في تصنيف استفسارات عامة بواسطة

فوائد كتة الرجل

شرب كته الرجل ؟ كتة الرجل ؟ كته فيني ؟ كته كله ؟ فوائد مني الرجل عند البلع ؟ شرب مني الرجل هل يسبب الحمل ؟ فوائد المنى بلع ؟ فوائد مني الرجل اذا شربته المرأة ؟

إذا إستفدت من المحتوى قُم بمشاركته عن طريق مواقع التواصل فقط قم بالضغط والنشر ليستفيد غيرك

3 إجابة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

فوائد شرب كتة الرجل

مني الرجل أو كتة الرجل ماهيتها ، يعتبر المني الخارج من الرجل من أكبر المصادر للبروتينات و الفيتامينات و المعدن النقية واللتي تستهلك من صحة الرجل الشئ الكثير ، ولهذا يطلق على المني " ماء الحياة " فهو الماء السحري الذي يسقي جسم المرأة بعد البلوغ لتنعم بالصحة والحيوية.

مكونات كتة الرجل

أهم مكونات المني هي :

  • سكر الفركتوز
  • البروتين
  • مجموعة من الفيتامينات أهمها فيتامين مجموعة من المعادن أهمها الخارصين ، الزنك ، البوتاسيوم ، المغنيزيوم ، الفوسفات ، الصوديوم
  • بالإضافة لمجموعة من الهرمونات والأنزيمات والطاقة

فوائد كتة الرجل

فوائد المني أو كتة الرجل يعتبر غذاء ودواء للمرأة على مر التاريخ فوجدت رسومات كثيرة فرعونية و رومانية تدل على استخدام النساء حليب الرجل كشراب و كقناع للوجه في عمليات التجميل.

لا يزال حليب الرجل في الوقت الحالي وفي أنحاء العالم مصدر للغذاء والدواء المفضل للمرأة، فهو غذاء لجسم المرأة بما يحتويه من مكونات طبيعية تمنحها الصحة والعافية والحيوية والنشاط.

و دواء بكونه أفضل كريم طبيعي لجسم المرأة وخاصة الصدر والوجه ، فهو يعطي جمالاً ونعومة ويشد البشرة ويصفيها من الحبوب والبثور والنمش ويزيل الأماكن الداكنة مثل الهالات السوداء حول العيون.

شرب مني الرجل هل يسبب الحمل

لا لا يسبب الحمل لإن المكان المخصص للحمل هو الرحم وليس الفم.

بواسطة
بالفعل مني الرجل كل فوائد أنا أفضل أن أشربه صباحا يكون جد متختر و أحسن طعم لما يكون زوجي واكل الكثير من الفواكه المثلجات
0 تصويتات
بواسطة

كته فيني

يُعنى بهذه الكلمة أن يقوم الرجل بقذف السائل المنوي على زوجته سواء في المكان المخصص أو على أماكن أخرى يحددونها.

0 تصويتات
بواسطة
في اغلب الاوقات انا اتذوق وابلغ السائل المنوي مالي طعمه حلو مافيه اضرار نهائي هي تجربه حلوه تكمل الشهوة وتريحني صراحه وتكتمل سعاده خروج الكته

استفسارات متعلقة

...