في تصنيف استفسارات عامة بواسطة

استرجاع رسوم تمكين للتقنيات

استرداد رسوم تمكين للتقنيات ؟ استرجاع رسوم تأشيرة الاستقدام من مساند ؟ استرجاع مبلغ الاستقدام للعائلة ؟ استرجاع رسوم مساند 150 ؟ استرجاع مبلغ الاستقدام من مساند ؟

إذا إستفدت من المحتوى قُم بمشاركته عن طريق مواقع التواصل فقط قم بالضغط والنشر ليستفيد غيرك

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
مختارة بواسطة
 
أفضل إجابة

استرداد رسوم تمكين للتقنيات

يمكن استرجاع رسوم تأشيرة الاستقدام من مساند عن طريق الخطوات التالية :

  1. الدخول إلى حسابك في مساند (https://app.musaned.com.sa/)
  2. التأشيرات
  3. متابعة الطلبات
  4. تفاصيل الطلب
  5. تعبئة نموذج طلب استرجاع الرصيد (157.5 ريال) شامل الضريبة

مدة استرجاع رسوم تمكين مساند

يستغرق استرجاع رسوم تمكين للتقنيات  10 أيام عمل من تاريخ تعبئة نموذج طلب استرجاع رصيد تكلفة الخدمة الإلكترونية.

المسؤول عن تحويل المبلغ إلى العميل

في حال الإلغاء من أحد الطرفين خلال ال 5 أيام الأولى ، فيتم استرجاع كامل المبلغ تلقائياً بتحويلها لصاحب العمل إلى الآيبان المسجل في صفحة بيانات صاحب العمل. وفي حال الإلغاء بعد مرور 5 أيام ، فإن مسؤولية تحويل مبلغ الاستقدام تكون من جهة مكتب الاستقدام المذكور في العقد " اتباعاً لبنود العقد المبرم بين الطرفين ".

إذا تأخر العامل في الوصول

في حال تأخر مكتب الاستقدام عن استقدام العامل خلال المدة المذكورة في العقد ، فيتم تلقائياً تمديد العقد لمدة 60 يوماً إضافية وفي حال عدم وصول العامل المنزلي خلال هذه المدة ، للعميل اتخاذ أحد الخيارين التالية :
  • الاستمرار بالعقد مع مكتب الاستقدام وفي حال عدم وصول العامل المنزلي بعد المدة الإضافية ، يلتزم مكتب الاستقدام بإعادة تكلفة الاستقدام إلى صاحب العمل بالإضافة إلى غرامة التأخير المتمثلة بـ(40%) من تكلفة الاستقدام.
  • إلغاء طلب التعاقد ويتم استرجاع قيمة العقد بالإضافة إلى 15% من قيمة العقد تعويضاً عن عدم التزام مكتب الاستقدام بمدة العقد.

إلغاء التأشيرة واسترجاع المبلغ

  1. يمكن لصاحب العمل أو مكتب / شركة الاستقدام إلغاء طلب التعاقد واسترجاع صاحب العمل كامل المبلغ خلال أول (5) أيام تبدأ من بعد دفع مستحقات الاستقدام عبر بوابة مساند.
  2. يمكن لصاحب العمل أو مكتب/شركة الاستقدام إلغاء طلب التعاقد بعد مضي اول (5) ايام على ان يتحمل طالب الفسخ تكلفة الغاء العقد وفقا للاتي :
    • خصم 5% من قيمة التعاقد اذا فُسخ العقد خلال الفترة من (6-30) يوماًً
    • خصم 10% من قيمة التعاقد اذا فُسخ العقد خلال الفترة من (31 -90 ) يوما
  3. خلال الفترة من (91 - 150 ) يوما يمكن للطرف الثاني فقط الغاء طلب التعاقد ويتم استرجاع قيمة العقد بالاضافة الى 15 % من قيمة العقد تعويضا عن عدم التزام الطرف الاول بمدة العقد في البند ( ثالثا ) ولايحق للطرف الثاني طلب الغاء التعاقد الالكتروني بعد التأشير على جواز العامل.

استفسارات متعلقة

...