في تصنيف مشكلتي بواسطة

زوجي يجمع بيني وبين ضرتي

زوجي يجمع بيني وبين زوجته في نفس الفراش ! زوجي ينام معي انا وضرتي في نفس الغرفة !

لي مرتبطة مع زوجي حوالي 14 سنة تقريبا ومؤخرا تزوج زوجي علي واصبح زوجي يجمع بيني وبين ضرتي في نفس الغرفة أو الصالة مو لشي ولكن كي يقوي علاقتي بزوجته ورضيت بذلك رغبة في اطاعة اوامره ولكن اصبح زوجي يرغب في ان يجمع بيني وبين ضرتي في نفس الفراش وانا رفضت ذلك وغضب علي والان له عدة ايام ماينام الا عندها.

إذا إستفدت من المحتوى قُم بمشاركته عن طريق مواقع التواصل فقط قم بالضغط والنشر ليستفيد غيرك

5 إجابة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
اختي لا تشيلي هم واعتبري الموضوع تجربة لك ربما تستحق هذه التجربة ، إذا كنتي اجتمعتي معها وجاز لك الوضع معها وكانت انسانة لطيفة و محترمة وبين ذلك من تعاملها معك و انتي كنتي تبادلينها نفس الوضع بهالطريقة انتي راح تكسبين كل الطرفين فزوجك ماراح يكرهك وضرتك ماراح تحرش زوجها عليك لذلك كوني انتي العاقلة و بادري بنفسك.

صحيح انه الغيرة لها دور كبير وصعب عليك تتحملين ضرتك لكن هذا شرع الله عزوجل وخليكم خوات بدلاً من ان تكونوا ضرات.

اللي على زوجك انه يعدل بينكم الثنتين وصدقيني دام زوجك يبي يجمعكم سوا معناته حس انه قصر معاك في يوم ويبي يجمعكم عشان لا تحسين انه بعيد عنك اكثر.

انتي الانسانه الكبيرة الآن والزوجة الأولى كوني عونا له ولا تكوني نكد عليه اجتمعي معاها اجلسي معاها اعتبريها صديقتك صدقيني انتي اللي راح تكبرين في عين زوجك لكن اخلصي النية
0 تصويتات
بواسطة
الله ييسر امورك اختي انتي منتي ملزومة انك توافقي على جمع زوجك لك ولضرتك ونصيحتي لك لا تنفذي رغباته لان اجتماعك مع ضرتك راح يسبب لك مرض نفسي + حرام انك تشوفي عورة ضرتك.
0 تصويتات
بواسطة

قبولك لضرتك ( زوجة زوجك الثانية ) هو حل لمشاكل كبيرة ممكن تحصل مستقبلا منها الغيرة من الزوجة الثانية خصوصا انك انتي الزوجة الاولى وانتي تعرفين مفاتيح زوجك وتقدرين تتحكمين فيه وتفرضين عليه رأيك بحكم انك تعرفين تتعاملين معه عدل،، لذلك فرصة انك تجتمعي مع ضرتك وتكون علاقتكم كويسة ولكن احذري ان يجمع بينكم في الفراش فهذا الشيء حرااااام

0 تصويتات
بواسطة
هذا الشيء مقدر ومكتوب والزوج لما يجمع بينك وبين ضرتك الهدف منه أنه تكونين تحت أنظاره وعياله يكونون تحت أنظاره ويتربوا في نفس المكان بدلا مايتشتتون وكذلك علشان مايضرب مشاوير فوق وتحت.
انا انصحك انك تبقي على نفس طريقة زوجك انه يجمع بينكم ويوفر لك غرفة خاصة بك ماستر وكذلك زوجته الثانية يوفر لها غرفة واجتمعوا مع بعض وتقههوا مع بعض وتعشو مع بعض والدنيا هذي صغيرة.
0 تصويتات
بواسطة
مفروض من زوجك ما يغصبك فهذه حياتك الشخصية حقه انه ينام معك في فراشك
لكن اقترح انك تجربين ويمكن يعجبك الوضع انتو لكم 14 سنة متزوجين فاكيد في روتين في علاقتكم ويمكن هذا الي خلى زوجك يتزوج عليك. جربي تغيرين الروتين يمكن تستمتعين اكثر من زوجك
بواسطة
لاحول ولاقوة الا بالله
بواسطة
ما عندك كرامة انتي ؟ عبدة مطيعه خخخخخخ اتبرع لك ب كرامة ؟

استفسارات متعلقة

...