وغير مطراة: أي: غير مخلوطة بغيرها من الطِّيب)، ويقول: هكذا كان يستجمرُ رسولُ الله صلى الله عليه وسلم.

 

وقد وقَّت النبي صلى الله عليه وسلم للغسل يومًا كل أسبوع؛ ففي الحديث: ((غُسل الجمعة واجبٌ على كل محتلم، وسواك، ويمس من الطِّيب))؛ (رواه مسلم).

والنبي صلى الله عليه وسلم كان يقول: ((حُبِّب إليَّ من دنياكم الطِّيب والنساء، وجُعلت قرة عيني في الصلاة))، و((من عرض عليه طِيب، فلا يرده؛ فإنه طيِّب الريح، خفيف المحمل))، وكان صلى الله عليه وسلم لا يردُّ الطيب، وكانت تفوح منه دائمًا رائحته، حتى إذا ما سار في طريق عرف الناس (من جمال رائحته) أنه كان يسير فيه.

ما أجمل ما أوصت به أمامة بنت الحارث ابنتها أم إياس بنت عوف الشيباني عند زواجها من عمرو بن حُجْر ملِك كِندة، حيث قالت لها في الوصية الثالثة والرابعة: التفقد لمواقع عينيه وأنفه؛ فلا تقع عينه منك على قبيح، ولا يشَم منك إلا أطيب ريح (رائحة).

وهذه امرأة توصي ابنتها فتقول لها: يا بنيتي، لا تنسي نظافة بدنك؛ فإن نظافته تحبب زوجك إليك، ونظافة بيتك تشرح صدرك، وتصلح مزاجك، وتنير وجهك، وتجعلك جميلة محبوبة ومكرمة عند زوجك، ومشكورة من أهلك وأهله ومن ذويك (أقاربك)، وأترابك وزائراتك، وكل من يراك نظيفة الجسم والبيت تطيب نفسُه ويسر خاطره.

هذا فضلاً عما للنظافة من تأثير في توطيد أركان الصحة والصفاء، وما للقذارة من أثَر في جلب الأمراض والشقاء.

وهذه نائلة زوجة أمير المؤمنين عثمان بن عفان رضي الله عنه ينصحها أبوها حين زواجها منه بقوله: أيْ بنيتي، إنك تقدمين على نساء من نساء قريش هن أقدر على الطيب منك، فاحفَظي عني خَصلتين: تكحلي وتطيبي بالماء؛ حتى يكون ريحك (رائحتك) ريح شن أصابه المطر (الشن: القربة)، (وانظر الأغاني لأبي الفرج الأصفهاني).

وقال أبو الأسود لابنته: وعليك بالزينة، وأزين الزينة الكحل، وعليك بالطيب، وأطيب الطيب إسباغ الوضوء.

ويراعي الإسلام توجيه الزوجة توجيهًا لطيفًا للعناية بهندامها؛ حتى لا تظهر أمام زوجها إلا في أجمل صورة وكأنها في ليلة عرسها، كما يمنع الرجل من تطلب عثرات زوجته، أو رؤيتها على صورة قبيحة تنفِّره منها، (وبخاصة شعر العانة، المأمورة بإزالته مثل الرجل تمامًا).

وفي ذلك يقول النبي صلى الله عليه وسلم: ((إذا دخلت ليلاً، فلا تدخل على أهلك، حتى تستحد المغيبة وتمتشط الشعثة))؛ (المغيبة: هي التي غاب عنها زوجها، وتستحد: المراد به حلق العانة، والشعثة: القذرة؛ لبُعد عهدها بالاستحمام؛ لعدم وجود زوجها معها).

https://www.alukah.net/social/0/69160/

بواسطة
هذا يعتبر من من الامور الجنسية الغريبة, مثلا هناك عدد كبير من الرجال يخرجون الريح امام زوجاتهم و هذا الشيء يكون رغبة جنسية غريبة.

و لكن عيب عليكم تشتمون الرجال و زوجته.

