في تصنيف ايش يعني بواسطة

حالة الطلب مكتمل كليًّا مع رفض المرفقات

حساب المواطن الطلب مكتمل مع رفض المرفقات ؟ حالة الطلب مكتمل مع رفض المرفقات حساب المواطن ؟ الطلب مكتمل مع رفض المرفقات حساب المواطن ؟ ماذا يعني مكتمل كليا مع رفض المرفقات ؟ ايش يعني مكتمل كليا مع رفض المرفقات ؟ وش معنى مكتمل كليا مع رفض المرفقات ؟ معنى مكتمل كليا مع رفض المرفقات ؟ مامعنى مكتمل كليا مع رفض المرفقات ؟

إذا إستفدت من المحتوى قُم بمشاركته عن طريق مواقع التواصل فقط قم بالضغط والنشر ليستفيد غيرك

3 إجابة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

معنى مكتمل كليا مع رفض المرفقات

حساب المواطن الطلب مكتمل مع رفض المرفقات ، حالة الطلب مكتمل مع رفض المرفقات حساب المواطن

يعتبر طلبك مكتمل مع مرفقات مرفوضة ، يرجى الدخول إلى حسابك في موقع حساب المواطن ( تفاصيل الطلب > إدارة المرفقات ) وحذف المرفقات المرفوضة وتصحيحها ثم إعادة إرفاقها مرة ( في حال وجود مستند مرفوض لابد من حذفه من خلال إدارة المرفقات ، وفي حال تم دراسة الأهلية و صدرت نتيجة الأهلية ( غير مؤهل ) يلزمك تحديث بياناتك طبقاً لسبب عدم الأهلية و تقديم اعتراض على أسباب عدم الأهلية من خلال ( دراسة الاهلية ) في مدة اقصاها 3 أشهر من تاريخ صدور نتيجة الأهلية )

0 تصويتات
بواسطة

ماذا يعني مكتمل كليا مع رفض المرفقات

تأكد من الملفات المرفقة و قم برفع وثائق استقلالية المسكن ، باسم المتقدم بالطلب وتشمل ( عقد أيجار موحد أو صك الملكية للسكن أو تعريف سكن من الجامعات - الكليات - المعاهد أو تعريف سكن من قطاع عسكري - قطاع حكومي - خاص ) وفي حال عدم توفرها يتم إضافتك كتابع لرب الأسرة

0 تصويتات
بواسطة

رقم حساب المواطن

رقم هاتف شكاوي حساب المواطن ، كم رقم شكاوي حساب المواطن ، رقم حساب المواطن للشكاوي

  • رقم حساب المواطن للشكاوي : ( 19912 ) ✅ من الساعة 8 صباحًا إلى الساعة 10 مساءً ( شكاوي حساب المواطن و استفسارات حساب المواطن )
  • خدمة صوتك مسموع حساب المواطن : ( http://urv.ca.gov.sa/urv )
  • مراسلة حساب المواطن : ( https://portal.ca.gov.sa/contact )
  • خدمة العملاء حساب المواطن : ( https://twitter.com/Citizen_care )

استفسارات متعلقة

...