في تصنيف مشكلتي بواسطة

علاقتي الجنسية مع زوجي باردة

السلام عليكم
متزوجة من 5 شهور مشكلتي هي علاقتي الجنسية مع زوجي بالفراش مااحس باي شي معاه ولااحب اسوي معه اي حركة بس ماامنعه ولا حتى ابين له بس دايم يعاتبني ويقول لي تفاعلي معي وانا بصراحة مااقدر.
حاولت وعجزت ماهو حيا كثر ماهو قرف متقرفة من الحركات والوضعيات اللي تصير ومستحيل ولا اتخيل شكلي اسوي كذا لدرجة اني مستغربة من المتزوجات كيف عادي عندهن !
من غير اني عديمة الرومانسية معه ودايم يعاتبني من هالناحية والمشكلة اني مااحبه مااكرهه بس سبحان الله عجزت احبه وحاولت امثل عليه واقوله كلام حلو بس ماقدرت.
علما باني قايمة بواجباتي ومهتمة بالبيت ونحترم بعض بس مشكلتي في العلاقة الجنسية اخاف يأثر علي هالشيء مستقبلاً.
إذا إستفدت من المحتوى قُم بمشاركته عن طريق مواقع التواصل فقط قم بالضغط والنشر ليستفيد غيرك

15 إجابة

0 تصويتات
بواسطة
مختارة بواسطة
 
أفضل إجابة

ايوه عادي لأن الزواج التقليدي قائم على الإحترام و المودّه غير كذا مافي شي بالغصب و الحركات و الوضعيات الرومنسيه مارح تطلع الا اذا فيه مشاعر بينكم غير كذا بيكون حتى الجنس تقليدي ، ف قولي له بوجهه أنا ما أعرف و هذا اللي عندي عجبك ولا بكيفك و ذكريه بأنك قايمه بواجبك أهم شي.

0 تصويتات
بواسطة

لا يا ابداً موووو عااادي ! انتبهي ! لازم تشوفين لك حل ! اهم شي بالزواج العلاقه الحميميه هي العمود الفقري للحياه الزوجيه. بيروح لغيرك! ترا لك علاج ! اطلبي المساعده. تحتاجين عياده نساء ويمكن نفسي.

0 تصويتات
بواسطة

الحب شيء ضروري بين المتزوجين ، وهو اللي يخلينا نتجاوز المشاكل ، ونصبر على عيوب بعض ، ونتغاضى على بعض الأشياء. الحب هو اللي يلون حياتنا ويجعل لها طعم.

0 تصويتات
بواسطة

يبي لك وقت عشان تتعودين على شغلات كثير مو بالعلاقه الخاصه بس.. بالاضافه الى انه بعد اول طفل بيكون فيه تغيير.. انتي ادعي ربك يحببك فيه..الحب نعمه الزبده ترى الوضع عادي .. ماعليك من التعليقات السلبيه

0 تصويتات
بواسطة

عاادي جداً جداً وطبيعي فتره وتصيرين انتي تدفينه للسرير غصب

0 تصويتات
بواسطة

عشانكم عرايس وراح تتعودي والحمدلله الوضع حلال وراح تنبسطي بس اصبري ماعليك وتزين امورك

0 تصويتات
بواسطة

يابنت الحلال حلالك أستمتعي به قدر ماتقدرين لا يفوت منه لحظه عرسان وبيت فاضي لكم قبل البزارين ويشغلونكم أحلى وقت للعلاقة بعدين تكثر المشاغل.

0 تصويتات
بواسطة

هاذ احلى والذ شي بالعلاقه الزوجية لاتفرطين فيه حاشمك ومقدرك ومشبعك كمان استعيني بالله واعطيه مثل مابيعطيك ولو هذا زوجك اني لكي من الناصحين.

0 تصويتات
بواسطة

خمسه شهور اشوفها مده غير كافيه عشان تحسي بشيء في ظل زواجاتنا التقليديه يبغالك فتره اقل شيء سنه او اكثر لين تتاقلمي وتتعودي وعلى فكره زوجك فيه شيء حلو انه يبغاك تتفاعلي معه عشان يوصلك للنقطه معينه لسى ماوصلتيها شيلي حكايه القرف واعرفي ان هذا الشيء غريزه استمتعي يابنت بحلالك

0 تصويتات
بواسطة

ماادري وش اقولك بس تري الزوج اذا مااقعنتيه بالفراش بيشوفك كلك عيوب يعني لو قصرتي بكل شي ماعدا الدلع والفراش بيشوف حياته معك جنة فكري ولا تظلمينه مافي شي قرف بالعكس الحمدلله كل شي حلو ونعمه من الله انه رزقك حلال شوفي دكتورة نفسيه لاتظلمينه حرام

