إذا إستفدت من المحتوى قُم بمشاركته عن طريق مواقع التواصل فقط قم بالضغط والنشر ليستفيد غيرك

2 إجابة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

طول الذكر المناسب للانجاب

طول العضو المناسب للحمل أو طول الذكر المناسب للحمل سيكون العضو المنتصب 2.5 بوصة ( 6.35 سنتيمتر ) مناسباً ✅ ، يعتمد الحجم الذي تفضله على مهارة الشريك ورغباتها ورغباته هو أيضاً.

بواسطة
الحمل قد يحصل ولايعتمد على طول او قصر القضيب وذلك بمجرد الملامسة الخارجية والانزال حتي لو كان خارجياً على فرج الانثي وقد يحصل حتي من خلف الملابس الداخلية، والدليل على صحة ذلك آن هنالك مشاكل حنا حصلت لبنات بكارة حملن بدون إيلاج ولتأكيد صحة ذلك قد تحمل الانثي لوجلست على كرسي حمام اعزكم الله به قطرات من الحيوانات المنوية من شخص مارس العادة السرية ولم يتم غسل المرحاض وهذا الحالات تحصل في الحمامات المختلطة، وللعلم الحيوان المنوي اذا كأن  نشيط يسافر داخل الانثي دون ايلاج وكما انه يبقي نشط لمدة قد تزيد عن ٧٢ ساعة داخل فرج الانثي ويقوم بتلقيح البويضة اذا تزامن وصوله مع نزولها.  موفقين.
0 تصويتات
بواسطة

تكبير العضو للرجال

إن موضوع تكبير القضيب هو الموضوع الأكثر إثارة للاهتمام والتحدث عنه بين الذكور في الآونة الأخيرة وكل شخص يفكر في هذا في مرحلة ما من حياته ، علاوة على ذلك فإن وسائل الإعلام والإنترنت مليئة بأدوية تكبير العضو وإعلانات المعدات. بالإضافة مع صناعة الإباحية تجعل الرجل يعتقد أن الأكبر هو الأفضل.

قبل أن نناقش حجم العضو وفهمه ، دعونا نرى بعض الحقائق المثيرة للاهتمام.

  • متوسط طول القضيب عند الانتصاب بين الرجال ، لا توجد علاقة ثابتة بين حجم القضيب المترهل وطوله الكامل في الانتصاب ، حيث يبلغ متوسط حجم القضيب حوالي ( من 8 إلى 16 سم ) ( من 3 إلى 6.3 بوصة ) عند الانتصاب.
  • متوسط محيط القضيب المنتصب هو ( 8 إلى 13 سم ) ( 3.1 إلى 5.1 بوصة )

يقال إن العضو صغير بشكل غير عادي إذا كان طوله أقل من 3 بوصات ( 7.62 سنتيمتر ) عند الانتصاب.

بواسطة
كلام سليم ١٠٠ بالمئه مشكورين

استفسارات متعلقة

...