في تصنيف مشكلتي بواسطة

اذا طلب زوجك تمصين

اذا طلب زوجك تمصين عالم حواء ! زوجي يطلب مني امص له ! اذا طلب زوجك منك تمصي له هل ترفضي !

اذا طلب منك زوجك انك تمصين له وقال لك اذا ما مصيتي ليا راح ازعل منك هل تقبلي بطلبه ؟ و وش هيا الاضرار اللي ممكن تصير ليا اذا مصيتلو ؟ وايش الحكم الشرعي في مص ذكر الزوج ؟

إذا إستفدت من المحتوى قُم بمشاركته عن طريق مواقع التواصل فقط قم بالضغط والنشر ليستفيد غيرك

12 إجابة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

اذا طلب منك زوجك تمصين له

يقول الله تعالى : " وآتو حرثكم آنى شئتم " بمعنى أن يكون الجماع في موضع الحرث - مقبلا أم مدبرا ووضعية 69 هي ممارسه المداعبة الفموية للأعضاء التناسلية بطريقة مزدوجة تبادلية - أي مداعبة الزوجة لعضو زوجها بفمها ومداعبة الزوج لزوجته بفتحة مهبلها أو بظرها.

وليس ضارة صحيا طالما توافرت شروط الصحة والسلامة والنظافة .. وتوافرت الرغبة المزدوجة وخلو الزوجان من الإفرازات والأمراض التناسلية.

بواسطة
يععع الله يقرفكم
ياخي ارفضووو رفض قاطع عشان الرجال ما يتمادون
انا زوجي طلبني ورفضت ولو توصل طلاق ما راح اخضع واسوي هذا الشي المقرف
بواسطة
ياهبلا جربي والله راح تتلذذي وبذات لْـۆ خرج المني لفمك طعمه رووووعه
بواسطة
انا زوجي يخليني امص ذكره و يطعمني منيه بس مش قادره اتقبل طعم المني ابدااااااااا و قوامه لزج مررررررره بس زوجي مصر لازم يفرغ في فمي الله يهديه
بواسطة
مو مقرف الا بالنسبة لك ولما تتعودين راح يصير شي اساسي بحياتكم الزوجية وبيكون ودك فيه اكثر تعودي تراه عادي بس لا يقذف في فمك اهم شي ولازم النضافه
بواسطة
هههه انت رفضتي هذا شأنك ما دخلك بغيرك
الاغلبية يفعلون هذا بشكل عادي بل و يريدونها ...المهم النظافة
بواسطة
وين كرامتك وع واضح متعود زوجك ع الافلام وترى هذي اهانه لك الزواج مو كذا ابدااااا
بواسطة
والله مش اهانه فقط الا ابو و ام الاهانه و الذل و الامتهان لكن الرجال متسلطين علينا ربي ياخذهم و يفكنا منهم في البدايه يطلبون المص بأدب و يهتمون بنظافته بعدين شوي شوي تجي طلبات ثانيه الحسي مدري وين الحسي تحت حته الفتحه اكرمش الله يتمادون و يخلونك تلحسينها لهم تقولين الله يصلحك هذا مكان براز هنا فيه بكتيريا يقول لا الفتحه نظيفه الحسيها تقولين مش متقبله يقول لحسيها و بتتعودين و يلا تسوين الي يبغوه بعدين دخلي لسانك في شرجي و مع الوقت الي كان يهتم بالنظافه تجي أوقات يخليك تلحسين و المنطقه مخنزه من الريحه و العرق و الشعر بعد اربعين يوم ينشال و أن غسلوها يلا بشوي ماء والي كان يطلب بأدب يصير يأمرك بالمص و اللحس و بكل بحاجه و قوه عين قرف و قهر و ربي تفله بحجم السماء
بواسطة
الله يعينكم يالحريم
بواسطة
وش نسوي هذي متعتهم
بواسطة
انا والله مافي شي ما سويته لزوجي كنت زوجه مطيعه جدا جدا مافي شيء يطلبه مني ولا أسويه في كل شئ مش بس في العلاقه في كل جوانب الحياه أمرني بلبس الخمار و منعني من الجوال و منعني من التلفاز و بعدها منعني منعا باتا من الخروج من المنزل لأي سبب كان ربطني ربط في البيت و منعني من إدخال أي شخص للمنزل و منعني و منعني و يمنع من كل شيء ولا يسمع مني غير حاضر ابشر امرك و  ايضا في العلاقه مافي شي طلبه ولا سويته له لدرجه حتى القذف في فمي كان يسويه فيني ولا حتى يوم اعترضت و بعد كل هذا طلقني بعد زواج دام ١٧ سنه
بواسطة
انا رجال ومن النوع اللي يحب يسيطر في الفراش وزوجتي تكون مطيعة، خارج السرير احترامها اكثر من اي حد في الدنيا. حكاية الحسي ودخلي لسانك هذا مررره مو طبيعيه، احب اقلك ان زوجك شاذ
بواسطة
أختي بحب أقلك ان طليقك كان عبارة عن مصيبة وريحك الله منه ليس من ناحية الجنس ولكن واضح من كلامك أنه كان ظالم لأن الرسول عليه الصلاة والسلام وصانا بالنساء والرجل الحقيقي لايعامل الزوجة بالحرمان
بواسطة
زوجك كان ظالمك وما يستاهلك والله يعوضك احسن منه واصلح منه ويرزقك الحلال
بواسطة
من وين حضرتك ممكن اتوصل معك
بواسطة

انا مصيته حلووو وطويلل كل يوم امص تمتعو اتنتو متزوجين

منذ بواسطة
حرمتي نفسك وزوجك من هالمتعه ، استمتعي بزوجك وخلي زوجك يستمتع فيك ، كله بالحلال طبعاً
0 تصويتات
بواسطة

