في تصنيف الاتصالات والتقنيات بواسطة

شروط ضمان حاسبات العرب

شروط صيانة حاسبات العرب ؟ معرفة ضمان حاسبات العرب ؟ ضمان حاسبات العرب بدون فاتورة ؟ هل ضمان حاسبات العرب ممتاز ؟ كم ضمان حاسبات العرب ؟ ضمان حاسبات العرب حجز موعد ؟

إذا إستفدت من المحتوى قُم بمشاركته عن طريق مواقع التواصل فقط قم بالضغط والنشر ليستفيد غيرك

2 إجابة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

شروط صيانة حاسبات العرب

  1. في هذه الشروط والأحكام، كلمة “الشركة”  تعني شركة حاسبات العرب (مساهمة مقفلة)، ويعني “العميل” الشخص أو المؤسسة أو الشركة التي تأتي بمنتج Apple (“المنتج”) إلى مركز خدمة الشركة في المملكة العربية السعودية لإصلاحه ( “المركز”).
  2. أي منتج يتم وضعه للإصلاح في المركز  يقتضي ضمناً قبول العميل الكامل وغير المشروط لهذه الشروط والأحكام.
  3. يستغرق عادةً فحص الشركة للمنتج مدة تصل إلى 3 أيام عمل. ولكن في حال عدم توفر قطع الغيار المطلوبة، فإن الوقت المتوقع لإكمال الخدمة يختلف من 7 إلى 14 يوم عمل إبتداءً من إنتهاء فحص المنتج.
  4. من المستحسن أن يقوم العميل بحفظ نسخة احتياطية من المعلومات المحفوظة على المنتج ومسحها قبل تقديمه للخدمة. لن تكون الشركة مسؤولة في حال حذفت أي بيانات أو تم مسحها أثناء تنفيذ خدمات الصيانة.
  5. يجب إزالة جميع الملحقات المثبتة على المنتج، بما في ذلك التغليف وشاشات الحماية والشريحة، عند تسليم المنتج للصيانة دون أي مسؤولية على الشركة في حال التلف أو الضياع.
  6. كجزء من الخدمة، يجوز للشركة القيام بتحديثات لبرامج النظام ما يمنع منتج العميل من العودة إلى ما كان عليه برنامج النظام سابقاً. قد لا تكون التطبيقات المحملة على المنتج متوافقة مع التحديث أو لا تعمل نتيجة لتحديث برنامج النظام.
  7. إذا تم تسديد دفعة مسبقة ووافق العميل على الإصلاح خارج الضمان، فسيتم خصم المبلغ المدفوع من القيمة الإجمالية للإصلاح النهائي.
  8. إذا رغب العميل بتفويض شخص ما نيابة عنه لوضع المنتج للإصلاح، أو تسليم المنتج، أو إستلام المنتج بعد الإصلاح أو الدفع مقابل الخدمات يكون التفويض نهائياً ولا رجوع عنه. يحق للشخص المفوّض رفض أو قبول قيمة الإصلاح المعروضة.
  9. يجب إيقاف خاصية “العثور على الجهاز Find My iPhone” عند تسليم المنتج. يتعذر على المركز عمل صيانة في حال عدم تعطيل الخاصية كما أن الشركة غير مسؤولة عن أي تأخير ينتج بسبب ذلك. في حال تعذر إيقاف هذه الخاصية من قبل العميل، الرجاء التواصل مع الدعم الفني لـ Apple عبر الأرقام التالية:
    STC: 8008449724
    Zain and Mobily: 8008500032 .
  10. تعتبر الرسائل النصية والإلكترونية والموافقات الخطية والمحادثات بكافة أنواعها وسائل تواصل معتمدة مع العميل.
  11. في حالات استبدال المنتج أو إحدى القطع الداخلية أو استرداد القيمة تكون جميع القطع المستبدلة أو المعوض عنها ملكاً للشركة المصنّعة (Apple) ولا يحق للعميل المطالبة بها حيث يصبح العنصر ملكية خاصة لشركة Apple إلا في حالة دفع العميل قيمة المنتج كاملاً وليس قيمة الاستبدال.
  12. قد يتعذر تقديم خدمات للمنتجات الغير مخصصة للبيع داخل المملكة العربية السعودية، وفي حال إمكانية تقديم الخدمة لها تكون مطابقة للمواصفات المتاحة محلياً في المملكة العربية السعودية.
  13. ستبذل الشركة قصارى جهدها لإصلاح المنتج، ومع ذلك لن تكون الشركة مسؤولة عن المنتجات التي لا يمكن إصلاحها أو عن عدم رضاء العميل غير المبرر عن تقارير الإصلاح المقدمة أو التقديرات أو الإصلاحات بشكل عام من قبل الشركة. يحق للشركة، دون الرجوع إلى العميل، فحص المنتج  و فكه داخلياً وخارجياً، سواء كان مشمول بالضمان أو لا.
