إذا إستفدت من المحتوى قُم بمشاركته عن طريق مواقع التواصل فقط قم بالضغط والنشر ليستفيد غيرك

2 إجابة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

قروبات السناب تزيد النقاط

يضيف إرسال الصور أو مقاطع الفيديو واستلامها نقطة واحدة إلى نقاطك في السناب شات ، ولا تضيف الدردشات أي شيء إلى نتيجتك كما يظهر.

هذا يعني أنه إذا كانت الدردشة الجماعية ( قروبات سناب شات ) الخاصة بك هي مجرد دردشة ، فلن يضيف هذا أي نقاط إلى نقاط سناب شات الخاصة بك.

الطريقة الوحيدة لزيادة درجاتك عندما تكون في محادثة جماعية هي إرسال واستقبال الصور أو مقاطع الفيديو مع الأشخاص الآخرين في الدردشة الجماعية لكل لقطة ترسلها ستضيف نقطة واحدة إلى نقاطك في سناب بغض النظر عن عدد الأشخاص في المجموعة.

لكل لقطة تفتحها في قروبات سناب شات ، ستحصل أيضًا على نقطة واحدة تضاف إلى مجموع نقاط سنابشات الخاصة بك. يمكن أن يكون لديك عشرة أشخاص في دردشة جماعية معك ولن تضيف أي من تلك الدردشات المرسلة أو المستلمة إلى درجاتك ، وستتم إضافة نقطة واحدة فقط لكل لقطة يتم إرسالها واستلامها إلى درجاتك.

بواسطة
عند فتحي لصور او مقاطع قروب السناب يصير فيه زياده نقطه لكل نقطه افتحها يعني افتح صوره بدل ماتجيني نقطه يضيفولي نقطتين كيف كذا ؟؟
0 تصويتات
بواسطة

طريقة حساب النقاط في سناب شات

يتم تحديد نقاطك على سناب شات بموجب معادلة سرية خاصة تشمل عدد السنابات التي أرسلتها واستقبلتها والقصص التي نشرتها وبعض العوامل الأخرى wink
يُمكنك دائماً رؤية نقاطك على سناب شات تحت اسمك مباشرةً في شاشة ملفك التعريفي !

استفسارات متعلقة

...