حكم مص ذكر الزوج

الحمد لله، والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه ، أما بعد : فإن الأصل في استمتاع كل من الزوجين بالآخر الإباحة ، إلا ما ورد النص بمنعه : من إتيان المرأة في الدبر ، وحال الحيض والنفاس ، وما لم تكن صائمة للفرض ، أو محرمة بالحج أو العمرة.
أما ما ذُكر في السؤال من لعق أحد الزوجين لفرج الآخر ، وما زاد على ذلك من سبل الاستمتاع المذكورة في السؤال - فلا حرج فيه : للأدلة التالية : - أنه مما يدخل تحت عموم الاستمتاع المباح.
  • ولأنه لما جاز الوطء وهو أبلغ أنواع الاستمتاع ، فغيره أولى بالجواز.
  • ولأن لكل من الزوجين أن يستمتع بجميع بدن الآخر بالمس والنظر، إلا ما ورد الشرع باستثنائه كما قدمنا.
  • - قال تعالى: {نِسَاؤُكُمْ حَرْثٌ لَكُمْ فَأْتُوا حَرْثَكُمْ أَنَّى شِئْتُمْ وَقَدِّمُوا لِأَنْفُسِكُمْ وَاتَّقُوا اللَّهَ وَاعْلَمُوا أَنَّكُمْ مُلَاقُوهُ وَبَشِّرِ الْمُؤْمِنِينَ} [البقرة:223] ، قال ابن عابدين - الحنفي - في "رد المحتار": "سَأل أبو يوسف أبا حنيفة عن الرجل يمس فرج امرأته وهي تمس فرجه ليتحرك عليها هل ترى بذلك بأساً؟ قال: لا, وأرجو أن يعظم الأجر". وقال القاضي ابن العربي - المالكي -: "قد اختلف الناس في جواز نظر الرجل إلى فرج زوجته على قولين: أحدهما: يجوز: لأنه إذا جاز له التلذذ فالنظر أولى ... وقال أصبغ من علمائنا: يجوز له أن يلحسه - الفرج - بلسانه". وقال في "مواهب الجليل شرح مختصر خليل": "قيل: لأصبغ: إن قوماً يذكرون كراهته: فقال من كرهه إنما كرهه بالطب لا بالعلم، ولا بأس به وليس بمكروه, وقد روي عن مالك أنه قال: "لا بأس أن ينظر إلى الفرج في حال الجماع"، وزاد في رواية: "ويلحسه بلسانه". وقال الفناني - الشافعي -: "يجوز للزوج كل تمتع منها بما سوى حلقة دبرها, ولو بمص بظرها". وقال المرداوي - الحنبلي - في "الإنصاف": "قال القاضي في "الجامع": يجوز تقبيل فرج المرأة قبل الجماع, ويكره بعده... ولها لمسه وتقبيله بشهوة، وجزم به في "الرعاية" وتبعه في "الفروع" وصرح به ابن عقيل". ولكن إذا تُيقن أن تلك المباشرة تسبب أمراضاً أو تؤذي فاعلها، فيجب عليه حينئذ الإقلاع عنها: لقوله - صلى الله عليه وسلم ـ : "لا ضرر ولا ضرار": رواه ابن ماجه، وكذلك إذا كان أحد الزوجين يتأذى من ذلك وينفر منه: وجب على فاعله أن يكف عنه: لقوله تعالى: {وَعَاشِرُوهُنَّ بِالْمَعْرُوفِ} [النساء:19]. وينبغي هنا أن يراعي المقصد الأصلي من العلاقة بين الزوجين، وهو دوامها واستمرارها، فالأصل في عقد النكاح أنه على التأبيد، وقد أحاط الله - تعالى - هذا العقد بتدابير تحفظ قوامه، وتشد من أزره، بما يوافق الشرع لا بما يخالفه، ويدخل في هذا عموم حل الاستمتاع بينهما

رابط المادة: http://iswy.co/e3qrl
0 تصويتات
بواسطة

اذا طلب زوجك تمصين عالم حواء

إذا طلب مني زوجي هذا الطلب راح انفذ له فوراً خصوصاً إذا كان عندي العذر الشرعي ( دورة أو نفاس ) و حتى ولو لم يكن عندي هذه الأعذار فاطلب منه أن ينظف عضوه ويضع عليه بعض النكهات الطبيعية التي تجذبني له وانفذ له ما يطلب.

بواسطة
تجميل له و ضعي على ذكره نكهات الشوكولاته  أو الفراولة و مصيه بحنان و العبي به ...إنه زوجك فتمتعا و تلذذا  ...فهو لا يطلب منك الحرام....فإن الأيام تمر و في الشيخوخة لن تبقى سوى الذكريات.
بواسطة
مصي واستمتعي وعيشي حياتك وهو كمان اطلبي منه يلحسك ويمصك ويداعبك بلسانه ااااااه
0 تصويتات
بواسطة
شوفي العفوية في الجنس وعمل كل ما هو حلال من أجمل الأشياء
ولست هنا احلل مص القضيب
أما كونه من القاذورات فلست مع هذا الكلام بالمرة
وشوفي والكلام للجميع بداية كل شي صعبة ولكن بعد كذا يصبح من اشد الأشياء المحببة للجنسين
0 تصويتات
بواسطة

رجاءا لا حد يحرم على الناس من وجهه نظره
بعدين الكثير من الزوجات تطلب ذلك وليس الأزواج ( واقصد عمليه المص المتبادل )
وإذا كان الكثير يتقزز من هذي العملية فالكثير يطلب هذي العملية
ولكن يجب توخي النظافة الشديدة
وعلى كل هذه أوجه نظر ورجاءا ترك الآخرين يعبرون عن أراءهم بعيدا عن الإسفاف في القول

0 تصويتات
بواسطة
بالنسبة للجنس للفموي أنا عندي وجهة نظر عليه فإن كان لغرض الشبع الجنسي ، أو كما يسمى الاستمناء لكن عن طريق الفم بدون إيلاج فأنا لا أحبذه ، لأنه يحرم طرف من المتعة الحقيقية وحتى الطرف الآخر الذي يرغب بذلك, يحرم من الجنس الحقيقي

أما إن كان لمجرد المداعبة والتغيير مع المحافظة على النظافة الشخصية وبدون أن يبلع أحد الطرفين مني, وتنتهي الشهوة بالإيلاج على أن تكون هي مجرد مداعبة لجلب الشهوة ، فأنا لا أمانعها أبدا
0 تصويتات
بواسطة

أولاً .. يوجد اعتقاد خاطئ نشأ عليه الكثيرون و هو أن الأعضاء التناسلية للرجل و المرأة أماكن قذرة .. و هذا خطأ جدا ! طبقا لرأى الأطباء النفسيين .. و للأسف هذا الاعتقاد منتشر بيننا نحن العرب ..

فهذه الأعضاء مثلها مثل الفم أو العين أو الإذن !! و كلها خلقة الله سبحانه وتعالى ! و الخالق العظيم لم يخلق الإنسان في صورة قذرة بل خلقه في اكمل صورة فهو افضل و أرقى المخلوقات .. و لكن الإنسان هو الذي يحافظ على نظافته أو يجعل نفسه قذرا ..

ثانيا .. الخطأ الأكبر من ذلك .. اعتبار النجاسة قذارة ! فليس كل نجاسة قذارة !
فالطهارة شيء أما النظافة شيء آخر .. !
مثال ذلك : شخص توضأ ثم خرج ليصلى ثم عاد إلى منزله محافظا على وضؤه ! و لكن طبياُ إذا فحصت قدميه ستجد بعض الرذاذ الدقيق من أتربة أو خلافه ! فهو ما زال وضوءه سليما ! و لكن غير نظبف القدمين !طبياُ..

مثال آخر :استخدام السيدات للمسك ! او المنظفات المهبلية الطبية و غيرها ! يعطى رائحة طيبة و انتعاشا ! و لكن بدون ( وضوء + طهارة ) فهذا ليس له قيمة ! و لن تستطيع الصلاة .. مثلا ..

و عموما مص الأعضاء .. اعتقد انه يرجع للزوجين و مدى تفهمهما لما ذكرته ........
أما بالنسبة للسوائل التي تخرج من هذه الأعضاء فهي نجس .. ولا يجب ابتلاعها !!

و الله اعلم ..... !