0 تصويتات
بواسطة

حاولي تتقبلين وفعلا ترا بعدين بخونك او يتزوج او يطلقك لا سمح الله عودي نفسك دايم تسمعين كلام حلوو و شوفي مسلسلات عشان تتحرك مشاعرك تجاهه

0 تصويتات
بواسطة

انتي لسا عروس يمكن هذا السبب بس شوفي قايمه بواجباتك مهتمه بالبيت فيه احترام هذي كلها بكفة والعلاقة بكفة ثانيه لازم تتفاعلي لازم! عيشي انوثتك ولا تقولي قرف تحرري من هالمشاعر السلبيه الي مرتبطه عندك بالعلاقه ، تثقفي جنسيا الجنس علاقة بين طرفين اذا لقى منك برود رح يفقد حماسه انتبهي

0 تصويتات
بواسطة
اعانك الله كلنا في الهواء سواء
0 تصويتات
بواسطة
لازم تعرفي الخلل بنفسك هل عندك تصورات خاطئه عن العلاقه؟ هل انتي من النوع الي ماتحبين موضوع الترويش وتتعبين فيه ؟ هل انتي ماتحبين زوجك ؟

اسالي نفسك وراح تحصلين حل لمشكلتك
0 تصويتات
بواسطة
كلن على حسب وضعه
بواسطة
بانقل لك كلام احد الرجال شوفي الكلام وقرري بنفسك
بسم الله الرحمن الرحيم

يجب ان تدرك المتزوجة ان الله سبحانه وتعالى منح الزوج الحق في الزواج من اربع زوجات نتيجة لمعرفة الله سبحان وتعالى بمكامن احتياجات الرجل الفسيولوجية  اذ معظم الرجال لا تكفيه زوجة واحدة وعلى هذا الضوء يجب على الزوجة متى ما ارادت الاحتفاظ بزوجها واسعادة ان تعمل جاهدة بقدر استطاعتها ان تلعب دور زوجتين على اقل تقدير في حياتها العاطفية معه بحيث توفر له اللقاءات الحميمية  وكانه متزوج من اثنتين وان تصبر على ذلك وتحتسب الاجر عند الله على ذلك مع الاخذ بالاعتبار ان الرجل يمل من تكرار الجنس التقليدي مع زوجتة مع مرور الزمن لذا يستوجب على الزوجة الذكية ان تلتفت لهذا الجانب وان الحاجة الفسيولوجية لزوجها تتطلع لممارسة الجنس مع امراة اخرى نتيجة تركيبتة الفطرية التي منحها الله له  ، وعلى هذا الضوء   ان ارادت الزوجة منعة من الزواج باخرى  ان تعمل جاهدة بقدر استطاعتها  استخدام القاعدة السحرية التالية  (المبادرة) : عليها طلب الجنس منه دون خجل هذة القاعدة لها  سحر عجيب لدى الرجل اذ  انها كفيلة ان تشعرة بقيمته كرجل وتزيد الشعور لدية بانه مرغوب ومطلب النساء ( سي السيد ) القاعدة الثانية ( الثناء) :  يجب على الزوجة ان تدرك ان الرجل يعشق ان يثنى عليه كما تفعل هي ، فلا تغفل الزوجة الذكية  اثناء اللقاء الحميمي ان تكيل له كل انواع الثناء الجنسي . القاعدة الثالثة :  ( التخلص من الخجل ) او ادعاء الخجل ، يجب على المتزوجة ان تكون بمثابة صديقة لزوجها اثناء الجماع فتمارس  معه جميع الاوضاع الجنسية والرقص وتبادل القبل في الاماكن الحساسة وان يصحب الجماع كلمات نابئة  دون خجل ( اركبني ياسيد الرجال ، لا ترحمني ، اذبحني ، طبل مكوتي ، اللحس كسي ، نيكني ، برد محنتي اه ياعرض زبك اه شققتني مص نهودي   ..... الخ تاكدي ان هذة الاهات والكلمات لها سحرها عند الرجل . القاعدة الثالثة ( مخافة الله) في الرجل ان لم تستطع ان تلبي الزوجة حاجات الزوج الجنسية والعاطفية عندها يجب عليها مخافة الله في زوجها واعتاقة لوجه الله و تمنحه الفرصة بالزواج من ثانية .... والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

استفسارات متعلقة

...