في تصنيف ايش يعني بواسطة

معنى مبادل

معنى كلمة مبادل ؟ ايش يعني مبادل ؟ مبادل معنى mobadel ؟ المبادل وش يعني ؟ mobadel معنى ؟ معنى المبادل ؟ مبادل وش معناها ؟ وش معنى كلمة مبادل ؟ ولد مبادل معنى ؟ lfh]g ؟

إذا إستفدت من المحتوى قُم بمشاركته عن طريق مواقع التواصل فقط قم بالضغط والنشر ليستفيد غيرك

3 إجابة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
معنى مبادل أو معنى كلمة مبادل Mobadel أو الولد المبادل هو : الرجل أو الولد أو الشخص الذي يحب ممارسة الجنس مع ذكر آخر ويكون هو الفاعل + المفعول به في عملية اللواط ، يعني يكون فاعل ومفعول ، يفعل ويفتعل به يعني تبادل أدوار بينه وبين ذكر آخر مرة راكب ومرة مركوب والعياذ بالله.
كل هذه تندرج تحت اللواط
فاحشة اللواط من أكبر الكبائر، وهي التي يصدق عليها اسم الفاحشة المعرفة بالألف واللام، والفاحش هو المتناهي في القبح، وقد لعن رسول الله صلى الله عليه وسلم الفاعل والمفعول به، وهذه الفاحشة هي المتهم الأول في وجود مرض الإيدز على وجه الأرض، وقد عذب الله قوم لوط بعذابٍ مرّكب اشتمل على الحرق والرجم وقلب أرضهم رأساً على عقب، وكأنه أراد أن يخلص الأرض من شرورهم، ثم قال في نهاية قصتهم: ((وَمَا هِيَ مِنَ الظَّالِمِينَ بِبَعِيدٍ)
0 تصويتات
بواسطة
سالب وموجب ومبادل أشخاص شاذين البهائم لا تفعل افعالهم ابدا ومستحيل لذا ( هم كالأنعام بل هم اضل ) وعقوبتهم شرعا القتل  : قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : ( مَنْ وَجَدْتُمُوهُ يَعْمَلُ عَمَلَ قَوْمِ لُوطٍ فَاقْتُلُوا الْفَاعِلَ وَالْمَفْعُولَ بِهِ ) وصححه الألباني
0 تصويتات
بواسطة
المبادل هو شخص يفعل الفاحشة ويكون مرة فاعل ومرة ثانية مفعول به مع نفس الشخص اعاذنا الله وأياكم

استفسارات متعلقة

...