في تصنيف مشكلتي بواسطة

اذا طلب زوجك تمصين

اذا طلب زوجك تمصين عالم حواء ! زوجي يطلب مني امص له ! اذا طلب زوجك منك تمصي له هل ترفضي !

اذا طلب منك زوجك انك تمصين له وقال لك اذا ما مصيتي ليا راح ازعل منك هل تقبلي بطلبه ؟ و وش هيا الاضرار اللي ممكن تصير ليا اذا مصيتلو ؟ وايش الحكم الشرعي في مص ذكر الزوج ؟

إذا إستفدت من المحتوى قُم بمشاركته عن طريق مواقع التواصل فقط قم بالضغط والنشر ليستفيد غيرك

10 إجابة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

اذا طلب منك زوجك تمصين له

يقول الله تعالى : " وآتو حرثكم آنى شئتم " بمعنى أن يكون الجماع في موضع الحرث - مقبلا أم مدبرا ووضعية 69 هي ممارسه المداعبة الفموية للأعضاء التناسلية بطريقة مزدوجة تبادلية - أي مداعبة الزوجة لعضو زوجها بفمها ومداعبة الزوج لزوجته بفتحة مهبلها أو بظرها.

وليس ضارة صحيا طالما توافرت شروط الصحة والسلامة والنظافة .. وتوافرت الرغبة المزدوجة وخلو الزوجان من الإفرازات والأمراض التناسلية.

0 تصويتات
بواسطة

حكم مص ذكر الزوج

الحمد لله، والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه ، أما بعد : فإن الأصل في استمتاع كل من الزوجين بالآخر الإباحة ، إلا ما ورد النص بمنعه : من إتيان المرأة في الدبر ، وحال الحيض والنفاس ، وما لم تكن صائمة للفرض ، أو محرمة بالحج أو العمرة.
أما ما ذُكر في السؤال من لعق أحد الزوجين لفرج الآخر ، وما زاد على ذلك من سبل الاستمتاع المذكورة في السؤال - فلا حرج فيه : للأدلة التالية : - أنه مما يدخل تحت عموم الاستمتاع المباح.
  • ولأنه لما جاز الوطء وهو أبلغ أنواع الاستمتاع ، فغيره أولى بالجواز.
  • ولأن لكل من الزوجين أن يستمتع بجميع بدن الآخر بالمس والنظر، إلا ما ورد الشرع باستثنائه كما قدمنا.
  • - قال تعالى: {نِسَاؤُكُمْ حَرْثٌ لَكُمْ فَأْتُوا حَرْثَكُمْ أَنَّى شِئْتُمْ وَقَدِّمُوا لِأَنْفُسِكُمْ وَاتَّقُوا اللَّهَ وَاعْلَمُوا أَنَّكُمْ مُلَاقُوهُ وَبَشِّرِ الْمُؤْمِنِينَ} [البقرة:223] ، قال ابن عابدين - الحنفي - في "رد المحتار": "سَأل أبو يوسف أبا حنيفة عن الرجل يمس فرج امرأته وهي تمس فرجه ليتحرك عليها هل ترى بذلك بأساً؟ قال: لا, وأرجو أن يعظم الأجر". وقال القاضي ابن العربي - المالكي -: "قد اختلف الناس في جواز نظر الرجل إلى فرج زوجته على قولين: أحدهما: يجوز: لأنه إذا جاز له التلذذ فالنظر أولى ... وقال أصبغ من علمائنا: يجوز له أن يلحسه - الفرج - بلسانه". وقال في "مواهب الجليل شرح مختصر خليل": "قيل: لأصبغ: إن قوماً يذكرون كراهته: فقال من كرهه إنما كرهه بالطب لا بالعلم، ولا بأس به وليس بمكروه, وقد روي عن مالك أنه قال: "لا بأس أن ينظر إلى الفرج في حال الجماع"، وزاد في رواية: "ويلحسه بلسانه". وقال الفناني - الشافعي -: "يجوز للزوج كل تمتع منها بما سوى حلقة دبرها, ولو بمص بظرها". وقال المرداوي - الحنبلي - في "الإنصاف": "قال القاضي في "الجامع": يجوز تقبيل فرج المرأة قبل الجماع, ويكره بعده... ولها لمسه وتقبيله بشهوة، وجزم به في "الرعاية" وتبعه في "الفروع" وصرح به ابن عقيل". ولكن إذا تُيقن أن تلك المباشرة تسبب أمراضاً أو تؤذي فاعلها، فيجب عليه حينئذ الإقلاع عنها: لقوله - صلى الله عليه وسلم ـ : "لا ضرر ولا ضرار": رواه ابن ماجه، وكذلك إذا كان أحد الزوجين يتأذى من ذلك وينفر منه: وجب على فاعله أن يكف عنه: لقوله تعالى: {وَعَاشِرُوهُنَّ بِالْمَعْرُوفِ} [النساء:19]. وينبغي هنا أن يراعي المقصد الأصلي من العلاقة بين الزوجين، وهو دوامها واستمرارها، فالأصل في عقد النكاح أنه على التأبيد، وقد أحاط الله - تعالى - هذا العقد بتدابير تحفظ قوامه، وتشد من أزره، بما يوافق الشرع لا بما يخالفه، ويدخل في هذا عموم حل الاستمتاع بينهما

