في تصنيف مشكلتي بواسطة

زوجي يجامعني بعد الفجر

زوجي يجامعني بعد صلاة الفجر ! زوجي يجامعني الفجر ! جماع الزوج لزوجته بعد الفجر !

دائما نسمع ونقرأ أن الزوجين يذهبا لغرفة النوم في المساء أي بعد صلاة العشاء بساعة أو ساعتين ليكونا على سرير الزوجية ويفعلا ما يفعلا حتى يناما ولكن زوجي كسر هذه القاعدة فزوجي يجامعني بعد الفجر ولا يرغب بجماع المساء ويذكر أن الجماع بعد الفجر يكون الزوج في قمة طاقته الجسدية والجنسية ، الان لي حوالي شهر ( 28/9 ) ما حصل جماع في المساء إلا في كم يوم تقريبا والباقي كله بعد الفجر ، وبصراحة انا لاحظت أن أداءه في المساء اضعف من أداءه بعد الفجر ولكن مو متعودة والفكرة مو راضية تدخل مخي.

إذا إستفدت من المحتوى قُم بمشاركته عن طريق مواقع التواصل فقط قم بالضغط والنشر ليستفيد غيرك

5 إجابة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

زوجي يجامعني بعد الفجر

كلام زوجك صحيح 100% وهي أن جماعه لك بعد الفجر أو في الصباح يعني الساعة 6 صباحاً يكون الزوج في أقصى طاقته في حالة أنه نام الليل جيداً ، وينصح الأطباء والخبراء المُختصين في مجال العلاقة الزوجية بعمل العلاقة الجنسية بين الزوجين بعد الفجر أو في الصباح المبكر ، حيث توصلوا إلى أن هناك فوائد جمة تنجم عن ممارسة العلاقة في الصباح المبكر.

وكما ذكرتي أن جماع الزوج لزوجته بعد الفجر يتعارض مع الوقت الدارج وهو فترة المساء وغالب الرجال المتزوجون يحسوا بإرهاق ماقبل النوم فلا يستطيع أداء العلاقة بشكل جيد حتى أنه يكون شارد الذهن بسبب العمل و المشاكل المستمرة ويؤثر هذا الشيء على أداءه في العلاقة.

مميزات الجماع بعد الفجر

  • الزوج والزوجة إذا ناما في فترة المساء واستيقظا الصباح سيكونا مفعمين بالنشاط والحيوية ويتمتعا بعقل فارغ من المشاكل.
  • الجماع بعد الفجر سيجعل بداية هذا اليوم ممتازة للغاية بالنسبة للرجل وبالنسبة للمرأة فتتحسن الحالة المزاجية لذلك اليوم للزوجين.
  • الجماع بعد الفجر يساعد على زيادة تدفع الدم أثناء الدورة الشهرية وتقليل أيام الدورة الشهرية.
  • يؤثر الجماع بعد الفجر أو في الصباح المبكر على سلوك كلاً من الزوج والزوجة ويرى أنه قام بإنجاز كبير.
وغيرها من المميزات التي يغفل الناس عنها ، لذلك أنصحك تستمري مع زوجك في هذا الشيء وصدقيني بتتعودين على ذلك وبتحبينه.
0 تصويتات
بواسطة
ما راح اخفي عليك وأقول لك كلام تنظيري ولكن راح أحكي لك من باب تجربة فأنا متزوج وجربت كلا الوقتين فأنا أتفق تماما مع زوجك أن الجماع بعد الفجر هو أفضل الأوقات لكليكما ، حتى نفسيتي تتغير إذا رحت الدوام.
بواسطة
تم الإظهار مرة أخرى بواسطة
صدق لمن يجامعني زوجي قبل مايروح مكان احس نفسيته تزين وطاقته تتجدد وهذا يسعدني لمن احسه مبسوط انبسط واذا تأخر برا وانا حابه انام وارتاح مايكون محتاجين اقدر اخذ راحتي
0 تصويتات
بواسطة
اتخذيه نمط حياة اختي يعني مو يوم أو يومين أو ثلاث ، أجعلوا الليل للسوالف والنوم بدون أن يحصل بينكما شيء ، بعد ماتصلون الفجر سولفوا شوي واعملوا هالشيء أنا متأكد راح تعتمدينه دائما والسبب نشاط الزوج خصوصاً إذا نام كويس.
0 تصويتات
بواسطة
جرت العادة عند العرب والأجانب أن العلاقة في الليل هي الصحيحة وأنا مااقول أن هالشي خطأ ولكن اقول الافضل عمل العلاقة في الوقت الي يكون الزوجين فيها بكامل قواهم وصحتهم وليس وقت الارهاق اخر الليل
بواسطة
هلا اختي،  الموضوع عادي و الحل بسيط جدا.
إلبسي له ملابس مغريه الظهر و العصر و المغرب.  و صدقيني ما تجي صلاة العشاء  إلا و بتلاقين زوجك يبغاك بالسرير. انتي و شطارتك. أنا رجل و أجزم لك انه ما راح يقدر يقاوم.  حاولي اكثر من مره.
بواسطة
اتفق معك واجابة في محلها انا مثلك وخذ لايك
0 تصويتات
بواسطة
في الصباح يقوى قضيبه اكثر ويتصلب ويعرض .. فيشبع اكثر .

في الليل قبل واحضان واعطيه صدري كطفل حتى يتعب وينام لاوقظه صباحا قبل مايروح الدوام
بواسطة
كلام جميل وهو يثير بي اليل كي يخرج قوته الفجر

استفسارات متعلقة

...