0 تصويتات
بواسطة
باختصار شديد جاء النهى الصريح في أن يأتي الرجل زوجته من دبرها ( فقط )
المعاشرة الجنسية تكتمل جوانبها بوصول كلا الطرفين للذروه الجنسية ، أن كنت اكره أن أوصل زوجتي للذروه الجنسية بطريقة هي تحبها وبالعكس فقد اختفت مجمل جوانب المعاشرة الجنسية ، أحاول أن افعل ما يجعلها تسبح في المتعة سعيا لوصولها للذروه الجنسية ، وان كانت فطنه ستفعل ما احب ، فأنا لها وهى لي
العلم بالتعلم .. والحلم بالتحلم ..
ومن سار على أمر تعود عليه
دعو من احب ما يسمى بالقذارة الجنسية أن يستمتع مادام بعيد عما نهى عنه ..
ودعو من التزم المعاشرة التقليدية أن يستمر عليها ...فالكل ميسر في أمره ..
أرجو أن أحد من فهم كلامي
وللجميع الشكر ..
بواسطة
اي شي حلال مافي مانع تسويه لزوجك ، اللي تقول ارفض ووويييع ومدري ايش ،، ليش يعني ؟ دام هو نظيف ف حق من حقوقه يستمتع معك باللي هو يبيه ، اجل يطلع برا يدور الأمور هذي وانتي موجوده ليه تعطينه الفرصه هذي، شي ماهو حرام سوويه له  وعادي جداً ولا هي قذاره ولا شي.. هذا حلالك واستمتعي وخليه يتمتع
0 تصويتات
بواسطة

لا يملك الرجل تلك المناطق التي تملكها المرأة والتي تزيد من لذتها واستمتاعها ..
مـثـل ( صدرها .. ورقبتها .. وظهرها .. الخ )
ولهذا تكون لذة الرجل وقوة شهوته في منطقه واحد فقط وهي ( ما بين فخذيه )
وعلى ذلك ..
من الطبيعي جدا أن يكون ( المص ) من اشد الأشياء التي تثير الرجل وتزيد من شهوته
ولكن ..
هناك مفارقات كثيره يجب الرجوع إليها ومنها ..
( عدم أجبار الرجل لزوجته على مالا تريده )
( التأكد من أن يجعل هذا المكان مغري فعلا لزوجته حتى تتلذذ هي بعملها )
( أن يراقب نظافته دائما ويحاول نثر الطيب هناك )
( أن يجعل ملابسه هي إلي تغري زوجته في طلب هذا الشي منه قبل أن يطلب منها )
وأشياء كثيره
يجب المرور عليها قبل التكلم عن هذه العملية ..

0 تصويتات
بواسطة
تم الإظهار مرة أخرى بواسطة
اكيد امص له واعشق مص ولحس قضيب زوجي ولا تنسون الخصيتين لانها حساسة و مصها لازم يكون بهدوء وخفة. الجنس الفموي متعة مرات وانا زوجي نتابع التلفزيون اجلس بين فخوذه والمس قضيبه حتى يقف وامصه و الحسه وزوجي يحب حركتي اذا مصيته وناظرت له ينزل بسرعة بفمي ومرات انا اشتهيه واشتهي ريحته وملمسه حتى بطريق السفر مرة مصيت له وهو يسوق ولا قدر يكمل السواقة ووقف على جنب بمحطة مهجورة وجامعني بالسيارة والحمدلله ما احد شافنا، المص يا بنات متعة لك ولا تحرمين زوجك منها لانه بيلقى الحرام كثير
بواسطة
يابخت زوجك فيك
بواسطة
يالبيه على التفاهم والرومانسيه والجنس الجميل
بواسطة
انا نزلت من وصفك بس .. كيف لو تكوني فحضني ؟!! الله يرزقنا وحدة زيك
0 تصويتات
بواسطة
انا الصراحه ما احب المص بس امص لزوجي لأن زوجي لما طلب مني بالبدايه و انا كنت ارفض هددني أنه بيحصل هذا الشيء برا  و صار يعيد بهذا الكلام كثير
بعد ما هددني خفت مره و رضخت لطلبه و مصيتله و  صار يتمادى بالأوامر لانه عرف كيف يلوي ذراعي بعد المص صار يطلب مني اشياء ثانيه اني الحس ش*جه و ادخل لساني في ش*جه وطعته على طول نفذت و انا ما ابغا ☹️☹️ و بعدها صار  و انا امصله يرفض أخرج سوايل شهوته من فمي يقولي ما تخرجيها مصي بقوه شفط و الي يخرج ابلعيه ممنوع تخرجيه و سويت زي ما أمرني و صرت اشربله  كل شهوته الله يهديه بس
و من اسبوع تمادى جدا جدا و عضوه بفمي امصه حسيته بيفرغ منيه طلعته من فمي قال لا لسى ما بفرغ ارجعي مصيه رجعته في فمي و مصيتله و غير وضعيته و خلا راسي على الجدار في زاويه الغرفه و هو قدامي و فجأه صار يشدني من شعري بقووووه و انا اصيح و مسك راسي و ثبته و سوالي تفريغ فموي و فرغ كل منيه بفمي  و لا اقدر اتحرك يشدني من شعري و ماسك راسي بقوه و راسي على الجدار و جسمه قدامي ما اقدر اروح يمين ولا يسار و يفرغ بفمي و يرفع راسي عشان منيه يدخل من بعد هذي المره انا ما تحملت و رفضت رفض قاطع امصله و هو زعلان مني و يقول الحرمه لازم تنفذ  أوامر زوجها بالحرف يقولها سوي كذا تسوي يقولها هذا ابيض و لو هو اسود تقوله صح هذا ابيض و انتي تعانديني ما تنفذي اوامري و قالي بيتزوج بيجيب حرمه فوقي إن ما نفذت أوامره ساعدوني بنات الله يرحم والديكم يارب
بواسطة
تمصين مافيه مشكله بس يفرغ في فمك لا التفريغ له مكانه وتدخلي لسانك في هذا المكان قذاره مارح ينفعك لو جاك أمراض

والله يتخلى عنك بكل سهولة ولاطاعت لمخلوق في معصية الخالق ومن قال الزوج انه يطاع الزوج في كل شيء

قولي له خليه يدخل لسانه في نفس المكان ليش هو يطلب لحاله قولي أنا أبغى
ماراح يتزوج فقط تهديد ليش ماقال ابطلقك هذا حقي لأنه مايقدر  خلك قويه ولا تطيعينه في الأشياء اللي تضرك بصحتك على حسابه واذا رفضتي كم مره راح يسكت
قولي أمص فقط تبي أو مايلزم اعمل اللي تبي وخلك مصره أما تفريغ سوايل شهوته وإدخال لسان لا لا لا لا انساه
بواسطة
ااااااااخ ياربي بس ايش اقولك انا زوجي من النوع الحامي مره مره مره وتربيتهم كذا لازم الحرمه سواء أخته بنته زوجته إذا قالها شيء ترد طيب حاضر فقط و انا عارفته إذا يبغى شيء أسويه بيخليني أسويه ولو ايش للأسف اما على ادخال لساني كنت ارفض بس يزعل و يسويلي مصيبه و يقوم القيامه يقولي قصدك انا وسخ مني نظيف !!!! قصدك انا مش طاهر شوفي انا اتوضى و اصلي و نظافتي لا تتكلمي فيها و و و و الي تحب زوجها صح و الي حرمه صح ما تفكر كذا اما على الأنزال اول مره نزل بفمي بالغصب ولا سألني ما حسيت الا وهو يفرغ منيه بفمي ولا قدرت ابعد مثل ما قولت الموقف و خلاص من بعدها صار حكم الا يبغى يفرغ بفمي ايام الدوره و النفاس اول مره لما فرغ بفمي كنت نفاس و دحين خلاص صار ايام الدوره لااااااااااازم بفمي ولا يرضى لو ايش اسوي يقولي ابغى بفمك يعني بفمك زعلت و عملت و سويت لكن مافي فايده الي براسه يمشي و يقول المني طاهر و مفيد للحرمه و كمين حرمه غيرك تتمناه بفمها و تتمنى تذوق طعمه استغفرالله بس ايش اقول قهرررررر والله ابكي و انا اكتب
بواسطة
تم الإظهار مرة أخرى
من يفعل هذا الفعل المهين لزوجته يستحقّ العقاب.
بواسطة
زوجك عنيد جدا تعاملي معاه بالسلاسة والالحاح لا ترفضي رفض قاطع بقولك لا ما ابي وفي نفس الوقت لا ترضخي لمطالبه
زوجي نفس زوجك حاول يهدد بالزواج ورديت عليه ببرود قتله تزوج الشرع حلل لك تتزوج لكن ما تتوقع مني اعاملك بحب وادلعك وادللك وارضعه وامصه لك واشرب حليبك
وكنت اطلبه وامصه له لاني اعرف ان ذي نقطه ضعفه ما يقاوم وقلت له احب ارضعك وعضوك مغري وانت فحل وانا ما احب ذا الشي ابد وخبرته اني ما احب المني يعني تناقشنا وطلبت منه ما يفرغ بفمي لان ذا الشي يقلل من رجولتك في نظري وما استتمتع اذا فرغت بفمي تقبل كلامي وما فرغ بفمي ولازلت اطلبه وارضعه له عشان يحس برجولته