ترى هذه شهوة عنده و يبي يفرغها بالحلال. بعض اللي كتبوا تعليقات جارحة فعلا قليلين تربية.
0 تصويتات
بواسطة
اذا هو يحب ذا الشي اكيد انه يشوفك مررررا جميلة انا بالنسبة لي اذا المرأة وصلت لدرجة من الجمال بعيني كل شي يصير عسل فيها
وترى مو بس زوجك اعرف ازواج يقولون للزوجة اطلقي الريح وقت الجماع يستثير جنسياً وفي ناس كذلك يحبون ذا الشي ولكن ما يتكلمون ويستحون انهم يطلبون من زوجاتهم. انا بالنسبة لي دامه مو حرام خليه ينبسط فيك مع الوقت يمل وخلاص يعني يصير الشي عادي اذا عيتي عليه راح تصير بخاطره وتكون باب له لاشياء ثانية عرفتي ولا تفكري انه هو الوحيد والله انهم كثيرين لكن محد يتكلم لانها اسرار وما يبون احد يعرف.
0 تصويتات
بواسطة
عادي لا يهمك الاخرين كل واحد حر شنو يحب و يستمتع بكيفه أنا أحب طقعة زوجتي  ومدمن عليها لازم كل يوم اشمها ولا بزعل
بواسطة
سؤال مع احترامي لك هل تحب اي رائحة طقاع من زوجتك ام تحب رائحة مميزة منها لأن رائحة الطقاع ممكن تتغير حسب ما تأكل أو لو عندها مغص وشكرا
بواسطة
عادي شمي طقعته وهو يشمها بلعافيه
0 تصويتات
بواسطة
طبيعي الناس تختلف لا تخليني احد يغيرك مثله أنا بنت واحب طقاع البنات المزز ولا يهمني كلام احد لأنه في مثلي كثير يشارك نفس الاعجاب
بواسطة
ازاي بنت وتحبي طقاع البنات سؤال مع احترامي لك أنتي مثلية تحبين العلاقة الجنسية مع البنات ام تميلين للذكور ولكن تستمتعين بطقاع البنات وضراطهن فقط
بواسطة
يلبيه مثل جويي انتي ابيك تطقعين في وجهي وااشمهااا وكل ماجتك طقعه تسوينها فيني اهخخخ اعطيك سنابي؟
بواسطة
هات سنابك اصبحك وامسيك بطقعة وفسوة لين تختنق
بواسطة
ممكن انا كمان
بواسطة
مااتحمل انا هذي الاشياء
بواسطة
الله يرزقنا الزوجه الصالحه
0 تصويتات
بواسطة
شي طبيعي وما عليك من ذي الناس الكل يختلف  أنا مدمن ضراط زوجتي احب صوتها وريحتها
0 تصويتات
بواسطة
ما اطقع من الزوج غير زوجته هذا سؤال تطرحيه ؟

مايحتاج تسألي احد اسألي زوجك المعفن عن سبب طلبه المعفن
والا عالجيه عن طبيب نفسي
الله ياخذك انتي وزوجك يا ام طقعه
بواسطة
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بواسطة
متت ضحكك ههههههههههههههههه
0 تصويتات
بواسطة
عادي هذي ميول موجودة عند رجال كثار مو شذوذ ولاشي.
0 تصويتات
بواسطة
الافضل اختي أن نكون علي الفطرة حتي لو ما سنمارسه حلال والطبيعي أن الأزواج يحبون روائح العطور من بعضهم لكن طالما زوجك يشتهي طقعتك أو ضراطك فتأكدي من حكم هذه الممارسة في الشرع وطقعتك ليست نجسة كالبراز والله أعلم تأكدي من حكمها وحكم الاستماع بها لو حلال لا تحرمي زوجك منها وسيفيدك هذا فمثلا لو احتاجتي تطقعي وانتي بجانب زوجك علي السرير لن تضطري لأن تقومي في البرد وتذهبي للحمام فقط امسكي رأس زوجك وضعيها اسفلك عند المدفع واطلقي القذيفة وبالتالي ستوفرين راحتك وتمتعي زوجك في نفس الوقت لكن احذري أن تطور طلبات زوجك ويطلب منك ما هو أكثر قذارة كأن تتبولي أو تزقي عليه بالرغم من أن هذا سيوفر عليك أيضا عناء الذهاب للحمام
بواسطة
كيف الشرع الطاهر يسمح بهذه الخيالات المريضة بداية كلامك ممتاز وبعدها خربطت لا تجمع النصائح مع الكلام النجس خلي الأخت السائلة تحترم كلامك وتستفيد منك لا تكون مطقوع مثل زوجها
بواسطة
الطقعه هي رائحة الفضلات والغائط  والانسان بالفطرة يكره هذه الرائحه
بواسطة
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بواسطة
ااه ياربي اهنيك على التعبير
بواسطة
أعوذ بالله من هذا الكلام انا الي كتبته وأتبرأ منه أمام الله
لا تصدقوا هذا الكلام اخواني انا كنت مدمن للإباحية وكتيته وانا في سكرات شهوة مشوهة ، وكما قال الاخ بداية الكلام ممتاز اما الباقي تشوه
فاتقوا الله اخواني

