في تصنيف مشكلتي بواسطة

زوجي يجامعني في السفر

زوجي يحب يجامعني في السفر وينام معي ؟ جماع الزوج في السفر ؟ زوجي يجامعني واحنا مسافرين ؟

السلام عليكم

من يومين كنا راجعين انا وزوجي من السفر ومعانا عيالنا 3 اكبرهم 9 سنوات واصغرهم 3 سنوات المهم زوجي طول الطريق وهو معصب وعيونه فيها الغضب وانا ماادري وش مشكلته، المهم باقي على الوصول حوالي 400 كيلو وقف زوجي في محطة وقود بسبب انه تعب من السواقه واستاجر شقه قمه في الرداءه، غرفتين طبعا واول شي قاله قال انا بنفجر لازم نسوي شي اليوم "يقصد الجماع" قلت له انا مو جاهزه والشقه رايحه فيها وابغى اتروش قالي مايهم الحين نومي العيال واخلعي ملابسك المهم حصل الي يبغاه وبعدها بنص ساعه سوى نفس الشي، بصراحه على مدى 10 سنين اول مرة زوجي يجامعني في السفر وبصراحة زعلت منه لانه ماقدر وضعي اني تعبانه ومو متروشه واهم شي مصلحه نفسه!

إذا إستفدت من المحتوى قُم بمشاركته عن طريق مواقع التواصل فقط قم بالضغط والنشر ليستفيد غيرك

7 إجابة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

زوجي يجامعني واحنا مسافرين

أختي الكريمة أنا وغيري من المتزوجين مقدرين أنه المفترض الزوجة أو الزوج يكونا بصحة و غير مرهقين و أن يكونا جاهزين للعلاقة ولكن يجب على الزوجة طاعة زوجها في المعروف ، وتمكينه من نفسها إذا أراد جماعها ، وليس هناك مانع من مرض ، ولا حيض ، ولا نفاس ، فالواجب عليها طاعته ، وتمكينه من نفسها حتى وإن كانت تِعبة ، قال النبي ﷺ: أيما امرأةٍ باتت وزوجها عليها ساخط لعنتها الملائكة حتى تصبح.

وهذا وعيد عظيم ، فالواجب على المرأة السمع والطاعة لزوجها في المعروف، وعدم هجر الفراش وعلى المرأة أن تتقي الله في زوجها ، وأن تطيعه في المعروف ، وأن لا تهجر فراشه من أجل موت قريبٍ أو كونهما مسافرين أو غيره.

