في تصنيف الاتصالات والتقنيات بواسطة

طريقة تغيير الرقم السري للمودم عن طريق الجوال stc

تغير رمز الشبكة stc من الجوال ؟ طريقة تغيير الرقم السري لمودم stc ؟ كيفية تغيير باسورد الراوتر stc ؟ اعدادات مودم stc الجديد ؟ راوتر stc تغيير الرقم السري ؟ ١٩٢.١٦٨.١.1 تغير الباسورد stc ؟ ١٩٢.١٦٨.١.١ تغير كلمة السر stc ؟ ١٩٢.١٦٨.١.1 تغير الباسورد stc ؟

إذا إستفدت من المحتوى قُم بمشاركته عن طريق مواقع التواصل فقط قم بالضغط والنشر ليستفيد غيرك

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

١٩٢.١٦٨.١.١ تغير كلمة السر stc

  1. الدخول إلى الرابط أو عنوان الآي بي IP الخاص بجهاز المودم الخاص بك http://192.168.1.1/ ✅ ، سيكون عنوان IP لجهاز التوجيه اللاسلكي الخاص بك مختلفًا من طراز وطراز إلى آخر. استشر دليل المستخدم أو صفحة الويب الخاصة بالشركة المصنعة للعثور على عنوان IP المحدد لجهاز التوجيه اللاسلكي الخاص بك.
  2. عند الدخول إلى الصفحة قم بإدخال كلاً من : اسم المستخدم + كلمة المرور وإذا لم تكن تعرفها ضع المعلومات الافتراضية : اسم المستخدم : admin / كلمة المرور : admin ثم اضغط على ( دخول ) Login كما في الصورة :
  3. بعد الدخول من القائمة الجانبية اختر ( Network ) ثم اختر جهاز الواير لس الخاص بك والذي تريد تغيير كلمة المرور الخاصة به كما في الصورة :
  4. من قائمة الخيارات في ( SSID Configuration ) انتقل إلى ( WPA Key ) ثم اكتب كلمة المرور الجديدة واختر ( Save ) حفظ وستتغير كلمة المرور فوراً.

استفسارات متعلقة

...