في تصنيف ايش يعني بواسطة

وش يعني منشن

وش يعني منشن في تويتر ؟ وش معنى منشن بالانستقرام Mention ؟ وش معنى منشن سناب ؟ وش معنى منشن في تيك توك Mention ؟ وش يعني منشن في الانستقرام ؟ ما معنى منشن بالانستقرام ؟ وش معنى منشن ؟ ايش معنى منشن ؟ اش معنى منشن ؟ ما معنى منشن بالعربي ؟ ما معنى منشن ؟ معنى Mention بالعربي ؟

إذا إستفدت من المحتوى قُم بمشاركته عن طريق مواقع التواصل فقط قم بالضغط والنشر ليستفيد غيرك

2 إجابة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

معنى كلمة منشن

معنى منشن Mention : يعني الإشارة لشخص ما عند رغبتك في الإشارة لشخص ما لتنبيهه بالرد عليك في مواقع التواصل الاجتماعي أو غيرها مثل تويتر فإنك تقوم بإضافة اسم الحساب الخاص به وسيصل له إشعار أن هناك شخص قام بعمل منشن لك مثل الصورة أدناه .

معنى منشن في تويتر

منشن في تويتر هي أن تضع اسم الحساب للشخص ( اليوزر ) بعد علامة @ في أي تغريدة في تويتر فمثلاً اسم الحساب Ahmad فأنت تضع @Ahmad كي يصل لحساب احمد تنبيه وإشعار للرد عليه.

معنى منشن في سناب

منشن في سناب شات هي أن تضع اسم الحساب للشخص ( اليوزر ) وسيظهر لك في أسفل السنابة كما في الصورة أدناه ، وعند الضغط على عبارة ( @المشار إليهم ) ستظهر لك حسابات الأشخاص في السناب شات.

معنى منشن في تيك توك

منشن في تيك توك هي أن تضع اسم الحساب للشخص ( اليوزر ) وسيظهر لك في الفيديو المرسل.

بواسطة

شكرا على اجابة لكن مامعنى مثلا في فيديو رايته يقول تخاصم اخاك ام تبيت عند منشن 5 هذه التي لم افهمها لكن بفضلك فهمت قليل منها لذا من فضلك فهمني ان عرفت وارجو ان ترد عليmail

بواسطة
مرحبا، هو يخيرك بين مخاصمة أخوك أو عمل شيء اخر ولايتضح المعنى الا اذا رأينا المقطع أو الفيديو
0 تصويتات
بواسطة
منشن يعني تعليق على محتوى سواء تويتر او انستقرام ...

استفسارات متعلقة

...