في تصنيف ايش يعني بواسطة

معنى كلمة ثنائي

معنى كلمة ثنائي بالانجليزي ؟ معنى كلمة ثنائي بالعربي ؟ معنى كلمة ثنائي القطب ؟ معنى كلمة ثنائي بالمعجم اللغوي ؟ معنى كلمة ثنائي وآثرتني ؟ ما معنى كلمة ثنائي ؟ مامعنى كلمة ثنائي ؟ ثنائي القطب ويكيبيديا ؟

إذا إستفدت من المحتوى قُم بمشاركته عن طريق مواقع التواصل فقط قم بالضغط والنشر ليستفيد غيرك

3 إجابة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

معنى كلمة ثنائي

معنى ثنائي بالعربي هو : الشيء المشترك بين اثنين ويحصل توافق بينهما ، و تُقال لـ شخصين متزوجين أو مخطوبين أو مرتبطين بشكل رومانسي ، تُقال لشخصين معاً في كل شيء

معنى ثنائي القطب

ثنائي القطب مرض منتشر على مستوى العالم و أخف الأمراض النفسية إذا كان صاحبه مهتم بعلاجه ، إذا أهمله يدخل بمرحلة نشاط عالي و هلوسة ذهنية يتخيل صاحبها أن العالم يتأمر ضده و لا يبان عليه شيء إلا انك ما تفهم وش السالفة ، بعدها يحتاج تدخل طبي لعمل كنترول على وضعه و مرات يتنوم بالمستشفى لحد ما تستقر حالته ، أصحابها شخصيات ذكية وناجحة ومميزة و ما يعيق بنجاحك وتقدمك وممارسة الحياة الطبيعي.

ليش سمي ثنائي قطب ؟ مرات يكون صاحبه نشاط عالي جدا ومرات خمول واكتئاب وفقد الثقة والمعارة والأنشطة والعلاقات الاجتماعية ويدخل مرات في عزله وأهمال عام لنفسه أو عملة أو دراسته أو عائلته إلى آخر بس ما يطول.

الأهل الفاهمة والواعية تكون خير سند لأولادها خلال فترة التعب وتتدعمهم وتساندهم وأصعب مشكلة يواجهونها الأهل عدم تجاوب المريض معاهم وإقراره بمشكلتهم فيتهمهم بانهم أعداءه ويبون يأذونهم و ظالمينه

0 تصويتات
بواسطة

معنى كلمة ثنائي بالانجليزي

ثنائي معناها بالانجليزي ( couple ) اثنان من نفس النوع يعتبران معًا ؛ زوج أو شخصان يعتبران مرتبطين معًا ، كزوج متزوج أو مخطوب ، أو عشاق ، أو شركاء رقص : إنهم يشكلون زوجين وسيمين ، smiley أي شخصين يعتبران معًا.

0 تصويتات
بواسطة

ثنائي القطب ويكيبيديا

هو اضطراب نفسي يسبّب نوبات من الاكتئاب ونوبات من الابتهاج غير الطبيعي. تعدّ نوبات الابتهاج المذكورة، والتي تعرف أيضاً باسم الهوس أو الهوس الخفيف، ذات أهمّية في تشخيص الحالة وذلك اعتماداً على شدّتها أو إذا كانت أعراض الذهان بادية. تختلف نوبات الابتهاج غير الطبيعي عن الشعور بالابتهاج في الظروف الاعتيادية، إذ في الحالة المرضية يشعر المرء حينها بنشاط وسعادة وتهيّج غير طبيعي؛ كما أنّها تؤدّي بالشخص في بعض الأحيان للقيام بأعمال طائشة وغير مسؤولة أو مدروسة العواقب. تتضاءل الحاجة إلى النوم أثناء نوبات الهوس؛ في حين أنّه خلال نوبات الاكتئاب قد يظهر على الأشخاص المصابين أعراض من قبيل نوبات البكاء، كذلك النظرة السوداوية للحياة، بالإضافة إلى تجنّب الالتقاء مع الآخرين. يظلّ خطر الانتحار عند المرضى المصابين بالاضطراب ثنائي القطب مرتفعاً، بنسبة تفوق 6%، في نفس الوقت قد تحدث أيضاً حالات من إيذاء النفس عند حوالي 30% إلى 40% من الحالات. يمكن لاضطرابات نفسية أخرى مثل اضطراب القلق أو اضطراب تعاطي المخدرات أن تكون مرتبطة بالاضطراب ثنائي القطب.

المصدر : https://ar.wikipedia.org/wiki/اضطراب_ثنائي_القطب

استفسارات متعلقة

...