اذا عاندتي زوجك وكبرتي راسك يعند ويحس انك ندية والرجال ما يحبون الندية كوني ذكية معه وحسسيه بضعفك وان هو اقوى منك وان قراره هو الي بيمشي

ارجعي له وقولي انك مشتاقه له ومشتاقه لعضوه ومصيه له واذا بيفرغ خليه ذي المرة بعدها قولي له قلبي انا احب امصلك واموت في الرضاعه لكن تفريغ المني في فمي يكرهني في المص واللحس فلا تحرمني من مصه ورضاعته بتصرفك العنيف معي
الله يسعدكم ويوفقكم
بواسطة
عُدل
يا اخواني و اخواتي طيب ايش اسوي معه ايش الحل والله اني جربت كل الطرق معه ما تفيد ابدا انا زوجي حامي مره و تربيته كذا عندهم الحرمه تقول للرجال حاضر و بس و أنه الشيء الي يحبه يمشي و الي ما يحبه ما بيمشي مهما كان ذا الشيء زوجي يجبرني على ذي الطريقه وقت الدوره والله تمر علي ايام الدوره و انا في هم ما يعلمه إلا ربي كل يوم و انا اعاني من مص عضوه و قذفه لمنيه و انا عادي عندي والله أنه يقذف في فمي دامه يبغى ذا الشيء والله لو جات على القذف فقط بدون بلع ما بقوله كلمه دامه مصمم لأني ما ابغى مشاكل لكن المصيبه يجبرني ابلعه و شهوته الي تنزل و انا امصله كمان يقولي اشربيها لا تخرجين شي برا و بعد ما يقذف كمان يقولي ابلعي المني يمنعني اتفل اي شيء يخرج منه و زوجي دائما يذكر هذا الحديث الي بما معناه أن لو الزوج فيه قرحه و زوجته لحستها ما أدت حق زوجها و الحديث الثاني أنه لو خشمه يخرج منه صديد و دم و لحسته ما أدت حق زوجها...  والله اني وصلت فيني اترجاه ترجي أنه ما يجبرني ابلعهم لكن يرفض أو احيانا يوافق لكن بعد كم يوم يسويلي مشكله كبيره و تحقيق أنه ليه ما ابغى ابلع يجلس بالساعات يحقق معي و أنه انتي ما تحبيني الي تحب زوجها تطيعه مش تعاند زيك و انتي و انتي يطلع عيوب العالم كلها في و الي تحب زوجها هي من نفسها بتبلع من دون كلام مش لازم زوجها يطلب و حتى لما أقوله يجيب أمراض يرفض يقول أمراض بس للي عندهم امراض جنسيه انا سليم و نظيف العيب فيكي انتي اكيد ما تحبيني و تحبين حد ثاني يتعبني نفسيا و يجنني في الأخير يخليني امص عضوه و يقذف في فمي و ابلع منيه عشان اطلع الشك من قلبه و اثبتله أني احبه هو ولا أحب حد غيره و على ذا الحال الله المستعان
بواسطة
حرام عليكم تخلونها تسيل بقلبها على زوجها هذا زوجها في الأخير لا تخروبلها بيتها احنا ما بننفعها في الأخير و شيء معروف دام الزوج أصر على شيء و يشوف نفسه سي سيد بيكون يبغى كلامه يمشي بكل شي سواء في غرفه النوم و برا غرفه النوم صح الي يحصل معك شيء يقهر لكن مو لذي الدرجه تخلونها تتفرعن على زوجها لأنها هي الي عايشه معه و هي الي بتاكلها في الأخير لو عاندته عناد الحرمه لزوجها بالذات نوع ااسي سيد مش لمصلحتها ابدا لأنه بيخليها مسأله كرامه و فرض سيطره و بيخليك تسوين الي العن من كذا و ما يحتاج اقولك ايش ممكن يخليكي تسوي فالأفضل كوني خاضعه له و حسسيه أنه هو الي كلمته بتمشي في الأخير و مافي شيء يا أختي انتي كل مره كلميه لعل و عسى قلبه يلين و يرحمك لكن أن شفتيه مصررررر مره خلاص ارضعيله قضيبه و أن هو مصر على القذف بداخل فمك تحملي و ان شاء الله ما بيصيبك شيء دامه سليم من الأمراض ان شاء الله منيه طاهر و لك اجر من ربك و كل مره حاولي تكلميه و أن شفتيه مصر سوي الي يبغاه قوليله حاضر حبيبي الي تبغاه بسويلك و مصيله بطيب خاطر و مره ثانيه ارجعي كلميه لين ان شاء الله قلبه يلين و الله يعينك و يعين غيرك من الحريم الي يحصل معهم كذا
بواسطة
زوجك حامي ﷲ يعينك، زوجي مثله اما امص له ينزل منيه بفمي رفضت بالبداية وحاولت اطلعه وخربت عليه المتعة لان المتعة بالتنزيل يقولي لكنه استمر وصارت المساله عنده عناد وبعدين تقبلت الفكرة خصوصاً اثناء الدورة الشهرية لان عنده رغبة بالجماع واللحس وكل يوم يجامعني بقوة حتى اني انزل اكثر من مرة. اثناء الدورة اعرف نفسيته وحاجته و اساعده ينزل بفمي ومرات انبطح له حتى ينزل بين فخوذي وعلى فتحة شرجي وبالنسبة لحبه للحس يجلس يمص صدري ورقبتي و مرات كثيرة اتركه يلحسلي فتحة شرجي ويلعب بلسانه فيها واكيد قبلها اكون منظفتها له.
بواسطة
تم الإظهار مرة أخرى
مدري كيف تتقبلون تمصون العضو الذكري و تستمرو بالمص لين ينزلو داخل فمكم كيف تقدر تشربوا المني انا تطلقت بسبب هالشيء زوجي السابق كان كذا على قوله ابغاكي ترضعين عضوي الذكري ترضعين ترضعين لين أفرغ كامل بفمك و بعد ما أفرغ ترضعينه لي كااااامل لين أخرج اخر قطره و مع رفضي الشديد صارت مشاكل و مشاكل لين طلقني في الأخير و الآن تزوجت من غيره و نفس الشيء يبغى مص لين التفريغ و يبغى يفرغ داخل فمي و انا رافضه و مشاكل كبيره بينا كل يوم و الثاني بسبب هذا الموضوع ادعولي ما ابغى اتطلق مره ثانيه
بواسطة
