في تصنيف مشكلتي بواسطة

زوجي يجامعني 10 مرات باليوم

مرحبا مشكلتي اني متزوجة من شهرين وبديت أمل من العلاقة ولازم ابدل اكثر من مرة وغير غسيل الشعر اللي بدا يتساقط.

إذا إستفدت من المحتوى قُم بمشاركته عن طريق مواقع التواصل فقط قم بالضغط والنشر ليستفيد غيرك

19 إجابة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

ربما أنك تبالغين في طريقة الغسل ، وهذا أصابك بالسآمة ، يكفيك أن تحثي على رأسك ثلاث حثيات وحتى الضفائر لايجب نقضها

عن أم سلمة رضي ﷲ عنها قالت : قلت : [ يا ﷶ الله ،إني امرأة أشد ضَفْرَ رأسي فأنقضُه لغسل الجنابة ؟ قال : لا ، إنما يكفيك أن تحثي على رأسك ثلاث حثيات ، ثم تُفيضين عليك الماء فتطهرين ]

بواسطة
اليوم تهربي من الجماعز تجيك ايام تركضي وراه. تحملي شوي
0 تصويتات
بواسطة
ليس سخرية منك ساعديه على الزواج من ثانية، ليذهب عنك الأذى. أتمنى من الرجال الإجابة بصدق ، هل هذا حق !

الطبيعي أن تكون حاجة الرجل للفراش فوق طاقة المرأة الواحدة ، وتمل وتجامل وبدون نفس ، وقد تتعب جسديا ونفسيا ، وقدرة وحاجة الرجل تقابل زوجتان حتى أربع. والله حكيم في شرعة ، عليم بخلقه.
بواسطة
تعلق غبي مثلك
بواسطة
عُدل
صحيح. الدين يسمح للرجل ان يتزوج أربعة لان قدرتة الجنسية عالية.

لا أعلم لماذا النساء الاغبياء يهاجمون كلام الدين؟!

يختارون من الدين مايعجبهم فقط.

التعدد حلال وانتي اذا ماعجبك اخبطي رأسك في اقرب حائط.
بواسطة
تعليق متخلف من ذكر
بواسطة
• هو ينفع الراجل يتجوز على مراته بدون موافقتها ؟

- موافقتها مش شرط أصلاً. مش من حقها ترفض. وخد التقيلة دي كمان.. مش لازم يعرفها انه هيتجوز، مش شرط ومش واجب عليه، ومفيش نصوص بتقول انه لازم، فبلاش العاطفة تخلينا نفتي كده وخلاص !!

• أيوة بس لازم تكون مقصرة معاه أو مش بتخلف وله أسباب ؟

- لأ مش لازم.. ممكن تكون مش مقصرة ويتجوز عليها عادي .. حلال وبراحته. "فأنكحوا ما طاب لكم"، حوار مقصرة معاه ومش بتخلف والحاجات دي اسمها أسباب وحِكَم ربنا في التعدد .. مش شروط هي !!

• يتجوز عليها ليه يعني؟ فراغة عين؟ دي اسمها خيانة !

- ده كدا إتهام للنبي والصحابة والتابعين وتابعي التابعين بالخيانة وفراغة العين .. دي فطرة ربنا خلقها في الرجالة .. التعدد مش الخيانة .. هو ربنا خلقه يقدر يحب كذا واحدة مع بعض .. يتجوز براحته .. هو حر !!

• طَب ينفع تطلب الطلاق لمجرد إنه هيتجوز عليها ؟

- لأ .. النبي قال: «أيما امرأة سألت زوجها الطلاق من غير بأس فحرام عليها رائحة الجنة»، والتعدد في حد ذاته كَتعدد .. مش بأس أصلاّ !!

• طَب هي ينفع تطلب الطلاق لو ظلمها ؟

- آه طبعاً. هنا نقول إن ده اسمه بأس.. لو ظلمها في النفقة، المبيت، السكن، الفراش.. لإن حرام يظلمها؛ وفيه أشباه رجال كتير بيعملوا كدة للأسف !!

