في تصنيف مشكلتي بواسطة

زوجي يراسل وحده بالواتس

زوجي يراسل وحده واتس ! زوجي يغازل وحده بالواتس ! زوجي والمحادثة مع بنات في الواتس !

مساء الخير ،،

أن متزوجه لي سنة و 6 شهور و زوجي يحبني بجنون وأنا أحبه بس اكتشفت مؤخراً أنه يكلم و يراسل وحده بالواتس يعني ما اعرف ليه يراسلها و أنا كم مرة لمحت له بس هو يقول أنا ما أحب غيرك ايش اسوي أصارحه ولا اسكت ؟

إذا إستفدت من المحتوى قُم بمشاركته عن طريق مواقع التواصل فقط قم بالضغط والنشر ليستفيد غيرك

10 إجابة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
انتي بيني له غيرتك و ما تبين احد يشارك فيه وابدي قصص غير مباشرة وحده من صحباتك زوجها له علاقة بوحده ع الجوال خائن ما يخاف الله وربي بيردها له ف زوجته تخونه أو بناته مثل ما طق باب الناس بيطقون بابه طلعي اللي بخاطرك و بيفهمها ويخاف انك شاكه فيه أو تقفطينه هذا افضل من المصارحة لإنه بينكر.
0 تصويتات
بواسطة

مساء النور

أختي لا تسمعي كلام إلي يقولك خليه و مصيره يرجع لك " تعتبري راخصة نفسك و منديل وسخ لمن يخلص يجيك " في شي اسمه كما تدين تدان و ضحي له الموضوع و فكري انه لو انتي سويتي نفس الشي هل حيرضى على نفسو ؟؟ أكيد لا و راح يفضحك و لا ترضي بشيء هو ما يرضى على نفسو ، لا تكوني رخيصة وترضي بأنه يكلم غيرك.

0 تصويتات
بواسطة
وقفيه عند حده كيف تتركيه يلعب بقلب البنت وممكن يقول لها انه غير متزوج وهو يأخذها زوجة ثانية وانت تخسرين يعني في كلتا الحالتين الغريزي يربح لإنه رجل لا تدعيه يكمل تفاهته.
0 تصويتات
بواسطة
لا للمصارحة في هاذي الحالات كذا بتقوى عينه ويصير يكلمها قدام عينك ولا يهتم لمشاعرك خليه كذا خايف منك ويحسب لك ألف حساب ترى ربي ما يضيع حقك الأيام كفيلة بتربيته ومن دق باب الناس دقوا بابه عليك بكلمة حسبي الله ونعم الوكيل
0 تصويتات
بواسطة
صارحيه و كلميه بأسلوب لطيف و ذكريه انو الدنيا دواره و لو خربت حياتنا ماراح ينفعوه البنات. و كمان ادعي ربي يهديه. لو ما اتخذتي موقف من البداية ما راح يكون لك أي احترام بعدين لأنك رضيتي بالموضوع و رخصتي نفسك و اتحملتي.
0 تصويتات
بواسطة
إلي يحب يوفي ما يكلم وحده على راسك هذا وقح ولا يستحي لك الحرية انتي أخبر فيه انك كان فتره و بيرجع ويترك المسخرة إلي هو فيها أو هذا الطريق تعودت عليه وماله خلاص منه
0 تصويتات
بواسطة

زوجي يراسل وحده بالواتس

غيري اسم وحده من صحباتك إلى اسم ولد وكل ما شفتيه خذي الجوال وراسليه وتبسمي و أنتي تطالعين رسائلها حتى لو كلمك سوي نفسك مو منتبهه لوجوده أصلا وشوفي كيف رح يولع الدنيا عليك  الله لا يبلانا بس تقهرني إللي تشوف الغلط وباقي تشاور هل تصارحه ولا تنتظر الموضوع يتطور لأكثر من المكالمات.

0 تصويتات
بواسطة
والله موقفك صعب بس لازم تصبرين وتحافظين على بيتك ومع الصبر والذكاء وحسن التصرف راح تأخذين حقك منه وتنسينه اسمه ، هو باقي في حياة العزوبية وباقي ما حس بأهميتك في حياته شدي عليه واتخذي موقف بس لا تكبرين الموضوع وعليك بالدعاء.
0 تصويتات
بواسطة
إذا تحبيه كملي معاه وادعي الله ما يجعلك فيه شريكه لا بالحلال ولا بالحرام ولا نزوه و وإن ما تحبيه لا تضيعي عمرك ، الله يكتبلك الخير واستخيري الله احسن من الكل.
0 تصويتات
بواسطة
اغلب الرجال كذا إلا من رحم ربي واللي ما يخاف من ربُه تأكدي ما بيخاف منك وبيسوي اللي يبغاه و إذا عديتي لُه مرا بتندمين ،،لا تسكتين الله يجبر بخاطرك

استفسارات متعلقة

...