يا عزيزتي خلك من كيف تتقبلون و كيف تتحملون  بقولك ياها بالعربي كل الحريم يرضعون عيور ازواجهم كلللللهم لا وحده تضحك عليك تقولك انا ما اسوي والله ثم والله انها آخر الليل ترضع زيها زي غيرها من الحريم الي تقولك كذا تبغى تخرب بيتك و بعد ما ينخرب بيتك بسبب نصيحتها بتضحك على وضعك و بتتشمت فيك و هي عايشه حياتها بالطول و العرض ايش تبغي من انك تطلقي مره ثانيه كمان حافظي على بيتك و على زوجك و طيعي زوجك طاعه عميه في هذا الأمور الجنسيه الا إذا طلب منك شيء حرام اما طلبه هذا عادي و يا أختي حتى مني زوجك ايش فيها ليه ما تمتعيه و تمصين له لين يفرغ و يفرغ داخل فمك ايش فيها يعني ليه ما تسمعين كلامه على فكره أثبتت الدراسات أن شرب مني الرجل مفيد جدا للمرأه فتخيلي لأي درجه شرب مني زوجك بيفيدك صحيا و حياتيا صح اول مره بتطعميه بتتضايقي لأن قوامه لزج جداااااااااااا اما طعمه و ريحته بتتحدد على حسب غذاء زوجك إذا زوجك يحب ياكل لحوم دسمه و دهون و بصل و بطاطس و بهارات بتحتاجي وقت لين متعودين على طعمه و لزوجته بتكون أكثر اما اذا زوجك ياكل فواكه و خضار أكثر شيء و اكلات مش دسمه بتتعودي على طعمه اسرع و في كل الأحوال في الأخير بتتعودين
بواسطة
انا متزوجه من شهرين و زوجي من البدايه يعني من ثاني اسبوع لنا بدأ يخليني امص عضوه الذكري مع اني كنت أرفض لأني لسى ما تقبلت حتى اني اشوف جسمه ولا كان بينا حتى اي تعارف فتره الخطوبه لكن الله يهديه أصر و خلاني امص عضوه الذكري و كمين مره في اليوم يخليني امص يقولي عشان تتعلمي تعبني والله المهم دحين له ٢٠ يوم تقريبا و هو يلمح على موضوع التفريغ داخل فمي يقول دحين عودتك على المص و جاء الوقت اعودك على الرضاعه و بعد التلميح صار يقول إنه بعد كم يوم بيفرغ داخل فمي عشان يعودني شوي شوي على طعم منيه بس انا قولت له لا ما ابغى صار يضحك و يقولي و ايش يعني اذا ما تبغي انا زوجك و بعودك و لازم الزوج يرضع زوجته زي ما هي ترضع عيالها الزوج برضو يرضع زوجته و يقعد يستهبلبي و يضحك و كل شوي يقول بعد كم يوم بيعودني على منيه حيفرغ في فمي خايفه مره والله ايش اسوي ادعولي ما يجبرني ارضع عضوه خايفه مووووووووووووووووت
بواسطة
تم الإظهار مرة أخرى
إنّي أستغرب من تعليقات أمثالك اللّواتي يتحدّثن عن الجنس بمثل هذه الطّريقة الخالية من الحشمة والحياء. على الأقل احترمن وجود بنات بكرات صغيرات مثلي. أتينا لنتثقّف منكنّ أيّتها المتزوّجات إذ بي أكتشف أنّ حياتكنّ مقرفة! لا أظنّ أنّ الرّسول كان يمارس مثل هذه الممارسات القبيحة على زوجاته العفيفات الطيّبات ولا الصّحابة كذلك. ولا أعتقد بأنّ رجلا محترما يفرض مثل هذه الممارسات على زوجته. الخطأ يعود إلى اختياركنّ للرّجل الذّي لا يعرف معنى أن يكون الرّسول قدوة للرّجال في تعامله مع زوجاته. كان اختياركنّ مبنيّا على ما فرضه المجتمع عليكنّ لا أكثر. ثمّ تأتين من وراء الشّاشات للتحدّث عن أسراركنّ الزّوجيّة. وهذا فعل محرّم ناهيك عن الوصف القذر لعلاقتك الجنسيّة مع زوجك.
لا حول ولا قوّة إلاّ باللّه. ولا سامحكنّ اللّه على تلويث عقول الفتيات الأبكار بفكرة خاطئة عن الزّواج! سأطلب من صاحب المنتدى بحظر أمثالك.
بواسطة
ضحكتيني والله طيب يا صغيره يا بكر ما بقولك ايش جابك في هذا القسم لكن بقولك ايش الي يخليك تدخلين موضوع مكتوب فيه ( إذا طلب زوجك تمصين ) اي وحده على قولك صغيره بكر اصلا مش مسموحلها هذي المواضيع و مفروض ما تدخل موضوع مثل كذا اما اذا دخلتي بسبب فضولك أو بسبب شيء ثاني  ........ الله اعلم فيه بعدها لا تتكلمين عن الحياء لأن اذا تبغي تتثقفي تعرفي ايش المواضيع الي بتدخليها و ايش المواقع الي بتروحيها عشان تتثقفي بطريقه صحيحه و حشيمه على قولك لكن تدخلي موضوع مكتوب فيه بصريح العباره ( إذا طلب زوجك تمصين ) تدخلين هذا الموضوع بمحض اراداتك لا و كمان تقرأين التعليقات كامله لين تحت و بعدين تتكلمين عن الحياء و الحشمه و تلويث عقلك والله انتي الي لوثتي عقلك بيدك و بكامل إرادتك عشان كذا لا تخلين نفسك اضحوكه لأن كلامك مع موقفك فيه تناقض كبعد المشرق عن المغرب أو أكثر فلا تسوين فيها البريئه الصغنتوته الي صحت و فتحت عيونها شافت نفسها هنا و تلوث عقلها البريء و تلوثت برائتها بسبب غيرها
بواسطة
أوّلا، تحدّثي باحترام فانفعالك هذا دليل على عدم قدرتك على ضبط النّفس.
ثانيا، هذا منتدى وليس موقع فمن الطبيعي أن أتصفّح ويغلبني الفضول لمعرفة الحوار الذّي يجري بينكنّ.
ثالثا، عنوان الموضوع غير واضح أو مكتمل. كان عليكن توضيحه قبل أن يدخل النّاس لقراءة ما الذّي سيكتب بعده. ربّما هو واضح بالنّسبة إليك لأنّها لهجتك وليست لهجتي!
رابعا، من الطّبيعي أن أغضب كوني مصدومة أثناء قراءتي لكلامكنّ وخاصّة الرّدود التّي توافق هذا الفعل. لم أكن أعلم أنّ حياة المتزوّجات بهذه القذارة. قرأت أنّ هذا الفعل غير مذكور في القرآن والسنّة. فلماذا كلّ هذا التّقديس للزّوج!
خامسا، كونكنّ متزوّجات هذا لا يعطيكنّ الحقّ في التحدّث عن أسراركنّ الزّوجيّة!!

