في تصنيف سؤال وجواب بواسطة

رقم دندوني معروف

دندوني في معروف ؟ دندوني مسجل في معروف ؟ رقم دندوني في معروف ؟ الرقم المميز لمتجر دندوني معروف ؟ متجر دندوني معروف ؟ الرقم المميز لمتجر دندوني معروف ؟ رمز دندوني في معروف ؟ هل متجر دندوني موثوق ؟ تجارب موقع دندوني ؟ تجارب موقع dandoni ؟

إذا إستفدت من المحتوى قُم بمشاركته عن طريق مواقع التواصل فقط قم بالضغط والنشر ليستفيد غيرك

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

دندوني في معروف

بواسطة
الحذر ثم الحذر من متجر دندوني  لي اكثر 5 اشهر يكذبون علي ماوصلت الشحنة  تم الرفع عليهم في وزارة التجار
بواسطة
الحذر من متجر من دندوني لي اكثر من تسع أشهر ولم تصلني طلبيتي ورفعت عليهم في وزارة التجارة وتم إغلاق موقعهم والحمد لله حتى لا يلعبوا بفلوس الناس وان شاء الله ناخذ حقنا في ناجز..
بواسطة
حسبي الله ونعم الوكيل
بواسطة
طلبنا 3 كرسي بار من 10 شهور والمبلغ مدفوع مسبقاً برقم طلب 23270282 وكلماهم كثير وصرفوني في الأول وفي الأخير ولا أحد يرد على أي شي.. نصب وبس
بواسطة

الموقع فيه نصب واحتيال على الناس انا طلبت من تاريخ 17 أكتوبر2021 سرير اطفال قيمته 900 ريال وسرير اضافي صغير وتحفه القيمة الاجمالية 1127.50ريال طلبت الغاء واسترجاع المبلغ وتم رفع بلاغ وشكوى على المتجر وعلى فكرة رقم معروف الي بالانستقرام مزور غير صحيح نتمنى من الجهة المعنية التدخل في هذه الامر لكي الناس ماتنظلم .

ابوفيصل
0544744578

بواسطة
انتبهوا واحذروا من موقع دندوني كذابين ونصابين طلبت منهم كوخ اطفال بقيمة حول ال ٤٠٠ ريال وللان ماوصلوه
بواسطة
حسبي الله ونعم الوكيل فيهم الله ينتقم منهم حرامية صاحب المتجر عنده متاجر كثيره وقاعد يسرق الناس الله لايوفقه لا دنيا ولا آخرة الله يذوقه الفقر والحاجة هو والي معاه وحسبي الله ونعم الوكيل .
بواسطة
كيف اقدر ارفع شكوى انا اكثر من ٥ الف اشتريت منهم ولم يصلني شي لي اكثر من سنه تقريباً

استفسارات متعلقة

...