في تصنيف مشكلتي بواسطة

خطيبي يبيني اريحه

خطيبي يبي اريحه والمس حقه واسوي له العادة السرية ! خطيبي يبغى اريحه !

وش الحل مع الخاطب الي باقي ماملك ( بدون عقد نكاح ) وهو من قرايبنا يعني يصير ولد خالتي يبيني اريحه واقترح علي اني امسك حقه واسوي له العادة السرية !

طبعا انا رفضت بكل قوتي وقلت له انو صح احنا قرايب وكذا لكن مااسمح لك تتجاوز حدودك وألفاظك ، قام قالي إذا ماسويتي هالشيء باسويه بنفسي وش رأيكم في كلامه.

إذا إستفدت من المحتوى قُم بمشاركته عن طريق مواقع التواصل فقط قم بالضغط والنشر ليستفيد غيرك

6 إجابة

0 تصويتات
بواسطة
مختارة بواسطة
 
أفضل إجابة
فالمخطوبة أجنبية عن خاطبها حتى يتم له العقد عليها، وعلى هذا الأساس يجب أن يكون التعامل بينهما، والأجنبية لا يجوز الحديث معها إلا للحاجة إذا أمنت الفتنة وروعيت الضوابط الشرعية من عدم اللين في القول ونحو لك
0 تصويتات
بواسطة
لايجوز لك ان تجلسي مع الخاطب بدون عقد النكاح فقد رخص الشرع للخاطب في النظر إلى من يريد خطبتها، ليرى منها ما يدعوه إلى نكاحها، ثم لا يجوز له النظر إليها إلا بعد عقد النكاح، لأنها لا تزال أجنبية، والخطبة ليست إلا وعداً بالزواج، ولكل من الخاطب والمخطوبة فسخها متى شاء.
وعليه.. فإما أن تعقدا ويكون لك ما أردت من الجلوس معه والتحدث إليه ونحو ذلك، وإما أن تبقى خطبة، ولا يكون لك ما أردت مما تقدم، ويمكنك التعرف عليه من خلال السؤال عنه، ولا بأس بالكلام معه للحاجة، من وراء حجاب أو بالهاتف.
0 تصويتات
بواسطة
للأسف الخاطب هذا يصنف من أشباه الرجال ممن يطلبون هذه الأمور من بنت عفيفة فكيف يسمح لنفسه بأن يخدش حيائك أيعتقدك بنت ليل ، انهريه فوراً وقولي له مابزعلك بس اعقد العقد وتعال اريحك زي ماتبغى.
0 تصويتات
بواسطة
إذا عقد النكاح عليك بأمكانك تريحيه بالطريقة الي تبغينها بدون مايفتحك
و بعد عقد النكاح تصبح زوجته له أن يجلس معها وينظر إليها ويخلو بها لا بأس زوجته، لكن إذا كان يخشى أو تخشى شيئًا من أهلها لا يفعل، لا يعرضها لشيء من الشر إلا بإذن أهلها، حتى تكون الخلوة شرعية، أما إذا كان أهلها يسمحون بذلك فلا بأس أن يخلو بها؛ لأنها زوجته بعد العقد، أما قبل العقد لا، ليس له أن يخلو بها، له أن ينظر إليها لكن ليس له أن يخلو بها قبل العقد، أما بعد العقد إذا سمح له أهلها فلا بأس، وإلا فليصبر حتى يأتي الزفاف المعروف والمعتاد.
بواسطة
الكتاب من عنوانه،
انصحك كل النصح وهي نصيحة لوجه لله تعالى،  ان تراقبي تصرفات زوجك من الان، وطريقة تفكيره، وانتِ لا زلتي في بيت اهلك، قبل ان يقع الفاس في الراس وتندمي مستقبلاً معه، هذا الرجل يبدو انه جاهل في كثير من امور الحياة، ولا يبالي بها، يضن انك سوف تتقبلين هذا الامر بدون حياء كالعاهرة،  لم يفكر انه مع انسانة عفيفة، فما اكثر حالات الزواج التي فشلت وانتهت بالطلاق، بسبب سوء تصرف الزوج، والذي لم يدفع ثمنه سوى الزوجة المسكينه حين تعود الى اهلها تحمل الهموم والاحزان، لذا يجب عليك ان تدرسي جيداً شخصية هذا الرجل من جميع جوانبها، وتتعرفي على طريقة تفكيره وتصرفه، فكم من الزوجات الغافلات بعد زواجها تبدأ مشوار المعانه مع زوج لا يحسن التصرف، ولا يبالي، يجري وراء رغباته واذا لم تنفذ له، تبتدي معه المشاكل والهموم والندم .
0 تصويتات
بواسطة
إذا ما ملك عليك بعقد نكاح مايجوز لك حتى تجلسين معاه لإنه رجل غريب عنك يعتبر أجنبي
0 تصويتات
بواسطة
اذا كان بينكم عقد شرعي فلا باس الملامسة الخارجية انت ما تخلي يقرب لمنطقتك لا لا لا
اذا اصر اطلبي منو يفتح رجليه و هو واقف بعدها قومي بضرب الخصيتين بضرب خفيف جدا و انت تشوفين عينيه ، راح يستأنس و ينحن من هي الحركة دون ان تلمسي قضيبه
موفقة حبيبتي
بواسطة
شو هالاستهبال ليش تضربه بخصيته المفروض مايفتح عورته امامها
بواسطة
حرام الدين فين مش عاقد حرام الأمور بتبقي فيها غلط بتقلب

استفسارات متعلقة

...