في تصنيف مشكلتي بواسطة

خطيبي يضمني

خطيبي يضمني حيل ! خطيبي يضمني بقوة ! يضمني خطيبي دايم !

أنا فتاة محافظة من عائلة محافظة وخطبني ولد جارنا وأنا قبلت فيه ولو أن ملامح وجهه عادية ولا فيها أي جاذبية ولكن أبوه إمام مسجد وهم عائلة محافظة وابوي وافق برضوا عليه.

مشكلتي بدأت بعد ماكلمني خطيبي وقالي حاولي تجين البيت عندنا عندي لك مفأجاة ، كلمت امي قلت لها ايش رايك نروح لجارتنا قالت أمي مافي مشكلة.

رحنا لجارتنا وبعد ماجلسنا ساعة عند جارتنا رحت دورة المياه وقابلني خطيبي وفأجني وضمني ضمة قوية و بصراحة حسيت بشعور حلو جدا جدا وتكرر هالشيء 3 مرات في أوقات متفرقة.

أنا بصراحة أحس اني تجاوزت حدودي وممكن أطيح في الخطأ.

إذا إستفدت من المحتوى قُم بمشاركته عن طريق مواقع التواصل فقط قم بالضغط والنشر ليستفيد غيرك

6 إجابة

0 تصويتات
بواسطة
مختارة بواسطة
 
أفضل إجابة
حسب إلي فهمته منك إنك مخطوبة وليس متملك عليك فلا يجوز لك ان تجلسي مع الخاطب بدون عقد النكاح فقد رخص الشرع للخاطب في النظر إلى من يريد خطبتها، ليرى منها ما يدعوه إلى نكاحها، ثم لا يجوز له النظر إليها إلا بعد عقد النكاح، لأنها لا تزال أجنبية، والخطبة ليست إلا وعداً بالزواج، ولكل من الخاطب والمخطوبة فسخها متى شاء.
وعليه.. فإما أن تعقدا ويكون لك ما أردت من الجلوس معه والتحدث إليه ونحو ذلك، وإما أن تبقى خطبة، ولا يكون لك ما أردت مما تقدم، ويمكنك التعرف عليه من خلال السؤال عنه، ولا بأس بالكلام معه للحاجة، من وراء حجاب أو بالهاتف.
0 تصويتات
بواسطة
المخطوبة أجنبية عن خاطبها حتى يتم له العقد عليها، وعلى هذا الأساس يجب أن يكون التعامل بينهما، والأجنبية لا يجوز الحديث معها إلا للحاجة إذا أمنت الفتنة وروعيت الضوابط الشرعية من عدم اللين في القول ونحو لك ، وانتبهي تتركي الحبل على الغارب وممكن يصير شيء لايحمد عقباه.
0 تصويتات
بواسطة
إذا عقد النكاح عليك بأمكانه يضمك زي ما يبغى سواءً يضمك يومياً أو كل دقيقة
و بعد عقد النكاح تصبح زوجته له أن يجلس معها وينظر إليها ويخلو بها لا بأس زوجته، لكن إذا كان يخشى أو تخشى شيئًا من أهلها لا يفعل، لا يعرضها لشيء من الشر إلا بإذن أهلها، حتى تكون الخلوة شرعية، أما إذا كان أهلها يسمحون بذلك فلا بأس أن يخلو بها؛ لأنها زوجته بعد العقد، أما قبل العقد لا، ليس له أن يخلو بها، له أن ينظر إليها لكن ليس له أن يخلو بها قبل العقد، أما بعد العقد إذا سمح له أهلها فلا بأس، وإلا فليصبر حتى يأتي الزفاف المعروف والمعتاد.
0 تصويتات
بواسطة
مايجوز له يضمك إذا باقي ماعقد عليك النكاح وللعلم هالشيء راح يتبعه شيء آخر انتبهي على روحك يامحافظة.
0 تصويتات
بواسطة
دام انك محافظة زي ماتقولين كيف تسمحين له يضمك ؟ هذا دليل أن فيه خلل عندك.
0 تصويتات
بواسطة

يا جماعة عندي مشكلة انا يومياً اضم الوسادة حقي ضمة قوية و يتكرر الموضوع 3 مرات بأوقات متفرقة و كل يوم من اصحى من النوم القى نفسي ضامهة بقوة الصراحة الامر صار محرج لان امي تشوفني من تصحيني في الصبح و انا الصراحة احب الوسادة جداً و ما اكدر انام بدون ما اضمهاheart

بواسطة
تعال اني اضمك
بواسطة
تعالي انا اضمك فديتك

استفسارات متعلقة

...