رابط المادة: http://iswy.co/e3qrl
0 تصويتات
بواسطة

اذا طلب زوجك تمصين عالم حواء

إذا طلب مني زوجي هذا الطلب راح انفذ له فوراً خصوصاً إذا كان عندي العذر الشرعي ( دورة أو نفاس ) و حتى ولو لم يكن عندي هذه الأعذار فاطلب منه أن ينظف عضوه ويضع عليه بعض النكهات الطبيعية التي تجذبني له وانفذ له ما يطلب.

بواسطة
تجميل له و ضعي على ذكره نكهات الشوكولاته  أو الفراولة و مصيه بحنان و العبي به ...إنه زوجك فتمتعا و تلذذا  ...فهو لا يطلب منك الحرام....فإن الأيام تمر و في الشيخوخة لن تبقى سوى الذكريات.
0 تصويتات
بواسطة
شوفي العفوية في الجنس وعمل كل ما هو حلال من أجمل الأشياء
ولست هنا احلل مص القضيب
أما كونه من القاذورات فلست مع هذا الكلام بالمرة
وشوفي والكلام للجميع بداية كل شي صعبة ولكن بعد كذا يصبح من اشد الأشياء المحببة للجنسين
0 تصويتات
بواسطة

رجاءا لا حد يحرم على الناس من وجهه نظره
بعدين الكثير من الزوجات تطلب ذلك وليس الأزواج ( واقصد عمليه المص المتبادل )
وإذا كان الكثير يتقزز من هذي العملية فالكثير يطلب هذي العملية
ولكن يجب توخي النظافة الشديدة
وعلى كل هذه أوجه نظر ورجاءا ترك الآخرين يعبرون عن أراءهم بعيدا عن الإسفاف في القول

0 تصويتات
بواسطة
بالنسبة للجنس للفموي أنا عندي وجهة نظر عليه فإن كان لغرض الشبع الجنسي ، أو كما يسمى الاستمناء لكن عن طريق الفم بدون إيلاج فأنا لا أحبذه ، لأنه يحرم طرف من المتعة الحقيقية وحتى الطرف الآخر الذي يرغب بذلك, يحرم من الجنس الحقيقي

أما إن كان لمجرد المداعبة والتغيير مع المحافظة على النظافة الشخصية وبدون أن يبلع أحد الطرفين مني, وتنتهي الشهوة بالإيلاج على أن تكون هي مجرد مداعبة لجلب الشهوة ، فأنا لا أمانعها أبدا
0 تصويتات
بواسطة

أولاً .. يوجد اعتقاد خاطئ نشأ عليه الكثيرون و هو أن الأعضاء التناسلية للرجل و المرأة أماكن قذرة .. و هذا خطأ جدا ! طبقا لرأى الأطباء النفسيين .. و للأسف هذا الاعتقاد منتشر بيننا نحن العرب ..

فهذه الأعضاء مثلها مثل الفم أو العين أو الإذن !! و كلها خلقة الله سبحانه وتعالى ! و الخالق العظيم لم يخلق الإنسان في صورة قذرة بل خلقه في اكمل صورة فهو افضل و أرقى المخلوقات .. و لكن الإنسان هو الذي يحافظ على نظافته أو يجعل نفسه قذرا ..

ثانيا .. الخطأ الأكبر من ذلك .. اعتبار النجاسة قذارة ! فليس كل نجاسة قذارة !
فالطهارة شيء أما النظافة شيء آخر .. !
مثال ذلك : شخص توضأ ثم خرج ليصلى ثم عاد إلى منزله محافظا على وضؤه ! و لكن طبياُ إذا فحصت قدميه ستجد بعض الرذاذ الدقيق من أتربة أو خلافه ! فهو ما زال وضوءه سليما ! و لكن غير نظبف القدمين !طبياُ..

مثال آخر :استخدام السيدات للمسك ! او المنظفات المهبلية الطبية و غيرها ! يعطى رائحة طيبة و انتعاشا ! و لكن بدون ( وضوء + طهارة ) فهذا ليس له قيمة ! و لن تستطيع الصلاة .. مثلا ..

و عموما مص الأعضاء .. اعتقد انه يرجع للزوجين و مدى تفهمهما لما ذكرته ........
أما بالنسبة للسوائل التي تخرج من هذه الأعضاء فهي نجس .. ولا يجب ابتلاعها !!