0 تصويتات
بواسطة

حكم رفض الزوجة للعلاقه

الواجب على الزوج أن يعاشر امرأته بالمعروف ، لقوله تعالى : ( وَعَاشِرُوهُنَّ بِالْمَعْرُوفِ ) النساء/19 ، ومن المعاشرة بالمعروف : الجماع ، وهو واجب عليه ، بقدر كفايتها ، ما لم ينهك بدنه ، أو يشغله عن معيشته .
ويجب على الزوجة أن تطيع زوجها إذا دعاها للفراش ، فإن أبت فهي عاصية ؛ لما روى البخاري (3237) ومسلم (1436) عن أبي هريرة رضي الله عنه ، عن النبي صلى الله عليه وسلم قال : ( إِذَا دَعَا الرَّجُلُ امْرَأَتَهُ إِلَى فِرَاشِهِ فَأَبَتْ فَبَاتَ غَضْبَانَ عَلَيْهَا لَعَنَتْهَا الْمَلَائِكَةُ حَتَّى تُصْبِحَ ).
قال شيخ الإسلام رحمه الله : " يجب عليها أن تطيعه إذا طلبها إلى الفراش وذلك فرض واجب عليها .... فمتى امتنعت عن إجابته إلى الفراش كانت عاصية ناشزة ... ، كما قال تعالى : ( واللاتي تخافون نشوزهن فعظوهن واهجروهن في المضاجع واضربوهن فإن أطعنكم فلا تبغوا عليهن سبيلا ) "
انتهى من "الفتاوى الكبرى" (3 /145،146).
لكن لا يجوز للزوج أن يحمِّل امرأته ما لا طاقة لها به من الجماع ، فإذا كانت معذورة لمرض ، أو عدم تحمل لم تأثم من رفضها للجماع .
قال ابن حزم رحمه الله : " وفرض على الأمة والحرة أن لا يمنعا السيد والزوج الجماع متى دعاهما ما لم تكن المدعوة حائضا ، أو مريضة تتأذى بالجماع ، أو صائمة فرض ، فإن امتنعت لغير عذر فهي ملعونة " انتهى من "المحلى" (10/40) .
وقال البهوتي رحمه الله : " وللزوج الاستمتاع بزوجته كل وقت ... ما لم يشغلها عن الفرائض أو يضرها ، فليس له الاستمتاع بها إذن ؛ لأن ذلك ليس من المعاشرة بالمعروف ، وحيث لم يشغلها عن ذلك ، ولم يضرها ، فله الاستمتاع " انتهى من "كشاف القناع" (5/189) .
وللزوجة التي يضرها زوجها بكثرة الجماع أن تصطلح مع زوجها على عدد معين تتحمله ، فإن زاد حتى ضرها ذلك فلها أن ترفع أمرها للقاضي ، فيحكم القاضي بعدد معين يلزم الزوج والزوجة به .
ثانيا :
الاستمناء محرم ، لأدلة سبق بيانها في جواب السؤال رقم (329)
ولا حرج على الرجل لو استمنى بيد زوجته ، لأنه يباح له الاستمتاع بها ، وكذا لو أنزل بالوطء خارج الفرج ، لعموم قوله تعالى : ( وَالَّذِينَ هُمْ لِفُرُوجِهِمْ حَافِظُونَ . إِلَّا عَلَى أَزْوَاجِهِمْ أوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُهُمْ فَإِنَّهُمْ غَيْرُ مَلُومِينَ ) المؤمنون/5، 6 ، وقد سبق بيان ذلك في جواب السؤال رقم (826) .
والزوجة إن كان يضرها الوطء ، فإنه لا يضرها استمتاع زوجها بغيره ، ويلزمها أن تمكنه من هذا الاستمتاع .
وينبغي أن يعالج الزوجان هذه المسألة في جو من الألفة والمودة والصراحة ، وأن يعرف كل منهما ما له من الحقوق ، وما عليه من الواجبات . والمشاكل الزوجية عادة ما تنشأ من الجهل بذلك .
وبعض الأزواج يحرص على قضاء شهوته ، ويتعجل في ذلك ، غير مبال بزوجته ، ولا مراع لحقها في الاستمتاع ، فتفقد المتعة بهذا اللقاء ، وتنفر منه ، ويصير همّا لها ، وعبئا عليها .
ولهذا نقول : احرص على إيجاد المودة والمحبة بينك وبين زوجتك ، وراع حالها ، وتفهم مشاعرها ، وتجنب ما يضرها ويؤذيها ، وأبلغها الحكم الشرعي فيما يتعلق بهذه المسألة ، وأعنها عليه ، ولا تنفرها منه ، والقصدَ القصدَ تبلغوا .
وفقنا الله وإياك لطاعته ومرضاته .
والله أعلم .

0 تصويتات
بواسطة
يا بنت أعطيه اللي يبغاه حتى لو إنك تعبانة و هالشيء تؤجرين عليه ليه مصعبة الموضوع اكثر من اللازم كل اللي عليك ترفعين رجلك وهو يتكفل بالعملية يعني اصلا ماراح تتعبين نهائيا انتي ، لذلك لا تمتنعين عنه لإن هالشيء راح يسبب مشاكل ويفاقمها والموضوع تافه للغاية.
بواسطة
والله كلامك صحيح و يسلم تمك ، كل ما عليها انها ترفع رجلها و هو يتكفل بباقي العملية ، عالم تحب النكد
0 تصويتات
بواسطة

يا اختي اصبري واحتسبي الأجر على الله بيجي يوم وكلاً بينام لحاله ادا كبرتوا الموضوع عادي جدا واستفيدي منه قبل لايصير ضعيف وتتمني الايام والساعات الي راحت.

0 تصويتات
بواسطة
بعض الناس عنده قوة بدنية وقدرة في الجماع ، فإن كان الزواج جديد فترة ويتغير وان كان الزواج له فترة فاتركيه يتزوج بأخرى يخفف عليك ويحفظه الله من الحرام ويفرغ طاقته الجنسية بالحلال والله يجمع بينكم في خير ، يعني ماشاء الله عليه مسافر ويسوق سيارة ومستأجر شقة مش ولابد ويسوي هذا الشي ، هذا لا تفرطين فيه.
بواسطة
مدري ليه مكبرين السالفة الدعوة كلها علاقة في السفر وش الشي الغريب
0 تصويتات
بواسطة
عادي جدا انا لما اسافر معه طول الطريق احاول من فترة لأخرى أني أتحسس عضوه و هو كتير مبسوط بالعكس راح يقوي علاقتكن

و بعدين احمدي ربك انه فكر فيك ما راح للحرام
عالم نكدي ،قال ليش يجامعني قال
بواسطة
طيب وانت انبسطت كمان ..
المراة لديها ضعف عدد الاعصاب في فرجها عن قضيب الرجل .. يعني نتمتع اكتر من الرجال وان ترنا لهم مهمة التحرش
0 تصويتات
بواسطة
احتمال اكل منشط وقهوة كثير هذي أعراضها وأيضا احتمال شاف شي اثاره

استفسارات متعلقة

...