في تصنيف مشكلتي بواسطة

زوجي يجامعني في دورة المياه

زوجي يطلب العلاقة في دورة المياه هل هذا الشيء طبيعي ؟

وش رأيكم في الزوج اللي يطلب من زوجته انه يسوي العلاقة في دورة المياه ويتروش في نفس المكان بدلا من عمل العلاقة في فراش النوم ؟ هل تشوفو دا الشي طبيعي ؟

إذا إستفدت من المحتوى قُم بمشاركته عن طريق مواقع التواصل فقط قم بالضغط والنشر ليستفيد غيرك

3 إجابة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

زوجي يجامعني في دورة المياه

نعم اللي أشوفه من وجهة نظري أن تغيير المكان شيء مهم جداً لعدم الشعور بالملل في العلاقة بين الزوجين وعندما يطلب منك الزوج العلاقة في دورة المياه فهو حب لتغيير الروتين الممل وهي العلاقة في غرفة النوم ، العلاقة لما تكون في البانيو مع وجود ماء حار أو ماء دافي لها لذة غير طبيعية ومجرب ، انصحك ماترفضي أو تمتنعي بطريقة أو باخرى ونفذي طلب زوجك.

0 تصويتات
بواسطة

زوجي يطلب العلاقة في دورة المياه

التغيير في العلاقة الجنسية بين الزوجين هام و ضرورى حتى لا يشعروا بالملل من تكرار نفس الأوضاع وتكرار الممارسة فى نفس المكان ونفس التوقيتات لذا يجب من فتره لأخرى من التغيير سواء فى الأوضاع أو مكان ممارسة العلاقة الحميمية أو حتى فى توقيت ممارسة العلاقة .

واليوم سنتناول معا كيفية أمتاع الزوجة لزوجها في الحمام
يمكن للزوجة أن تجربها مع زوجها بالاتفاق معه أو دون الاتفاق معه عن طريق أغراءه وسنتناول هنا كيفية أغراء الزوج لممارسة الجنس مع زوجته في الحمام بدون اتفاق مسبق و كيفية أمتاع الزوجة له كنوع من التجديد في علاقتهما معا .
بعدما تدخل الزوجة إلى الحمام وبعد أن تخلع كامل ملابسها تنادى على زوجها ليناولها شيئ ما قد نسيت احضارة "أوتعمدت نسيانه " ثم تطلب منه أن يساعدها على الاستحمام بحجة أنها لا تستطيع الوصول إلى ظهرها .
وعندما يبدأ في ذلك اطلبي منه خلع ملابسة حتى لا تبتل وحتى تصبح حركته أكثر حرية .
أعطية شاور جيل تكون رائحته جميلة ومثيرة واطلبي منه أن يغسل شعرك أولا ثم يبدأ في غسل رقبتك ويدع الشاور جيل ينزلق على جسدك ويبدأ في نشره بيديه على كامل جسدك وأثناء ذلك استدير وأعطية ظهرك لكى يبدأ في تحسسه أثناء مساعدتك في أخذ حمامك " صدقيني سيثار من مشهد الصابون الذي يسيل على أفخاذك وبين أردافك " دعية يكمل تحميمك بيديه نزولا وصعودا على ثنيات جسدك ووقتها امسكي بذراعية واجعليه يحتضنك من الخلف ليشعر قضيبة بنعومة جسدك وسخونته
ولتزيدي أنت أثارته بدلالك وحركات أردافك الناعمة على قضيبة .
ثم استديري وتناولي الشوار جيل منه وأبداي أنت في تحميمه وسكب الصابون على جسده و اجعلي يديك تتحسس جميع أجزاء جسده ثم انزلي بيديك إلى قضيبة وأبداي في تحسسه وإمساكه ومداعبته سترين زوجك وقد بدأ في الذهاب لعالم آخر من المتعة
وقتها امسكي يديه وضعيها على ثدييك واجعليه يداعبهما ويداعب حلماتك وأنت مستمرة في مداعبة قضيبة .
بعد أن تتأكدي من اثأره زوجك تمام وقتها انزلي على ركبتيك وأبداي في تقبيل ومداعبة قضيبة وخصيتيه ثم أبداي في مص قضيبة بنهم .

وقتها سيذوب زوجك فيك وتزيد اثارته بطريقة لم تريها من قبل وسيجن جنونه مما تفعليه معه وبه .
بعدها استديري وداعبي قضيبه بأردافك ثم انحنى أمامه وتناولي قضيبة بيديك وداعبي مهبلك به ثم أبداي في أدخاله واطلبي منه أدخاله إلى أعماق مهبلك . "مثل الوضع الفرنسي ولكن وأنتم واقفين "

سيثار زوجك من نعومة ومنظر أردافك وهى تهتز مما سيزيد من قوه جماعة بعدها اجعليه يجلس على حافة البانيو ثم اجلسي علية وادخلي قضيبه إلى داخل مهبلك بيديك وأبداي في التحرك على قضيبة صعودا ونزولا .

هل انتهينا لا لم ننته بعد قفى واجعلي زراعيك مسنوده على الحائط واجعليه يأتي ثم يدخل قضيبة في مهبلك من الخلف واطلبه منه أدخاله بقوه وهو ممسك بوسطك ويشدك عليه .

وعندما تأتى لحظة القذف استديرى وانزلى على ركبتيك وداعبى قضيبة بيديك وفمك بقوه حتى يقذف واختارى أنت مكان القذف حسب رغبتك سواء فى فمك أو على وجهك أو على صدرك

بواسطة
حشا هذا فلم 18 مو تعليق
0 تصويتات
بواسطة
مالمانع من تغيير مكان العلاقة وجعلها في دورة المياه

المهم ان تذكروا اذكار دخول دورة المياه وتوكلوا على الله واستمتعو

استفسارات متعلقة

...