اللهم اغفرلي واغنني بحرامك عن حلالك وبفضلك عن من سواك
وفرج كرب اخواننا في غزة كان لهم أثر كبير علي ربي ارحمنا وبارك في فريق واعي
0 تصويتات
بواسطة
رجال كثيرون يحبون ريحة طقعة النساء لكن يستحون يطلبوا منهن كيف أخلي زوجتي توافق تطقع بوجهي
بواسطة
هل هذا الفعل حرام أم لا؟ بمناسبة أني مثلك أتمني أجرب زوجتي تطقع بوجهي أريد أسألك سؤالا هل رأيت هذا الفعل امرأة تطقع في وجه رجل في فيلم اباحي مرة أو كيف عرفته وتحب تشعر بالإهانة من زوجتك وتتذلل  لها أم لا أتمني تجيبني وأقول لك لو زوجتك تطقع أمامك وهي جالسة معك ولا تستحي سيكون من الأسهل أن تطقع زوجتك بوجهك
بواسطة
زوجك من الاخير معفن
بواسطة
زوجك اصبح مدمنا لريحة طقاعك
بواسطة
انا صاحب هذه الاجابة واتبرأ منها امام الله انصحكم جميعا بفريق واعي والتعافي من الوهم المسمي بالاباحية بدلا من ان تخرب علينا ديننا ودنيانا

الله يرحمنا
0 تصويتات
بواسطة
مافي الا فسا ها ههههههه
0 تصويتات
بواسطة
عادي جدا اطقعي  بوجهه انا احب ريحة طقاع اصدقاىي
0 تصويتات
بواسطة
يعع طبعا لاا هذا زوجك مقرف وهذا يتعدى حدودك الشخصية لا تسمحي له وياريت رائحة عرق على الاقل رائحة الخارج بعد هذا مو شي طبيعي ابد
0 تصويتات
بواسطة
انا زوجي مثل زوجك وانا نايمة بنص الليل او قبل اقوم الصبح ينزل ملابسي ويلحس لي من تحت وانا ما نظفتها بعد النوم و العرق. يموت بمكوتي ويموت بلحس فتحتي الخلفية وبريحتها ويلعب فيها بلسانه اخاف مرات يذوق شيء منها ما يعجبه ويتقرف ويوقف لكن هو ما عليه مستمر يلحسها ودايم اقوله يعطيني فرصه حتى مرة طلعت ريح وصارت بفمه واستمر ما عليه، بالنهاية هو سعيد بالمكان وريحته وانا سعيدة باللحس
بواسطة
اذا الرجال حب زوجته يموت فيها ولا يتقرف و اكيد إنك جميلة وصغيرة وزوجك عاشق لك وما يقدر يمسك نفسه عنك هو عارف ان المنطقة ممكن ما تكون نظيفة لكن ماعنده مشكلة انا عارف لاني بنفس وضع زوجك عاشق لزوجتي ولجسمها وجمالها ودايم اقول لها فطور الصباح يبدا بالسرير لما الحس لها بين رجولها فرجها وفتحت مكو*تها
بواسطة
ياليتني اقدر اشم طقعة بنت ولو مرة وحدة
بواسطة
يا محترفات علموني كيف ألحس لزوجتي و أمتعها
بواسطة
اطقعي بخشمه بينبسط اكثر وتراه يتمنى يذوق شي اذا هو نفس جوي
بواسطة
تكفين جاوبيني هل تستمتعي بهاذا الشي ؟انا ابي افعل لزوجتي مثل مايفعل لك لكن خايف انها تتقزز ومايعجبها وانا مررة احب ذا الشيئ
بواسطة
جوي انا ينت هات سنابك
0 تصويتات
بواسطة
ان زوجك بطلبه هذا يريد التغيير والتجديد في العلاقة ولربما عملتي تلك الرائحة في إحدى ممارساتكم للعلاقة الحميمية. وظلت تلك الرائحة مرتبطة بالنشوة التي وصل لها من تلك الممارسة وكنت له صورة ذهنية ظلت عالقة بمخيلته ويتذكرها كلما شم رائحتك اللذيذة.
بواسطة
شكرا لكم اخواني واحبابي بارك الله فيكم
0 تصويتات
بواسطة
بالعكس طبيعي هو جوه ديرتي ويستلذ بكذا ويشوفها من الانثى شي لذيذ وفخم وتثيره مره ، انا كذا خاصه اذا الي معي مليانه مافوت ولا طقعه ( gboa1994)سنابي

استفسارات متعلقة

...