حاسبة متوسط سعر السهم

قم بإدخال قيمة شراء السهم و كمية الأسهم في المرة الأولى ، ثم قيمة السهم حالياً و كمية الأسهم في الخانات الثانية والثالثة . . الخ كلما شريت مجموعة بقيمة وكمية معينة إدخلها في أحدى الخانات الستة لتحصل على متوسط السعر
برنامج حساب متوسط سعر الاسهم
عدد الأسهمسعر السهم
☀ متوسط السعر لإجمالي الأسهم
في تصنيف مطلوب بواسطة

حساب التعديل في السهم

طريقة التعديل في السهم ؟ طريقة حساب التعديل في السهم ؟ حاسبة التعديل في الاسهم ؟ حساب تعديل سعر السهم ؟ كيفية حساب التعديل في السهم ؟ طريقة حساب التعديل في الاسهم ؟ برنامج حساب التعديل بالاسهم ؟ كيف احسب التعديل في السهم ؟ طريقة حساب تعديل الاسهم ؟ حاسبة تعديل سعر السهم ؟ معادلة تعديل سعر السهم ؟ تعديل سعر السهم ؟ حاسبة تعديل الاسهم ؟ تعديل الاسهم ؟ تعديل السهم ؟ برنامج لحساب تعديل الاسهم ؟

إذا إستفدت من المحتوى قُم بمشاركته عن طريق مواقع التواصل فقط قم بالضغط والنشر ليستفيد غيرك

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

حساب التعديل في الاسهم

في هذه الصفحة يُمكنك بكل سهولة حساب التعديل في سعر السهم فكما هو معروف الأسهم غير مُستقرة على حالة واحدة فأحياناً تشتري عدة أسهم بمبلغ 30 ريال وبعد يوم أو يومين ينخفض سعر السهم إلى 28 ريال أو أقل من ذلك فتحاول أن تعدل من سعرك للسهم بحيث تشتري بقيمة 27 أو 26 أو أقل من ذلك كي تحصل على متوسط سعر السهم كي تقلل من خسارتك وتنقص قيمة شرائك للسهم في أول مرة.

طريقة حساب التعديل في الاسهم

الفائدة الأكيدة هو بدلاً من أن تقوم بعمليات حسابية متكررة كل ماعليك هو إدخال كلاً من [ عدد الأسهم + سعر السهم ] في جميع الخانات في أعلى الصفحة ✅ قم بتعبئة عدد الأسهم ولنفرض :

  • عدد الأسهم : 900 سهم - سعر السهم : 40 ريال للسهم الوحد
  • عدد الأسهم : 1200 سهم - سعر السهم : 34 ريال للسهم الوحد
  • عدد الأسهم : 400 سهم - سعر السهم : 36 ريال للسهم الوحد

ستظهر لك النتيجة في أسفل الخانات : 36.48 هو متوسط السعر للسهم فإذا وصل سهمك للقيمة 36.48 يعني ذلك أنك حققت رأس مالك ، ما زاد عن 36.48 فهو ربح لك بدلاً من أن تنتظر سهمك إلى الوصول إلى سعر 40 ريال.

كيفية حساب السهم بعد التعديل

إذا كنت ترغب باستخدام الآلة الحاسبة لحساب سعر السهم بعد التعديل فيمكنك بكل سهولة بهذه العملية الحسابية :

( عدد الأسهم للمرة الأولى × سعر السهم للمرة الأولى ) + ( عدد الأسهم للمرة الثانية × سعر السهم للمرة الثانية ) + ( عدد الأسهم للمرة الثالثة × سعر السهم للمرة الثالثة ) ÷ ( عدد الأسهم للمرة الأولى + عدد الأسهم للمرة الثانية + عدد الأسهم الثالثة ) الناتج × 100 ÷ 100 = سعر السهم بعد التعديل

بواسطة
ممتاز و بارك الله فيك و نفع بك و الله يجزاك خير على هذا المجهود و العمل الرائع
و أتمنى انه فعلاً يكون حساب دقيق ومطابق مع منصة البنك
بواسطة
الله يعطيكم العافية ويجزاكم خير دايم استخدم هالحاسبة وتفيدني بشكل كبييييير
بواسطة

جزاكم الله خير استفدنا والله yes

بواسطة
جزاكم الله خير ونفع بكم

استفسارات متعلقة

...