• بس النبي رفض إن "علي بن أبي طالب" يتجوز على فاطمة بنته ؟

- دي حالة خاصة لـ"فاطمة" بنت النبي، اللي قال ساعتها إنه مش بيحرم حاجة حلال.. هااا! وسيدنا "علي" كان هيتجوز بنت "أبي جهل" فكان من الدين ألا تجتمع بنت عدو الله مع بنت رسول الله في بيت واحد.

• يعني أنتوا سبتوا كل حاجة في الشرع ومسكتوا في التعدد ؟

- الأمر لا يعنيني. أنا بتكلم في الدين نفسه، مش ذنبي انك وافقتي على راجل واخد الدين بالشكل ده ورضيتي، ولما فكر يتجوز عليكي عملتي فيلم .. بلاش متاجرة بالحتة الدينية دي لمزاجك أنتي !!

• بدل ما يتجوز أتنين .. يروح يجوّز شاب مش لاقي ؟

- خلاص بدل ما تاكلي فراخ ولحمة كُلي بصارة على طول وأكّلي ناس مش لاقية، وماتجيبيش Brands وعيشي في تقشف .. بلاش مزايدة ع الناس! براحته ع فكرة.. يعف شاب، يتجوز هو، أو يعمل الاتنين هو حر !!

=

• على فكرة .. ربنا خلق لآدم حواء واحدة .. مش 4 ؟

- كدا أنتي فتكة يعني!! ما احنا ماقولناش إن التعدد فريضة، ده Option عايز يعدد براحته، مش هيقدر أو خايف ميعدلش، يبقي واحدة بس أو ما ملكت يمينه.. ولو اتجوز اتنين وظلم واحدة فيهم بييجي يوم القيامة وشقّه مائل من الظلم !!

• ربنا قال: "و لن تعدلوا" يبقا مفيش تعدد أصلاً ؟

- انتي هتخترعي دين جديد! قولي الآية صح.. "ولن تستطيعوا أن تعدلوا بين النساء ولو حرصتم"، ودي مقصود بيها العدل القلبي مش اللي بتقوليه ومعناها إن الراجل مينفعش يظلم زوجة بسبب الحب !!

• المفروض يراعي مشاعر مراته وميجرحهاش.. دي قسوة ؟

- ومعانا إتهام تاني للنبي والصحابة والتابعين بالقسوة وعدم مراعاة مشاعر النساء .. أنضف ناس في الأمة .. يعني أحسن مني ومنك ألف مرة في مراعاة مشاعر النساء .. فـ مفيش تعارض بين الاتنين.

وربنا عاتب النبي وقال له: "لِمَ تحرم ما أحل الله لك تبتغي مرضاة أزواجك"؟! .. يعني ليه بتحرم على نفسك حاجة حلال عشان ترضي مراتك !!

عشان "مارية القبطية" لما "حفصة" غارت منها، وقيل عشان قصة العسل ..

• أيوة بس ليه هي تعيش غيرانة وليه ربنا يكتب عليها كدا ؟

- إبتلاء من ضمن الإبتلاءات اللي ربنا كتبها على بنات آدم. عادي.. زي آلام الحمل والولادة والآم الحيض والنفاس اللي بتمنعها مِن الصلاة.

ربنا كتب القتال على الصحابة وقال: "كُتِبَ عليكم القتال وهو كره لكم"، ينفع نقول اشمعنى!! وربنا ألزم الرجل بالنفقة علي زوجته وأولاده، ينفع يقول اشمعني!!.. أهو التعدد برضو إختبار وربنا قدَّره على بعض النساء.

﴿إِنَّ اللَّهَ وملائكتَه يُصلُّون علَى النَّبِي يا أيُّها الَّذينَ آمَنُوا صَلُّوا عليْه وَسَلمُوا تسْليمًا﴾.