  14. يعتبر فحص الجهاز عند تسليم المنتج “فحص مبدئي” حيث يقوم الموظف بتسجيل حالة الجهاز الخارجية فقط، وبعد الفحص الفني يتم تحديد حالة المنتج والضمان والإصلاح المطلوب وفي حال تبين وجود أعطال بسبب تعرض المنتج لصيانة خارجية في مراكز غير معتمدة أو تعرضه إلى مواد سائلة أو قطع في الكابلات أو كسور أو أعطال وعوامل أخرى، قد يتم رفض الخدمة أو يكون الإصلاح خارج الضمان بعد موافقة العميل. في جميع الحالات، تحتفظ الشركة بالحق في إعادة المنتج إلى العميل دون صيانته في أي وقت أثناء عملية الإصلاح، وقد تحمّل العميل المسؤولية عن أي رسوم تشخيصية مشار إليها. لن تكون الشركة مسؤولة عن أي ضرر يلحق بالمنتج أثناء عملية الإصلاح والذي ينتج عن أي تعديلات أو إصلاحات أو عمليات إستبدال غير مصرح بها لم يتم إجراؤها بواسطة Apple أو مقدم خدمة معتمد من Apple. إذا نتج ضرر، ستسعى الشركة للحصول على إذن العميل لأية تكاليف إضافية لإكمال الخدمة حتى إذا كان المنتج مشمولاً بالضمان أو خطة خدمة AppleCare. إذا رفض العميل إعطاء الإذن، فيجوز للشركة إعادة المنتج دون إصلاح في الحالة التالفة دون أي مسؤولية.
  15. تدرك الشركة أن بيانات العميل قد تكون ذات قيمة بالنسبة له / لها. دائماً ما يكون فقدان البيانات أثناء الخدمة احتمالاً، وفي بعض الحالات، قد لا يمكن إسترداد البيانات أو تم محيها أو إعادة تنسيقها أثناء الخدمة. لهذا السبب، يتحمل العميل وحده مسؤولية إجراء نسخ احتياطي لجميع البيانات والبرامج /أو البرامج الموجودة من منتجه ، وتحديد ما إذا كان سيتم مسح أي من هذه البيانات من المنتج، قبل تلقي الخدمة. لا تتحمل الشركة مسؤولية فقدان البيانات أو البرامج أو إستردادها أو الإضرار بها، أو فقدان إستخدام المنتج أو المعدات الأخرى الناشئة عن الخدمات التي تقدمها الشركة. يقر العميل بأن المنتج لا يحتوي على أي ملفات أو بيانات غير قانونية.
  16. لا يحق للعميل المطالبة بالمنتج أو التعويض في حال عدم استلام المنتج خلال ثلاثين يوماً من وقت إخطار العميل بجاهزية منتجه، أو تسعون يوم من تاريخ تسليم المنتج لمركز الصيانة مهما كانت الأسباب وللشركة الحق في التصرف بالمنتج بعد المدة المتفق عليها أعلاه.
  17. يلتزم العميل بدفع رسوم فحص للمنتج في حال عدم قبول تكلفة الإصلاح خارج الضمان (انتهاء فترة التغطية، تلوث الجهاز، سوء الاستخدام، ترسبات شمع لسماعات AirPods) أو الذي تبين عطلها بسبب تعرضها لصيانة خارجية في مراكز غير معتمدة، أو إذا لم نتمكن من العثور على المشكلة المصرح عنها.. إلخ:
    200 ريال سعودي على أجهزة Mac
    50 ريال سعودي على سماعات AirPods
    100 ريال سعودي على بقية منتجات Apple
    (الأسعار لا تشمل ضريبة القيمة المضافة)
  18. البرامج وأنظمة التشغيل للمنتجات لا تخضع للضمان. لذا يلتزم العميل بدفع رسوم إعادة تهيئة المصنع:
    200 ريال سعودي على أجهزة Mac
    50 ريال سعودي على سماعات AirPods
    100 ريال سعودي على بقية منتجات Apple
    (الأسعار لا تشمل ضريبة القيمة المضافة)
  19. للشركة الحق في إحتساب أجرة وجود منتج المستهلك بالمركز بعد إشعاره بجاهزية المنتج للاستلام بمقدار (100) ريال بعد مرور 14 يوم من تاريخ الإشعار دون أن يخل ذلك بحقها في اللجوء إلى الجهات الرسمية أو القضائية للمطالبة بالتعويض العادل.
