في تصنيف مشكلتي بواسطة
عُدل

اسمع صوت زوجي وضرتي

اسمع صوت جماع زوجي وزوجته الثانية ! اسمع صوت جماعها ! اسمع صوت جماع زوجي وضرتي ! آهات ضرتي ! اصوات غرفة النوم !

انا زوجي تزوج علي عمري 34 سنة وبصراحة زوجي معطي زوجته الثانية ( ضرتي ) اكثر من حقها ولا يعدل بيننا ومسكننا أنا وهي في عمارة وحدة العمارة 4 ادوار مأجر الدورين الي تحت واحنا فوق كلنا وغرفة نومي وغرفة نومها فوق بعض مباشرة.

قبل يومين كانت ليلة ضرتي واسمع صوت زوجي وضرتي في غرفة النوم لإنهم فاتحين نافذة غرفة النوم لإن الجو بارد واسمع صوت جماعها هي وزوجي وانقهر منها ليه كذا يازوجي ليه انا وش مقصرة فيه.

صايرة تقهرني ضرتي لاني اسمع صوت جماع زوجي وضرتي بشكل مستمر ولكن هالمرة بزيادة.

بواسطة
متضايقة كتير يعني؟ روحي شاركيهم و لا حد حيقلك لا.
إذا إستفدت من المحتوى قُم بمشاركته عن طريق مواقع التواصل فقط قم بالضغط والنشر ليستفيد غيرك

9 إجابة

0 تصويتات
بواسطة
مختارة بواسطة
 
أفضل إجابة
من آداب الجماع أن يجامع الرجل زوجته بعيداً عن أعين الناس وأسماعهم، قال ابن قدامة في المغني : ولا يجامع بحيث يراهما أحد، أو يسمع حسهما، ولا يقبلها ويباشرها عند الناس، قال أحمد: ما يعجبني إلا أن يكتم هذا كله، وقال الحسن في الذي يجامع المرأة والأخرى تسمع، قال: كانوا يكرهون الوجس، وهو الصوت الخفي. انتهى.
وهذا الأدب ينبغي مراعاته بين الزوجين.
0 تصويتات
بواسطة
ايش المشكلة انك تسمعين صوت زوجك وضرتك في الفراش ؟ هي زوجته الثانية وهذي ليلتها وبإمكانها تصارخ زي ماتبي وإذا جات ليلتك سوي مثلها وأكثر وخليها تنقهر منك.
مالك دخل في ليلتها إذا زوجك ماقال لها شيء إنتي ماتتدخلين ، صيري سنعة وصارخي مثلها.
بواسطة
وش هالكلام الدنيء؟! "إذا جت ليلتك سوي مثلها وأكثر خليها تنقهر" حيوانات أنتم؟! هذا انعدام حياء ومروءة لو زوجها رجل حقيقي ماقبل هالشيء يصير.. ياعيب الشوم بس.. الحل إن تنقلين غرفتك عن مكان البهايم اللي تحتك..
بواسطة
انت انسان عديم اخلاق و وقح
0 تصويتات
بواسطة
طبيعي صوت ضرتك يطلع من الغرفة لإن النافذة مفتوحة ويمكن انها مستمتعة مع زوجها ، انتي قلديها وحاولي تصيرين احسن منها وصدقيني زوجك راح يحبك اكثر منها.
0 تصويتات
بواسطة
آهات ضرتك طبيعية وكل زوجة مع زوجها تصدر هذه الآهات عندما تصل إلى مرحلة لاتستطيع ان تسيطر على نفسها.
بواسطة
احسنتى التعليق
0 تصويتات
بواسطة
يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اجْتَنِبُوا كَثِيرًا مِّنَ الظَّنِّ إِنَّ بَعْضَ الظَّنِّ إِثْمٌ ۖ وَلَا تَجَسَّسُوا وَلَا يَغْتَب بَّعْضُكُم بَعْضًا ۚ أَيُحِبُّ أَحَدُكُمْ أَن يَأْكُلَ لَحْمَ أَخِيهِ مَيْتًا فَكَرِهْتُمُوهُ ۚ وَاتَّقُوا اللَّهَ ۚ إِنَّ اللَّهَ تَوَّابٌ رَّحِيمٌ
مايجوز لك تتجسسين على زوجتك وضرتك
0 تصويتات
بواسطة
أنا جارتي اسمع صوت جماعها وقد نبهتها بشكل غير مباشر أن صوتك يطلع عندنا في الشقة وهذا الشيء مايجوز ، حاولي تلمحين لزوجك أن صوت ضرتك واصل برى الشقة.
0 تصويتات
بواسطة
انا مشكلتي مثل مشكلتك انا اسمع صوت زوجي وضرتي لإننا ساكنين في نفس الفلة ولكن أنا في غرفة ماستر وهي في غرفة ماستر كمان ولكن صوتها يوصلني لإن الفلة مافيها عازل تمام وأشوف انه من حقها تطلع الاصوات الي تبيها.
0 تصويتات
بواسطة
لا يجوز لك سماع صوت زوجك وهو يجامع ضرتك
0 تصويتات
بواسطة
بالعكس احسه شي حلو يريت يحصل لي
بواسطة
كيف تحسينه مره حلو وانتى تتمنين من كل قلبك انو يحصل ليكى ممكن توضحى
بواسطة
اكيد بتتمنى المشاركة معهم وتستمتعين بالاصوات والغيرة تقتلك

استفسارات متعلقة

...