الدكتوره منار عبد الفتاح استاذه الفقه المقارن
بواسطة
الرد مستفز لابعد الطرق هو اه حلال وكل حاجة بس في حاجه اسمها اسلوب في الرد انت بتكلم واحده عندها مشكله ومتضايقه فتقوم تحرق دمها بالرد دا ويكون ديني عارف ردها مش هيكون اه سبحان الله بالعكس هتكرهها في الدين وهتقول ان دا ظلم للمرأه وتبقى كدا ساعدت الشيطان في ضعف ايمانها..  انا مش بقول انه حرام او انه ظلم بس راعي مشاعر الشخص اللي بيتكلم قبل ما تهاجمه بأمور الشريعه لانه هيرفضها اكيد لو بالاسلوب دا..  تاني مش بتكلم على الحكم بتكلم على الاسلوب الفظ
بواسطة
بعيدا عن كلامك لفتني شي واحد انت كنت فيه حافظ مش فاهم من حق الزوجة لو زوجها تزوجها تطلب الطلاق وماتحرم عليها بالنسبة للاية المقصد انه بدون سبب يعني مثلا مو مقصر معاها وماسوا شي يزعلها بس كدا فجاه كدا طقت معاها انه تطلق عليها ذنب صحيح لكن ماتنحرم من الجنه ومن حق المراه انه تطلب الطلاق لو زوجها اتزوج انسانه ماتقدر يكون في شريكة فحياتها فا براحتها وما تأخذ ذنب ولكن الي تصبر وترضى وتقعد مع زوجها لها اجر (اتثقف اكثر في دا الموضوع قبل ما تتوه الناس وتاخذ ذنب عليه)
بواسطة
التعدد حلال نعم و قول الله حق بشرط العدل  لكن الله حسمها للأسف حين قال لم و لن تعدلووو يعني التعدد  لا يجوووز
بواسطة
كلامك غير واقعي ولا مبني على اسس ولا ادله ..يعني رب العالمين يسمح بالتعدد وبعدين يقول لا يجوز..هذا على حسب فهمك انتي ..يقول الشيخ بن باز في تفسير  (وَلَنْ تَسْتَطِيعُوا أَنْ تَعْدِلُوا بَيْنَ النِّسَاءِ وَلَوْ حَرَصْتُمْ [النساء:129] ..أن الاستطاعة لا يمكن أن يقوم الإنسان بذلك، لكن عليه المستطاع، عليه ما يقدر، أما الحب -حب الإنسان في قلبه- فقد يحب هذه أكثر، وقد يجامع هذه أكثر، وقد يأنس بكلامها أكثر، فليس الأمر بيده، هذا يتعلق بالقلوب، وكان النبي يقسم بين نسائه -عليه الصلاة والسلام- ويقول: اللهم هذا قسمي فيما أملك، فلا تلمني فيما تملك، ولا أملك هكذا يقول النبي ﷺ قال العلماء: معناها الحب، والمودة، وما ينشأ عن ذلك ، هذه أمور بيد الله).
بواسطة
طيب.... الله على كل شيء قدير.... لماذا لم يخلق لآدم زوجتان... وخلق له زوجة واحدة.... لو كانت في طبيعة الرجل أن يعدد... فالله ليس ظالما، لن يخلق الرجل بحاجة لإثنين ويخلق له زوجة واحدة، ويعيش معها قرابة ألف سنة..... انتم عمركم قصير، يمر فرمشة عين، وتكسروا الراس بالتعدد.
اقرؤوا آية التعدد من أولها... لا تأخذوها بالنصف... وهكذا ستفهمون قول جمهور العلماء، أن الأصل زوجة واحدة. أما التعدد إباحة فقط.
هذه زوجها مريض... ولو تزوج اربعة.... سيجامعهن كلهن عدة مرات ويملن منه ومن قرفه.
بواسطة
لا إله إلا أنت سبحانك إني كنتُ من الظَّالمين
بواسطة
تكلمي بأحترام ياشرم...
واضح الادب ماينفع مع امثالك
يجن جنونكم عندما تسمعون التعدد