أمّا عن الحياء فهو كذلك مطلوب من المتزوّجة يا هذه.
بواسطة
ههههههههه اولا تحدثت معك بإحترام و هذا الكلام كان وصف لحالتك و لكلامك و ليس تقليل إحترام إذا زعلتي لأني وصفت حالتك بوضوح هذا أمر راجعلك  لكن اني تحدثت معك بعدم احترام فأنتي غلطانه جدا جدا جدا و انبهك على شيء لاحظته انه عندك عدم قدره على ضبط فضولك و عندك تناقض كبير بين اقولك و افعالك بارك الله فيك ...

 ثانيا سواء كان منتدى او موقع او ايا كان فعلا من حقوقك كإنسانه أن تتصفحي على ما تريدين و لكن مثل ما قولتلك انتي دخلتي بإرادتك و قولتلك ايضا مثل ما انتي دخلتي بإرادتك على موضوع عنوانه واااااااضح وضوووووح الشمس حتى على طفل و باين أنه موضوع حساس فإذا ايش تتوقعي بيكون مكتوب بيكون مكتوب فيه نصائح اسريه او طريقه تحضير طبخه أو حل مسئله رياضيات ههههههههه و غير كذا بعد ما شفتي الحوار و شفتي على قولك انه خادش لحيائك و انك صغنتوته ايش الي خلاك تكملي لين آخر تعليق دامك شفتيه ما يناسب عفتك و طهارتك كنتي خرجتي و طهرتي عيونك بديتول أو حتى بالكلور لكن مثل ما قولتلك ما عندك سيطره على فضولك إذاً العيب فيك و بفضولك الي ما تقدري تسيطري عليه بل هو الي يسيطر عليك فراجعي نفسك حفظك الله و رعاك ...
ثالثا الله اكبر الله اكبر الله اكبر و كذبتك يا كبرها عند الله عنوان الموضوع مش واضح أجل ايش كانو بيكتبونلك إذا كل هذا مش واضح هههههههههه يعني عندك مشاكل ثانيه غير فضولك الي هي مشكله في نظرك أو بإستيعابك دامك ما استوعبتي عنوان مكتوب فيه ( إذا طلب زوجك تمصين ) و توقعتي محتوى الموضوع طريقه خياطه البوديكون عفوا منك و انا اتأسفلك بالنيابه عن نظرك و إستيعابك عزيزتي صغيرتي البريئه
رابعا  نرجع للنقطه الاولى دام أننا عرفنا استيعابك خارج  نطاق التغطيه بنعيد عليك .... تمام دخلتيه و انصدمتي كونك طفله بريئه طاهره ايش الي خلاك تكملين لين آخر تعليق فيك تناقض عجييييييب و ارشح انك تعاني من أنفصام بالشخصية و يعجبك جعل غيرك شماعه لأي شيء راجعي نفسك يا أختاه
اما عن الحياء مش انتي الي بتحددي هذا الكلام اكبر منك بكثيرررر و كيف تبغي من انسان يطرح مشكله و يلقالها حل طالما أنه بيقول ما بقول هذا و ما بقول هذا على فكره لكل مقام مقال إذا انذكر هذا الموضوع في غير مكانه ذاك الوقت قولي وين الحياء لكن ينذكر في مكانه وقتها يا انك تدخلي بإراتك و لا يحق لك تعترضي بكلمه او ما تدخلي ما حد ضربك على يدك و إن انتي تطلبي من غيرك يحترمون وجود البكريات فإنتي بالأول إحترمي ذاتك ولا تدخلي
بواسطة
ياهبله دامه مش عاجبش الكلام وش جايبش يا تسكتين أو تتقلعين .
بواسطة
عُدل
تقولين أنّكِ تتحدّثين باحترام وتصفينني بضعف الاستيعاب وتضحكين!! ولم تعلّقي على بقيّة ما كتبت( حرمة أو كراهة ذلك الفعل) ولكنّكِ بدأتِ تستعرضين عضلاتك في تحليل إرادتي ونيّتي! ألم أقل لكِ أنّ العنوان غير واضح بالنّسبة إلي لأنّنا لسنا من نفس البلد. أي أنّ العنوان مكتوب بلهجتك أنتِ. الشيء الوحيد الذي أوافقك عليه هو أنّي قرأت المحتوى وانتابني الفضول لمعرفة الرّدود. هناك من تكلّمت باحترام وأعطت رأيها باحترام مع ذكر رأي الشّرع فيه وهناك من تكلّمت بقلّة احترام واصفة علاقتها مع زوجها. ألا يعدّ هذا خرقا لقانون المنتدى وخدشا لحياء القرّاء؟ لماذا لا تحذفين تعليقكِ وينتهي الأمر؟ ألا تعلمين بأنّ وصف الحياة الزّوجية للآخرين محرّم؟ هذا هو السّبب الذّي جعلني أردّ على تعليقك من الأساس.
احذفي تعليقكِ يا أختي لأنّه يسبّب الفتنة فكشف الأسرار الزّوجيّة شديد الحرمة. هداكِ اللّه.
بواسطة
عُدل
ماذا؟
لن أردّ على عجوز شمطاء.
بواسطة
انتبهي المتخلف هذا جالس يغتصبك ويبتزك!!!
بواسطة
يختي المصيبه أنه ٩٠٪ من الردود موافقه على هذا الفعل موافقين أنه الزوج يفعل هذه الاشياء المهينه و يشوفون أنها من حقه كزوج أن يفعل هكذا بزوجته انت أشوف لو الوحده راضيه أنه زوجها يسوي كذا براحتها هي حره لكن المشكله من الي زوجها يغصبها و بالإجبار يخليها تسوي طلباته المهينه و كلهم موافقين و يقولونلها طيعيه خيررررررررر ايش بكم !!!!!!!!!
بواسطة
لا والله مش سوء اختيار بهذا المعنى لكنه قضاء و قدر فإلي يتقدم ما بيقول لبنت الناس ولا لأهلها أنه حيسوي فيها جنس فموي و و و هذا الشيء ما بتكتشفه الا بعد الزواج بتشوف زوجها يفرض عليها هذي الممارسات اما اذا قصدك يختارون رجل تقي و شكله محترم فماله علاقه أيضا يا اختي لأن الرجال عندهم وقت الجنس جنس يبغون يحصلون على  متعه كاامله و الي ما تسويلهم الشرع حلل اربع غيرها حتسويله و بقولك على شيء واقعي انا لي صديقه تزوجت من شخص مطوع بحتتتتت ماشي على الصراط المستقيم و ايضا وقت الجنس يمارس فيها الجنس الفموي بكل اشكاله و يجعلها تفعل كل شيء و اذا تكلمت يذكرلها احاديث عن طاعه الزوج و أن المرأة كانت يجب أن تسجد لزوجها إذا لم يكن السجود لغير الله محرما و أن المرأة لو خرج من زوجها صديد تلحسه فما بالك بالمني و اذا الزوج نام و هو غير راضي عنها تلعنها الملائكه و محاضرات و محاضرات عن السمع و الطاعه للزوج و ربنا قال مثنى و ثلاث و رباع  المهم عنده وقت الجنس يبغى كل شيء في باله يصير دام أنه مش جماع في الدبر ولا جماع وقت الحيض أو النفاس أو وقت صيام فهو يشوف نفسه لاااااااااااازم يطاع و زي ما قولت لك شخص ملتزم لأبعد حد حافظ للقرآن و الأحاديث و من المنزل للعمل للبيت فقط لكن هذا هو طبعه ايش بتسوي المسكينه مالها الا انها تصبر و تتحمل
بواسطة
أختي، كيف لرجل ملتزم بالدّين وحافظ لكتاب اللّه أن يفرض هذه الممارسات الشاذّة على زوجته العفيفة، وباسم الشّرع أيضا؟ هذه الممارسة لم تذكر في كتب السنّة، ويتراوح حكمها بين الحرمة والكراهة وحتّى من أجاز ذلك أعرب بوضوح عن شذوذ هذا الفعل وخروجه عن الفطرة! و"الزّوج المتديّن" الذّي يجبر زوجته على هذا الفعل ألم يقرأ عن آداب الجماع التّي تقوم على المودّة والرّحمة؟ أين هذه المودّة في اجبار الزّوجة على فعل ما تعافه نفسها؟
الاسلام دين شامل لكل جوانب الحياة الانسانية، ومهمّته العظيمة هي تقويم سلوكيات البشر وتعاملاتهم فيما بينهم ناهيك عن العبادات. فمثلا، يجب أن يكون الانسان في حالة طهارة قبل الصلاة وقبل لمس القرآن...إلخ. إن دلّ هذا على شيء فهو يدلّ على نبل ورقيّ هذا الدّين. أمّا بالنّسبة إلى موضوع الطّاعة، فإنّ طاعة الزّوج محدودة ولا طاعة لمخلوق في معصية الخالق. والأذى الذي يترتّب على المرء سواء كان رجلا أو امرأة في فعل ما لا ترتضيه نفسه التقيّة يؤخذ في الحسبان.
إضافة إلى كلّ هذا، لا يجوز وصف العلاقة الزوجية بهذه الجرأة في المنتديات وأمام آلاف القرّاء من بينهم "رجال".
بواسطة
ايوا فاهمه عليك يا اختي لكن هم يشوفون هالشيء بنظرتهم و غير كذا مافي نص صريح يحرم الجنس الفموي و الشيء إذا ماهو مذكور مايعني أنه محرم بالعكس الأصل في الأشياء أنها مباحه مالم يذكر أنها محرمه و الجنس الفموي دام أنه مش مذكور أنه محرم فا صعب أننا نجي و نحرمه احنا البشر و المتدين و الحافظ لكتاب الله و يخلي زوجته تسوي كذا هو يشوف هالشيء من حقه كزوج و هالشيء استنبطوه من عده احاديث مثل ( لو كان من قدمه إلى مفرق رأسه قرحة تنبجس بالقيح والصديد ، ثم استقبلته فلحسته ، ما أدَّت حقه ) ( أتى رجل بابنته إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال : إن ابنتي هذه أبت أن تتزوج ، فقال لها صلى الله عليه وسلم : أطيعي أباك ، فقالت : والذي بعثك بالحق لا أتزوج حتى تخبرني ما حق الزوج على زوجته ؟ قال حق الزوج على زوجته لو كانت به قرحة فلحستها أو انتثر منخراه صديدا ودما ثم ابتلعته ما أدت حقه ، قالت : والذي بعثك بالحق لا أتزوج أبدا) و احنا كلنا عارفين أن الدم و الصديد و القرحه نجسين فما بالك بالمني المني ليس نجاسه الا إذا الرجل مصاب بأمراض جنسيه و هذا الي مذكور في الحديث يمكن لحكمه ربنا عالم فيها أما عن اداب الجماع فليس لها علاقه بالجنس الفموي هذا راجع لرغبتهم بممارسته ام لا أما على الطاعه فطاعه الزوج ليست محدوده يا اختي بل طاعته مطلقه دام انها ليست في معصيه الله  تطيعه زوجته طاعه تامه يكون هو الآمر و الناهي لها دام أنه ما أمرها بمعصيه ربها فيجب عليها طاعته و ليست مخيره و انا معك أن علاقتهم لازم تكون قائمه على الموده و الرحمه لكن انتي عارفه أنه في ازواج كثر يمنعون زوجاتهم من الخروج أو استخدام الجوال او مواقع التواصل أو يمنعها من صديقاتها أو يمنعها من أهلها و له صلاحيه أن يمنعها من أي شيء يخطر على بالك دام أنه لم يمنعها عن طاعه ربها فحياه مثل كذا ليست فيها موده ولا رحمه و لكن بالشرع فهو من حقه و واجب عليها السمع و الطاعه أو الانفصال اذا لم تستطع التحمل خلاصه كلامي الرجل صلاحياته في الشرع كبيره جدا يا اختي و للأسف الأغلبيه يستخدموها لمصلحتهم الخاصه و رغباتهم هذا هو حال اغلبيه النساء ربي يجازيهم على صبرهم
بواسطة
يا مصيبتاه يا مصيبتاه الحمدلله احمدك يارب و أشكرك و أسجد اليك انك خلقتني رجل مش حرمه ولا كنت هالحين و تالي الليل ارضع *** و اشرب حليبه الله يعينكن يالحريم الله يعينكن
بواسطة

