في تصنيف ايش يعني بواسطة

ماذا يعني خيط في العيال

خيط في العيال ؟ ما معنى خيط عند الشباب ؟ ماذا يعني خيط ؟ خيط العيال معناه ؟ ماذا يعني خيط العيال ؟ ماذا يعني خيط للعيال ؟ خيط الشباب ؟ ماذا يعني خيط في الشباب ؟ معنى خيط للعيال ؟ ماذا يعني الخيط في العيال ؟ ايش معنى خيط العيال ؟ خيط عيال ؟ معنى خيط العيال ؟

إذا إستفدت من المحتوى قُم بمشاركته عن طريق مواقع التواصل فقط قم بالضغط والنشر ليستفيد غيرك

3 إجابة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

خيط في العيال

الخيط في العيال يقصد به عملية إنزال الحيوانات المنوية ( الدفقة ، الكتة ، المني ) عن طريق ممارسة ( التجليخ ، العادة السرية ) عند وصول الشاب إلى المرحلة النهائية في العادة السرية تظهر منه ( الدفقة ) وهي عبارة عن خيط لزج أو مادة لزجة

حكم العادة السرية

لا شك أن الاستمناء باليد من المحرمات ؛ لأن الاستمناء يخالف قوله - جل وعلا - ( وَالَّذِينَ هُمْ لِفُرُوجِهِمْ حَافِظُونَ إِلَّا عَلَى أَزْوَاجِهِمْ أوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُهُمْ فَإِنَّهُمْ غَيْرُ مَلُومِينَ فَمَنِ ابْتَغَى وَرَاء ذَلِكَ فَأُوْلَئِكَ هُمُ الْعَادُونَ ) [سورة المؤمنون: 5 - 7]. وهذا ابتغاء أمر آخر غير الاستمتاع بالزوجة والسرية ، فيكون عادياً ظالماً ، ولأن الأطباء قد قرروا أن الاستمناء باليد فيه مضار كثيرة ، فالواجب ترك ذلك ، والحذر من ذلك ، وأن يستعين على تخفيف حدة الشهوة بالأشياء الأخرى ؛ كالصوم الشرعي، فإن الله شرع الصوم لمن عجز عن النكاح ؛ كما قال النبي ﷺ: يا معشر الشباب من استطاع منكم الباءة فليتزوج فإنه غض للبصر، وأحصن للفرج فمن لم يستطع فعليه بالصوم فإنه له وجاء. فجعل الصوم وجاءً ، أي قاطعاً للشهوة كالخصاء لمن لم يجد القدرة على النكاح.

ما معنى خيط عند الشباب

تقال الخيط ايضاً لممارسة اللواط والعياذ بالله ولكن المعنى الأقرب هو عملية تفريغ السائل المنوي من قضيب الشاب عن طريق ممارسة العادة السرية ( التجليخ ).

0 تصويتات
بواسطة

ماذا يعني خيط

معنى الخيط للمتزوجين

الخيط للمتزوجين ، خيط للمتزوجين معناها ، ما هو الخيط للمتزوجين

الخيط للرجال المتزوج يعني تفريغ السائل المنوي من منطقة تجمع الحيوانات المنوية بواسطة الجماع ( أي القذف داخل المرأة ، و تكرار العملية يعني خيط ثاني ، و تكرارها للمرة الثالثة يعني خيط ثالث وهي تفرق من شخص لشخص حسب القدرة الجنسية فهناك أشخاص يستطيعون الجماع مرة ثانية بعد 15 دقيقة وتنزيل الحيوانات المنوية : القذف و آخرون نصف ساعة و آخرون ساعة ).

الخيط للغير المتزوج

خيط أو خيط ثاني للأعزب يقصد به عمل العادة السرية عدة مرات

الخيط للمرأة

الخيط للمرأة المتزوجة المقصود منه وصول المرأة للرعشة الجنسية التي تتم بينها وبين الرجل وهي أحلى لحظات المراءة كما عند الرجل

الخيط في اللغة

الخيط بالمعنى العامي هو عبارة عن نسيج متصل

0 تصويتات
بواسطة
كلمة سوقية متداولة تعني خروج المني بصفة غير أخلاقية في أحد الجنسين

استفسارات متعلقة

...