في تصنيف مشكلتي بواسطة

دعاء يخلي زوجي يجامعني

دعاء يخلي زوجي يحب يجامعني كل الوقت ويحبني ! محتاجة دعاء يقرب زوجي مني ! دعاء يجعل زوجي يجامعني !

إذا إستفدت من المحتوى قُم بمشاركته عن طريق مواقع التواصل فقط قم بالضغط والنشر ليستفيد غيرك

4 إجابة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

ادعية تجعل الزوج يتقرب من زوجته

  • اللهمّ يا مسخّر الرّياح لسليمان، ويا مسخّر الحوت ليونس، ويا مُسخّر النار لنبيّنا إبراهيم، ويا مُسخّر جبريل لمحمّد، أسألك أن تُسخّر لي زوجي، وأن تكفني شرّه، اللهمّ اجعل زوجي قرّة عيني، واجعلني قرّة عينه.
  • اللهمّ ردّ زوجي إليّ ردّاً جميلاً، اللهمّ إنّي أسألك باسمك الحبيب الكافي أن تكفني كلّ أموري مع زوجي ممّا يشوّش خاطري، ويُسهر ناظري، اللهمّ ألّف بين قلبي وقلبه كما ألّفت بين قلوب عبادك، اللهمّ سخّره لي كما سخّرت البحر لموسى.
  • اللهمّ أظهر محاسني لزوجي وأظهر محاسنه لي، واستر عيوبي عنه واستر عيوبه عنّي. اللهمّ سخّر لي زوجي وسخّرني له، وباركني له وبارك لي فيه.
0 تصويتات
بواسطة
  • اللهمّ اقذف حبّي في قلب زوجي كما قذفت حبّ عائشة في قلب النبيّ صلّى الله عليه وسلّم، اللهمّ جمّلني في عينه واجعله سكناً لي واجعلني سكناً له، واجعل بيننا مودّةً ورحمةً إنّك على كلّ شيءٍ قدير.
  • يا ودود يا ودود يا ودود، يا ذا العرش المجيد، يا فعّال لما تريد، أسالك يا من قرّيت عين أمّ موسى بابنها وحفظته لها أن تقرّ عيني برجوع زوجي، وأن تردّه لي ردّاً جميلاً كي نسبّحك كثيراً ونذكرك كثيراً، إنّك كنت بنا بصيراً.
  • يا لطيف يا لطيف يا لطيف، أسألك بلطفك الخفيّ وبنورك الذي ملأ أركان عرشك أن تُسخّر لي من هو أقوى منّي، وأن تجعلني سكناً لزوجي، وهو سكن لي.
0 تصويتات
بواسطة
اللهم كما سخرت الريح لسليمان وكما سخرت البحر لموسى وكما سخرت جبريل لسيدنا محمد سخر لي زوجي، اللهم كما صرفت نساء العالمين عن يوسف اصرف نساء الكون عن زوجي اللهم اقذف حبّي في قلب زوجي كما قذفت حب خديجة في قلب النبي صلى الله عليه واله وسلم اللهم جمّلني في عينه واجعله سكناً لي واجعلني سكن له واجعل بيننا مودة ورحمة إنك على كل شيء قدير
0 تصويتات
بواسطة
عليك بسهام الليل تقدرين تدعين بأي دعاء يخص علاقتك بزوجك

استفسارات متعلقة

...