هو شرع الله وانتم  اوsاخ لا

يظل التعدد من الشرع ومستمر وانتم مجرد .....
بواسطة
ماشاء الله تبارك الله ، اتفق مع تعليقك مليون ٪

المفروض زوجها مو يتزوج ثانيه بس، يتزوج ثالثه و رابعه

طاقته ١٠ مماراسات في اليوم الواحد ، قسمها على ٤ زواجات = كل زوجه  بيجامعها مرتين في اليوم

ويالله يسلمون منه بعد
0 تصويتات
بواسطة
ريحي نفسك وصارحيه وخليه يتزوج الثانية احسن من تهملينه ويروح للحرام والامراض نصيحة
0 تصويتات
بواسطة
مثلهما كمثل شيطان وشيطانة . انظري إلى هذا التشبيه العجيب من الرسول صلى الله عليه وسلم عمن يحكي للناس عما فعله مع أهله، ومن تحكي ما تفعل مع زوجها من أسرار الفراش لقد شبهها النبي صلى الله عليه وسلم بأنهما مثل شيطان لقي شيطانة في الطريق فقضى حاجته منها والناس ينظرون.
بواسطة
عاشت يدك والله انهم اشد من الشيطان وقاحه
بواسطة
يعمي البنت بتطلب مساعدة و ما ناس عارف منين هي و بعدين ما حكت شو بصير بينهم كيف بتفتي من عندك
0 تصويتات
بواسطة
بدري بدري اصبري بعد فتره بتجين هنا وتقولي يناس زوجي يتهرب مني مايبغى ينام معايه وشعري يتساقط من التفكير وش اسوي اصبري اصبري عروسه ترى تنبسطي وابسطيه
بواسطة
كيفها مؤخرتها وبكيفها
بواسطة

يتزوج زوجه ثانيه افضل 

بواسطة
ليست لها بل اصبحت لزوجها ايضًا

لازم تعرفين ان الزوجين بعد الزواج يصبحون كالجسد الواحد كلهم ملكين لبعض
0 تصويتات
بواسطة
قصي شعرك خليه قصير ويكون قصة حلوة وسهل التنشيف. وكثري حلبة يمكن عندك احتياج لمزيد من الفيتامينات. اذا انتبه انك تتضايقين يبدأ يفكر في الزواج الثاني واذا ماعندك مانع زوجيه.
0 تصويتات
بواسطة
لابد من الرجل ان يراعي نفسية الانثى  اذا الله سبحانه اسقط عنها الصلاه  في بعض الامور التي تمر بها من حيض وغيره  وتقبل ذلك بحدود المعقول مبدئياً..!
0 تصويتات
بواسطة
ما يتساقط الشعر من الغسيل ! يتساقط من الهَمّ واذا كنتي تاكلين مانع فهو لخبطه الهرمونات منه! بعدين انتي عروس عشان كذا اسمك عروس، بعد فتره بسيطه بيصير عادي. لا تبينين مللك وتأففك ترا بتفتحين له ابواب بنفسك وهي اساسا جاهزه! شوفي الي مثلك الي لها شهر شهرين اربعه ما لمسها! واحمدي ربك
0 تصويتات
بواسطة
ليش تحسبين الزواج ترفيه واكل وتمشيه وخلاص فيه حقوق وواجبات اذا هذي الأمور ما قدرتي تصبري عليه اجل كيف راح تصبيرين على الحمل والنساه والولادة و تربية الأطفال لمن انتي مو قد الزواج كان جلستي بيت امك احسن
بواسطة
كل زق ، هذا اللي همكم الزواج ماهو تطبخ وجنس هذا شهوة حيوانات
بواسطة
هيا جتك النسويه المعقده ذي
0 تصويتات
بواسطة
انتي قلتي ان لكم شهرين متزوجين شي طبيعي يكون الاخ متحمس مثله مثل اي شاب لكن بعد فتره رح يقل الجماع ، عطيه فتره بس ولا تسمعي للي يقولون زوجيه الثانيه هذا ماهوب حل
0 تصويتات
بواسطة
الجنس مزاج ،ما تبغين لا تجبرين نفسك وبالطقاق الي يطقه . منتي اداة جنسية ،عاد اذا سمعتي للتعليقات الي تحت فانتي هبله وما تحترمين نفسك واستحقاقك بالحضيض
بواسطة
معليس ادري المفروض الكلام هذا ماينقال بس مليت!