هذا جزء من الحديث (فَقَالَ : لَا يَصْلُحُ لِبَشَرٍ أَنْ يَسْجُدَ لِبَشَرٍ ، وَلَوْ صَلَحَ لِبَشَرٍ أَنْ يَسْجُدَ لِبَشَرٍ لَأَمَرْتُ الْمَرْأَةَ أَنْ تَسْجُدَ لِزَوْجِهَا مِنْ عِظَمِ حَقِّهِ عَلَيْهَا ، وَالَّذِي نَفْسِي بِيَدِهِ لَوْ كَانَ مِنْ قَدَمِهِ إِلَى مَفْرِقِ رَأْسِهِ قُرْحَةً تَنْبَجِسُ – أي : تتفجر - بِالْقَيْحِ وَالصَّدِيدِ ثُمَّ اسْتَقْبَلَتْهُ فَلَحَسَتْهُ مَا أَدَّتْ حَقَّهُ )

قال ابن شاهين(في وصف الحديث): قال عثمان بن أبى شيبة : صدوق ثقة ، لكنه خرف فاضطرب عليه حديثه .

وقال ابن سعد : أصابه الفالج قبل موته حتى ضعف وتغير واختلط .

وحكى القراب اختلاطه عن إبراهيم بن أبي العباس . وكذا حكاه مسلمة الأندلسي ، ووثقه ، وقال : من سمع منه قبل التغير فروايته صحيحة .

ولأجل ذلك قال محققو مسند الإمام أحمد بن حنبل :

" صحيح لغيره ، دون قوله : ( والذي نفسي بيده لو كان من قدمه...الخ) ، وهذا الحرف تفرد به حسين المروذي عن خلف بن خليفة ، وخلف كان قد اختلط قبل موته " انتهى

والحديث الثاني :

جاء عَنْ أَبِى سَعِيدٍ الْخُدْرِىِّ رَضِىَ اللَّهُ عَنْهُ قَالَ:

( جَاءَ رَجُلٌ إِلَى النَّبِىِّ صلى الله عليه وسلم بِابْنَةٍ لَهُ فَقَالَ : يَا رَسُولَ اللَّهِ ! هَذِهِ ابْنَتِى قَدْ أَبَتْ أَنْ تَزَوَّجَ . فَقَالَ لَهَا النَّبِىُّ صلى الله عليه وسلم : أَطِيعِى أَبَاكِ . فَقَالَتْ : وَالَّذِى بَعَثَكَ بِالْحَقِّ لاَ أَتَزَوَّجُ حَتَّى تُخْبِرَنِى مَا حَقُّ الزَّوْجِ عَلَى زَوْجَتِهِ .

