في تصنيف استفسارات عامة بواسطة

هل يزيد الطول بعد النحف

اذا نحفت اطول ولا اقصر ؟ هل اذا نحفت اطول ؟ هل النحف يزيد الطول ؟ هل اذا نزل وزني اطول ؟ هل اصير طويل اذا نقص وزني ؟

إذا إستفدت من المحتوى قُم بمشاركته عن طريق مواقع التواصل فقط قم بالضغط والنشر ليستفيد غيرك

3 إجابة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

اذا نحفت اطول ولا اقصر

فقدان الوزن لن يجعلك أطول ليس تماماً ✅ ، على الرغم من أن الحفاظ على لياقتك وصحتك سيجعلك تبدو أكثر رياضية ، وقد يعطي انطباعًا بأنك أطول "في بعض الأحيان" ، إذا كان الناس يعانون من السمنة المفرطة ، فقد يزداد وزنهم بمقدار بوصة أو اثنتين ، لأن فقراتهم لم تعد مضغوطة ، هذا لأن الوزن الزائد يجعلك تبدو أقل تناسقًا وأكثر امتلاءً ، وبالتالي أقصر.

عندما تفقد الوزن ، يصبح شكل جسمك أكثر "طبيعية" وأكثر تناسقاً وهذا يجعلك تبدو أكثر رشاقة ، وبالتالي أطول.

0 تصويتات
بواسطة

هل اذا نحفت اطول

ربما يكون هذا تصوراً أكثر من الواقع ، أعتقد أن أفضل طريقة للتعامل مع هذا السؤال هي السؤال عما إذا كانت زيادة الوزن أو السمنة تجعلك تبدو أقصر أم لا ؟


أعتقد أن الإجابة هي نعم على هذا السؤال ✅ ، الشيء الذي يجب ملاحظته في الصورة أعلاه هو الفجوة بين المفاصل ( لاحظ الركبتين والكاحلين ). تكون مفاصل الشخص البدين ( والعمود الفقري ) أكثر انضغاطاً في الواقع ، يمكن أن يفقد الشخص البدين 1/8 إلى 1/4 ( وربما أكثر ) من بوصة في الطول. هذا التأثير لا يختلف حقًا عن سبب قصر طول كبار السن ، وتضيق الفجوات في العظام (وخاصة العمود الفقري).

بالإضافة إلى ذلك ، يميل الأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن والسمنة إلى وضعيات أقل سوءًا وتقليل احترام الذات ، لذلك لا يتحملون أنفسهم بثقة واستقامة.

مثال

إذا أخذت شخصين ، أحدهما بدين والآخر نحيف ، ووقفتهما على مسافة 10 أقدام ، فأنا على استعداد للمراهنة على أن المتفرجين سيقولون أن الشخص النحيف أطول.

0 تصويتات
بواسطة
النحف يأثر تأثير كبير على الطول وعن تجربة
بواسطة
هل اذا طولت انحف ؟

استفسارات متعلقة

...