و الله اعلم ..... !

0 تصويتات
بواسطة
باختصار شديد جاء النهى الصريح في أن يأتي الرجل زوجته من دبرها ( فقط )
المعاشرة الجنسية تكتمل جوانبها بوصول كلا الطرفين للذروه الجنسية ، أن كنت اكره أن أوصل زوجتي للذروه الجنسية بطريقة هي تحبها وبالعكس فقد اختفت مجمل جوانب المعاشرة الجنسية ، أحاول أن افعل ما يجعلها تسبح في المتعة سعيا لوصولها للذروه الجنسية ، وان كانت فطنه ستفعل ما احب ، فأنا لها وهى لي
العلم بالتعلم .. والحلم بالتحلم ..
ومن سار على أمر تعود عليه
دعو من احب ما يسمى بالقذارة الجنسية أن يستمتع مادام بعيد عما نهى عنه ..
ودعو من التزم المعاشرة التقليدية أن يستمر عليها ...فالكل ميسر في أمره ..
أرجو أن أحد من فهم كلامي
وللجميع الشكر ..
0 تصويتات
بواسطة

لا يملك الرجل تلك المناطق التي تملكها المرأة والتي تزيد من لذتها واستمتاعها ..
مـثـل ( صدرها .. ورقبتها .. وظهرها .. الخ )
ولهذا تكون لذة الرجل وقوة شهوته في منطقه واحد فقط وهي ( ما بين فخذيه )
وعلى ذلك ..
من الطبيعي جدا أن يكون ( المص ) من اشد الأشياء التي تثير الرجل وتزيد من شهوته
ولكن ..
هناك مفارقات كثيره يجب الرجوع إليها ومنها ..
( عدم أجبار الرجل لزوجته على مالا تريده )
( التأكد من أن يجعل هذا المكان مغري فعلا لزوجته حتى تتلذذ هي بعملها )
( أن يراقب نظافته دائما ويحاول نثر الطيب هناك )
( أن يجعل ملابسه هي إلي تغري زوجته في طلب هذا الشي منه قبل أن يطلب منها )
وأشياء كثيره
يجب المرور عليها قبل التكلم عن هذه العملية ..

0 تصويتات
بواسطة
بصراحة دون ما يطلب أنا أحب المص. بحس في اللحظة إنو ملكي. لو جوزي طلب مني حتي ١٠ مرات في اليوم حكون سعيدة أنفذ لو إلي عاوز.
بواسطة
المص واللحس يعود إلى مدى الحب والعشق بين الزوجين
أنا أمص قضيب زوجي وألحسه وأرضعه ويكب في فمي وبين صدري ولا أقول أي شي لأني أحبه وأموت فيه الله لا يحرمني منه
بواسطة
انا ابتدأت امص لو من فترة الخطوبة ولليوم لازلت امص و الحس ما بين فخذيه حتى الخصيتين ابوسهم و الحسهم المسكين يجن جنونه لا يستطع حتى الوقوف على رجليه و بعدين نتبادل الأدوار و ننهي العملية و كلانا مسرور
بواسطة
و أحسن حاجة هي المص صباحا بيكون لبن حلو كثير زي جولييه.
بواسطة
بستمتع بالمص صراحه لاني بتحكم ب زوجي .بخليه يساوي يلي بدي ياه منو دون ما يناقش يصير مثل الطفل
بواسطة
ام خالد كلامك صحيح لكن قليل يطبقونه
بواسطة
منتاز  انه اسمتاع ياليت من يمص لي
بواسطة
انا و زوجي متفاهمين من البداية هو يرضع من أثداء زي الطفل الصغير بعدين لما يشبع افتح فخذيه و امص له حقه مع الخصيتين طبعا ابوسهم و الحسهم تقريبا مرتين في اليوم ، قبل النوم و صباحا ايضا بعد الاستيقاظ ، انصحك اختي تمصين له ذكره و حتى انك تحلقين له أكيد رائح تكبرين في نظره و يتعلق فيك كثير ، لا تنسي جو كل راجل فيه طفل صغير
بواسطة
المشكلة حرام والمؤخرة تصميمها فاتن
بواسطة
انا امص ثدي زوجتي كل يوم ساعه كاملة
اول ماادخل البيت
وتقريبا لي على هالحال من ٩ شهور من اول يوم زواج
بس هي رافضه تمص لي
رغم اني احاول اسوي كل شي تحبه

حتى اتعطر بالعطر اللي تحبه عشان تستمتع
بس ترفض تقول اخاف اتألم
وانا أحبها مااقدر اجبرها على شي
لكن امنيتي هي تسوي لي متعتي زي ماانا كل شي يسعدها اسويه
...