قَالَ : حَقُّ الزَّوْجِ عَلَى زَوْجَتِهِ أَنْ لَوْ كَانَتْ لَهُ قُرْحَةٌ فَلَحِسَتْهَا مَا أَدَّتْ حَقَّهُ )

زاد بعض الرواة : ( أَوِ انْتَثَرَ مَنْخِرَاهُ صَدِيدًا أَوْ دَمًا ، ثُمَّ ابْتَلَعَتْهُ مَا أَدَّتْ حَقَّهُ ، فَقَالَتْ : وَالَّذِي بَعَثَكَ بِالْحَقِّ ، لا أَتَزَوَّجُ أَبَدًا ، فَقَالَ النَّبِيُّ صَلَّى الله عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : لا تُنْكِحُوهُنَّ إِلا بِإِذْنِهِنَّ ).

" فهذا الحديث فيما ذكر فيه من وصف حق الزوج على الزوجة بهذه الألفاظ المنفرة المستنكرة ، ليس في شيء من المعهود في سنة أعف خلق الله صلى الله عليه وسلم ، والذي أوتي الحكمة وفصل الخطاب وجوامع الكلم ، وقد فصل الله في كتابه ونبيه ذو الخلق العظيم صلى الله عليه وسلم في سنته الحقوق بين الزوجين بأجمع العبارات وأحسن الكلمات ، كلها من باب قول ربنا عز وجل : ( ولهن مثل الذي عليهن بالمعروف ) البقرة/228 .

وبعضهم صححه 

والحاصل :

أن الجملة المذكورة ، والتي محل استشكال السائل في الروايتين : في ثبوتها نظر ، والأقرب أنها ضعيفة لا تثبت .

وأما تعظيم حق الزوج على زوجته ، وما فيه من أنه يبلغ بها أن تسجد له ، لو كان يصح لبشر أن يسجد لبشر ؛ فقد ثبت ذلك في الحديث الذي يرويه جماعة من أصحاب السنن عن جماعة من الصحابة ، منهم : أبو هريرة رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :

( لَوْ كُنْتُ آمِرًا أَحَدًا أَنْ يَسْجُدَ لِأَحَدٍ لَأَمَرْتُ الْمَرْأَةَ أَنْ تَسْجُدَ لِزَوْجِهَا )

رواه الترمذي (1159) وقال :

بواسطة
إتقي الله مين وين جبتي هالحكي لك دينا مايقول هيك لك وين عقولكم طيعون أزواجكم وتغضبون الله شو هاد الشيء كان فوقت الرسول مين قالك حلال أكيد جوابك راح إيكون أنو ما في دليل من القرآن لك العاده السريه فيها دليل التدخين فيه دليل إستعمال الالعاب الجنسيه فيها دليل ما فيها دليل بس بالإجماع والقياس تحركت راح تقولين مين قالك حرام الدليل في سوره البقره آيه222 وآيه 223 شوفي تفسيرهم ومناسبه نزول الآية 223وثاني شيء هاد موروث من الغرب والتشبه بالكفار حرام وثاني شيء إنت ماعندك علم بالدراسات على الأمراض المنتقبه من هيك شيء والله هاد الرجال راح إيخونك بعدين إلي بيمشي على حسب شهوتو ولو تكبري وتتغلب ولا المرضي تأكدي راح يبحث على واحده ثانيه يتزوج عليك يابيخونك موهيك وراجعي فتاوى إبن باز وابن عثيمين شوفي الحلال والحرام وقت الرسول ما كانو سعداء مع زوجاتهم لا والله والله لا بس هاد. الوقت ألي أنتشرت فيه هاد الأفعال أنتشرت الطلاق والخيانه والمثليه والشدود الجنسي هاداكم الله والله البنات والأزواج أصبحت يعرضون أنفسهم في المواقع وهادا نتيجه بعدنا عن دينا وسنه رسولنا هادانا الله لازم الإنسان يبحث عن أصول دينو وسنه نبينا لك والله لو فضلنا هيك راح يتحلل جماع الدبور وغير الأشياء الأخرى
بواسطة
والله لما قريت قريت تعليقك كنت راح أكتب لي كتبه بس راح أقول  والله في إمام جامع عندنا حلل مصافحه المراه وعلى أن يصافحها لأنو أختو ولا عمتو ألخ.. بس والله في العيد يسلم على الحريم والله يجي وقت يرفع كتاب القرآن وما يبقى من الإسلام إلا إسمه والله لما كنت في الماضي كنت أدعي ربنا يرزقني بزوج متدين وملتزم وإمام جامع بس بعد ماعرفت نيات وأفعال بعض الرجال مثل هيك تراجعت وأصبحت خايفه يمكن ربنا يقدرلي رجل متدين يسوي مثل هيك
بواسطة
يا حظه زوجك،، ،،،،،،،،
0 تصويتات
بواسطة
عادي مصي له ممتع مره بالبدايه تتقرفي لما يعودك عليه وتتعودي واحسي متعه — نشبع شهوته هو يعودك لما تتعودي غصب
بواسطة
انا ماانصح لانه يجيب التهابات
بواسطة
التعليقات اوفر بزياده ليه كذا
بواسطة
كلهم فاسدين  وفاسدات متاثرين بالافلام الاباحيه هذي النتيجة شفتها بعينك
بواسطة
دام زوجك سليم من الامراض الجنسية ما يصيبك شي
والمص والرضاعة حلال وكل شي بين الزوجين حلال ما عدا الايلاج في الدبر او وقت الحيض والنفاس
وانصحك تسوينها بالراحة قبل لا يغصبك تسوينها غصب وكل الرجال كذا مافي رجل ما يحب كذا
خليه يعودك شوي شوي
بداية بالمص بعد تتعودين يبدا بارضاعك وبعد تتعودين يبدا يطعميك المني وان شاءلله الف صحة وهنا
بواسطة
انت وضعك متنهي وماعندك فطره من الأساس الظاهر عباره عن حيوان متاثر بالافلام الاباحيه ههههههههههههههههههه
بواسطة
والله مين قالك حلال لك وين عقولكم هاد الشيء من الغرب والتشبه بالكفار حرام وراح تقولون أنو مافي نص يحرم هيك شيء يا ناس هو أي شيء مافيه نص حلال واش بيكم وينها فطرتنا إلي تولدنا عليها ولي تقولك زوجي وحقوق لك والله هاد الزوج إلي تتحدثين عليه لو تغفلي عليه يوم مثلا تمرضي ولاتكبري وتتعبي والله مايتزوج عليكي ولا يخونك عشان يلقى إلي إنت ماعدتي تقدري عليه جربي تخبريني ولي تقولك زوجتي في الحلال ومن متعدد علاقات ولي عندو أربع حريم مو حلال مو أصبح متعدد علاقات والله هادي إهانه للمرأه وفيه دليل في سوره البقره الآيه 222 والآيه223 أقرو تفسيرهم وشومعناهم وركزوا على الآيه 223 شوتفسيرها و المناسبه إلي نزلت عشانها لأنو في كثير ناس غلطانين في تفسيرها تسامحوني في كلام أنا أقول الإنسان إلي مايصلي أبداولا الإنسان إلي مايصلي الصلاة في أوقاتها فلا داعي أنو يحرم ولايحلل شيء  وعفوا
بواسطة
كلها من هذي الأفلام اتحداهم اذا جيل ابائنا يعرفون هالشي ..عموماً التغيير بالجنس حلو لكن ماتوصل للأجبار !

استفسارات متعلقة

...