في تصنيف رقم هاتف بواسطة

رقم جوال عثمان الخميس

رقم واتساب الشيخ عثمان الخميس ؟ سؤال الشيخ عثمان الخميس ؟ رقم هاتف عثمان الخميس ؟ واتساب الشيخ عثمان الخميس ؟ التواصل مع الشيخ عثمان الخميس ؟ رقم واتساب الشيخ عثمان الخميس ؟ جوال الشيخ عثمان الخميس ؟ الشيخ عثمان خميس ؟ الدكتور الشيخ عثمان الخميس ؟ الشيخ الخميس ؟ رقم جوال الشيخ عثمان الخميس ؟ رقم موبايل الشيخ عثمان الخميس ؟

إذا إستفدت من المحتوى قُم بمشاركته عن طريق مواقع التواصل فقط قم بالضغط والنشر ليستفيد غيرك

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

رقم الشيخ عثمان الخميس

بواسطة

تنويه هام---------------

السلام عليكم

رقم الشيخ عثمان الخميس في إجابتك غير صحيح
نرجو منكم حذفه لأنه يتبع أحد الإخوة في الكويت وقد جاءته رسائل كثيرة يعتقد أصحاب الرسائل أنه رقم الشيخ عثمان الخميس
فلزم التنويه
بواسطة
عيب عليك يا شيخ الله ذكر الارض والسماء مقرنين مع بعضهما البعض والارض عظيمة ثم تقول كروية؟؟ اين القرآن حينما يقول الله عز وجل (جنة عرضها كعرض السموات والارض) الارض عظيمة / وتفتي لم يحرم الاسلام الرق فأصبح الكثير يحللون استعباد الناس ،، فكم من الدعوات اطلقت عليك الا تخاف الله ؟ اصرخ ودافع عن المستضعفين فقط فتاويكم وصراخكم عن الصلاة والاشياء التافهة؟ العدل المساواة بين الناس التافهين من العرب الذين يطلقون بكثرة مسمى يا عبد يا كور يا اسود هذا اعظم ذنب تتساهلون به  نعرف كيف نصلي ونصوم ولكن لايعرفون ان العنصرية هي اكبر جرم من ترك الصلاة والصوم عيب عليك من سما دكتور (وفوق كل ذو علم عليم)
بواسطة
لما قرأت رسالتك سألت نفسي ما الهدف منها كيف بتحكي ل الشيخ عيب عليك انت تطالب بحقوق الناس طيب الشيخ ما الو حق الاحترام كان فيك تحكي رأيك بس بأسلوب احسن بعدين فعلا ربنا ما حرم الرق شو لازم الشيخ يعمل دين وأحكام على مزاج الناس
بواسطة
ياخي الله يهديك الصلاة ليست امر تافه حرام تقول الكلام
بواسطة
القيم الدينية امر تافه ؟
التافه هو اسلوبك في الحديث

استفسارات متعلقة

...