  20. تعتبر أسعار الإصلاحات لخدمة خارج الضمان أثناء إستلام المنتج أسعار مبدئية ويلزم الفحص الفني حتى يتم التأكد من أهلية الخدمة وفقاً للشروط. قد تختلف أسعار الإصلاح في حال وجود قطع غيار غير أصلية أو أعطال أخرى.
  21. يجب على العميل توفير فاتورة الشراء موضح بها كافة تفاصيل المنتج، وتسليمها مع الجهاز حتى يتم التأكد من حالة الضمان وتقديم الخدمة.
  22. قد لا تتوفر قطع غيار لبعض من منتجات Apple، وفي هذه الحالة يجب إستبدالها بالكامل تبعاً لتسديد العميل لفرق السعر.
  23. يتم تقديم الخدمة بحسب سياسة الضمان المقدمة من Apple، يمكنكم الإطلاع عليها عبر الرابط التالي:
    http://www.apple.com/legal/warranty
    https://www.apple.com/legal/sales-support/terms/repair/generalservice/servicetermsen/
  24. الامتثال لقوانين التصدير في الولايات المتحدة: بعض المنتجات مقيدة من قبل حكومة الولايات المتحدة من التصدير إلى بلدان معينة ويوافق المشتري على عدم توزيع أو إعادة تصدير المنتجات في انتهاك لقوانين أو لوائح مراقبة التصدير في الولايات المتحدة. يكون المشتري مسؤولاً عن الامتثال لجميع قوانين ولوائح التصدير والاستيراد المعمول بها، بما في ذلك قوانين الولايات المتحدة، عند تسويق أو تصدير أو استيراد المنتجات والبيانات التقنية. يؤكد المشتري أنه على دراية، ويتعهد بالامتثال لقوانين ولوائح التصدير والاستيراد السارية (بما في ذلك جميع متطلبات التخليص اللازمة، تراخيص التصدير والاستيراد والإعفاءات، والإيداعات المطلوبة). كما يوافق المشتري على تعويض شركة حاسبات العرب ومورديها للمزاعم المقدمة ضد (شركة حاسبات العرب) أو المورد لعدم امتثال المشتري لقوانين التصدير والاستيراد المعمول بها.
  25. يكون العميل مسؤولاً عن الإلتزام الكامل بقانون الممارسات الفاسدة مع الجهات الأجنبية ولا يجوز له دفع أو عرض أو وعد أو إعطاء أي شيء ذي قيمة لأي موظف أو مسؤول حكومي أو كيان حكومي أو حزب سياسي أو أي شخص آخر بشكل مباشر أو غير مباشر إذا كان العميل يدرك أو لديه ما يدعو إلى الاعتقاد بأن مثل هذا المال أو بند القيمة سيتم تمريره إلى احد المذكورين اعلاه للتأثير على أي فعل أو قرار من قبل هذا الشخص أو من قبل أي جهة حكومية لغرض الحصول على أو الاحتفاظ أو توجيه الأعمال إلى شركة حاسبات العرب (بما في ذلك جميع الشركات التابعة والشركات الفرعية) أو مورديها.
  26. إذا إنتهكت الشركة هذه الشروط والأحكام، فستكون مسؤولة فقط أمام العميل عن أي خسارة للضرر الذي يعاني منه العميل إلى الحد الذي ترتبط فيه هذه الخسارة أو الضرر بشكل مباشر بالمنتج نفسه. يجب أن يكون الحد الأقصى لمسؤولية الشركة وفقاً للشروط المشار إليها هنا هو إستبدال المنتج بمنتج جديد مماثل. علاوة على ذلك، لن تكون الشركة والشركات التابعة لها مسؤولة أمام العميل عن أي خسارة في الإيرادات؛ خسارة الأرباح الفعلية أو المتوقعة (بما في ذلك خسارة الأرباح على العقود)؛ فقدان إستخدام المال؛ فقدان المدخرات المتوقعة؛ خسارة العمل ضياع الفرصة فقدان الشهرة فقدان السمعة فقدان البيانات أو تلفها أو تلفها؛ أي أضرار لاحقة أو أي تكاليف لاسترداد أو برمجة أو إستعادة أي برنامج أو بيانات مخزنة أو مستخدمة مع المنتج وأي فشل في الحفاظ على سرية البيانات المخزنة على المنتج.
  27. تخضع هذه الشروط والأحكام للقانون الإنجليزي ويجب حل أي نزاع عن طريق التحكيم وفقًا لقواعد غرفة التجارة الدولية (“القواعد”) بواسطة محكم واحد يتم تعيينه وفقاً لهذه القواعد. يعقد التحكيم في لندن، المملكة المتحدة. يكون قرار التحكيم ملزماً للفرقاء ولا يجوز الطعن فيه أمام أي محكمة.

