في تصنيف كيف أعرف بواسطة

كيف اعرف مقاس الخاتم

كيف اعرف مقاس الخاتم بالسنتيمتر ؟ كيف اعرف مقاس الخاتم المناسب لي ؟ كيف اعرف مقاس الخاتم المناسب ؟ كيف اعرف مقاس الخاتم بالامريكي ؟  كيف اعرف مقاس الخاتم us ؟ كيف اعرف مقاس الخاتم ؟ شلون اعرف مقاس الخاتم ؟ كيف اعرف مقاس الخاتم للنساء ؟

إذا إستفدت من المحتوى قُم بمشاركته عن طريق مواقع التواصل فقط قم بالضغط والنشر ليستفيد غيرك

3 إجابة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

كيف اعرف مقاس الخاتم المناسب لي

يمكن معرفة مقاس الخاتم المناسب لك أو مقاس الخاتم للنساء بعدة طرق وهي كالتالي :

استخدم خيط لقياس إصبعك

يمكنك قياس حجم الخاتم باستخدام خيط أو عنصر أكثر شيوعًا في منزلك باستخدام الخيط. خذ إحدى أدوات القياس هذه ولفها حول قاعدة إصبعك ، مع تحديد مكان تداخل الخيط أو الخيط أولاً مع القلم. ثم قم بمحاذاة ذلك بمسطرة وانزل طولها بالميلمترات.

مع الأحجام القياسية للحلقة ، يتطابق كل نصف حجم مع زيادة تصل إلى 0.4 ملليمتر ، بدءًا من الحجم 3 الذي يساوي 14 مم ، والحجم 3.5 يساوي 14.4 مم ، والحجم 4 الذي يساوي 14.8 مم ، وهكذا. الأحجام الشائعة للحلقات النسائية هي 6 (16.5 ملم) ، 6.5 (16.9 ملم) ، 7 (17.3 ملم). بالنسبة للرجال ، الأحجام الأكثر شيوعًا هي 10 (19.8 ملم) و 10.5 (20.2 ملم) و 11 (20.6 ملم).

مقاسات الخاتم

استخدم أي خاتم قديم لك وضعه على الخاتم الجديد

يمكنك قياس حجم خاتمك باستخدام قطعة مجوهرات لديك بالفعل وتعرف أنها تناسبك ، بإمكانك أيضاً رسم الخاتم على الورق ثم وضع الخاتم على الدوائر حتى تجد الشكل الذي يتطابق مع المحيط الداخلي للحلقة.

شراء مقياس الخاتم بحجم

إذا كنت قلقًا بشأن عدم ضمان الدقة في إحدى الاستراتيجيتين المذكورتين أعلاه ، يمكنك شراء أداة قياررس الخاتم الخاصة بك. إنها ليست باهظة الثمن ، وهناك العديد من الخيارات عبر الإنترنت ، لذا ، مرة أخرى ، لست مضطرًا لمغادرة منزلك لإنجاز هذه الخطوة.

ابحث في قوقل عن : Finger Measuring Tool - Ring Sizer Gauge

أو اتجه للرابط للشراء : https://www.amazon.com/dp

0 تصويتات
بواسطة
قيسه بالمتر افضل لك مو فلسفه واشياء غيرها
0 تصويتات
بواسطة

استفسارات متعلقة

...