زوجي دايم يسويها في كل وقت لدرجة انزف في حل؟
بواسطة
بالعكس خليك عبدة له يحبك أكثر
بواسطة
الحل يلحس لك ويرطبه لك زين لان النزف من الجفاف والادخال بالعنف
خليه يرطبه له بلسانه لحتى ينزل ماءك بعدها يدخله
0 تصويتات
بواسطة
ما ادري هل هو مبالغه عشر مرات ولا صج. اذا صج فازوجك ما يعرف يجامع واضح انه يجامع بسرعه وينزل. المفروض فترة الجماع تكون طويله حبحبه حضن مداعابات دلع بعدين الجماع بحيث ما يجامع الا لما تطلع عينه بالهطريقه يتعب الرجال ويقلل لان يكون فترة الجماع ودقات القلب فترة طويله وفي نفس الوقت انتي توصلين للرعشة وتنزلين وترتاحين. لان الجنس اذا فيه متعه ما ينمل منه وواضح انه ما يمتعك
0 تصويتات
بواسطة
مستحيل ١٠ مرات ياليوم، مدري وش الهدف من الكذب في هذي الاشياء
0 تصويتات
بواسطة
أنا حزينة من التعاليق... حزنت لأجلك.... لا أعلم أي بلد أنت... لكنها عقلية مقرفة.... الكل يدافع عن الزوج ولا احد حاول يفهمك. مجتمع مقرف.
0 تصويتات
بواسطة
قبل الجماع اخبري زوجك عن مناطق الإثارة وتنزيل الشهوة عندك مثل مداعبة البظر قبل الانزال وايضا فرك جي سبوت بإصبعه
هذا ممكن يعزز من حبك ورغبتك في الجماع
0 تصويتات
بواسطة
دلعي زوجك واطلبي منه يدلعك بالمداعبة والمص واللحس وانتي بعد مصي له ودلعيه مو لازم في كل مرة علاقة جنسية جربي الجنس الفموي رح يساعدك

وانصحك ما تلبسي اي ملابس عشان ما تتعبي في التبديل واغسلي شعرك بالماء فقط فسبب تساقط الشعر منتجات الشامبو والبلسم

وانتي بعدك عروس فشهوة زوجك امر طبيعي جدا مع الايام تقل
0 تصويتات
بواسطة
بصراحة هذا كذب وأفتراء لايوجد رجل على وجه الارض له القدرة على الجماع عشرة مرات باليوم مستحيل
0 تصويتات
بواسطة
عادي ان الرجل يحتاج يجامع وموضوع العدد يختلف من رجل لرجل لذا انا من عشره لاحداعشر فاليوم يعني من بعد المغرب للفجر لاكن مسيار لان الزوجات لايرغبن بكثرة الجماع الا في بدية الزواج  لذا اتزَوج مسيار  حتى اشبع رغبتي
0 تصويتات
بواسطة
يا بختك بزوجك لو تقبلين بيا ضرة راح أخفف عنك كثير
بواسطة
حسبي الله ونعم الوكيل عليك وش هالكلام يعني خلصوا الرجال عشان تقولي لها هالكلام وبعد بتخففين عنها والله اتوقع الي بيصير العكس بدال م تقولي لها كلمه تجبر خاطرها تجين تنكدين بكلامك ، لكن الله يزوجك عاجلا غير اجلا من شخص اعزب

استفسارات متعلقة

...