لمشاهدة النسخة الأصلية من الشروط : https://arabcomputers.com.sa/termscondition/?lang=ar

فروع حاسبات العرب في السعودية

  • فرع حسابات العرب الرياض طريق مكة (خريص) :
  • فرع حسابات العرب جدة مركز البروم :
  • فرع حسابات العرب القصيم بريدة :
  • فرع حسابات العرب الخبر الشمالية :

أسعار الصيانة و الإصلاح حاسبات العرب

  • استعادة نظام التشغيل : الأجهزة المكتبية أوالمحمولة 250 ريال / أجهزة الـ iOS (iPhone – iPad – iPod) 100 ريال
  •  تثبيت البرامج : الأجهزة المكتبية أوالمحمولة 250 ريال / أجهزة الـ iOS (iPhone – iPad – iPod) 100 ريال
  • التشخيص : الأجهزة المكتبية أوالمحمولة 200 ريال / أجهزة الـ iOS (iPhone – iPad – iPod) 100 ريال

لمشاهدة النسخة الأصلية من الموقع : https://arabcomputers.com.sa/خدماتنا/?lang=ar

حجز موعد حاسبات العرب

يمكن حجز موعد عن طريق الرقم الموحد ( 920033789 ) أو رقم الهاتف ( 0115119393 )

0 تصويتات
بواسطة

رقم حاسبات العرب للتواصل

  • الرقم الموحد حاسبات العرب - صيانة : 920033789
  • شكاوي حاسبات العرب الرقم المجاني : 8001111011
  • رقم هاتف حاسبات العرب : 0115119393
  • ايميل الصيانة حاسبات العرب : info_service@arabcomputers.com.sa
  • ايميل مبيعات الشركات حاسبات العرب : careers@arabcomputers.com.sa
  • تويتر حاسبات العرب :
  • انستقرام حاسبات العرب :
  • فيس بوك حاسبات العرب :

استفسارات متعلقة

...