في تصنيف مشكلتي بواسطة

اسمع صوت اخوي وزوجته

زوجة اخوي وصوتها في غرفة النوم ! اصوات غرفة النوم ! زوجة اخوي صوتها عالي في غرفة النوم ! اخوي وزوجته في غرفة النوم ! آهات زوجة اخوي !

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا فتاة غير متزوجة عمري 21 سنة واخوي وزوجته عايشين معنا في نفس البيت مع والدي ووالدتي وعندهم 3 غرف في بيتنا والسبب أن اخوي ماعنده استطاعة يشتري شقة.

غرفتي قريبة من غرف اخوي المتزوج وإذا جات الساعة 11 مساءً بدأت مشاكلي بالقدوم حيث أن زوجي إذا نام مع زوجته اسمع صوة زوجة اخوي رغم أني اشغل التلفزيون وألبس سماعات ولكن يصل الصوت إلى غرفتي.

فهل هذا جائز من الزوج وزوجته وهل يعتبر ذلك تجسس مني على اخوي وزوجته والشيء الآخر انا أتاثر بهذا الشيء وأحس مشاعري تتحرك والسبب صوت زوجة اخوي !

إذا إستفدت من المحتوى قُم بمشاركته عن طريق مواقع التواصل فقط قم بالضغط والنشر ليستفيد غيرك

6 إجابة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
من آداب الجماع أن يجامع الرجل زوجته بعيداً عن أعين الناس وأسماعهم، قال ابن قدامة في المغني : ولا يجامع بحيث يراهما أحد، أو يسمع حسهما، ولا يقبلها ويباشرها عند الناس، قال أحمد: ما يعجبني إلا أن يكتم هذا كله، وقال الحسن في الذي يجامع المرأة والأخرى تسمع، قال: كانوا يكرهون الوجس، وهو الصوت الخفي. انتهى.
وهذا الأدب ينبغي مراعاته بين الزوجين.

أما بالنسبة لك يا اختي فلا يجوز له القصد إلى سماع ذلك ، ولو حصل أن وصل ذلك إلى سمعها فليسارع إلى الابتعاد أو فعل ما يحول بينه وبين هذا السماع سدا لذريعة الفتنة.
ويا اختي اجتهدي في بذل الأسباب التي تحول دون سماعك جماع أخيك لزوجته، كأن تسد المنفذ الذي يأتي منه الصوت، أو تشغلي مذياعا أو قرآنا يحول دون سماعك لهذا الصوت، ولا حرج عليك بعد فعل الأسباب إن وصل إلى سمعك شيء من هذا بلا قصد منكِ.
0 تصويتات
بواسطة
لمحي لاخوك بأن يخفف من الصوت قليلاً وتحججي بإن لديك اختبارات دراسية ولاتستطيع أن تذاكري وهناك إزعاج بجوارك.
بواسطة
اي والله نفس المشكله ، حتى انني اهرب من المكان الذي انا فيه وانتقل الى الطابق السفلي وبعدها ارجع الى غرفتي عند التأكد من خلو الاصوات .
0 تصويتات
بواسطة
انقلي إلى مكان ثاني في بيتكم وقولي لاخوك انا نقلت من غرفتي بسبب اصواتكم والله يرزقك الزوج الصالح
0 تصويتات
بواسطة
الشيطان شاطر وانتي عازبة ومنتي متزوجة عسى ربي يرزقك بالزوج الصالح إلي يعفك ويصونك.
الحل الأفضل إنك تنقلي غرفتك.
0 تصويتات
بواسطة
ألبسي سماعات كبيرة تغطي الاذنين علشان مايوصلك الصوت أو حطي عازل للصوت في اذنك
0 تصويتات
بواسطة
الله يهدي اخوك وزوجته هالشيء مو جائز يصير بالكم العالي من الصوت

استفسارات متعلقة

...