في تصنيف سؤال وجواب بواسطة

علم لونه احمر وابيض

علم دول احمر وابيض ؟ علم لونه احمر وابيض ما اسمه ؟ علم احمر وابيض فقط ؟ علم لونه احمر و ابيض ؟ علم دولة احمر وابيض ؟ علم لونه ابيض واحمر ؟

إذا إستفدت من المحتوى قُم بمشاركته عن طريق مواقع التواصل فقط قم بالضغط والنشر ليستفيد غيرك

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

علم دول احمر وابيض

  • علم دولة موناكو Monaco

    مُونَاكُو ورسمِيًّا إمَارَةُ مُونَاكُو هِي إمَارة ذَات سِيادة على شَاطِئ البَحْر ٱلأبيَض المُتَوسّط في مِنطَقَة الرِيفْيِيرا الفَرَنْسِيّة ، تُحِيطها الجُمهُوريّة الفَرَنسِيَّة من ثَلَاث جِهات ، ويبعد مركزُها حوالِي 16 كم عن الجمهوريّة الإيطاليّة ، علم دولة موناكو  احمر وابيض ، الأحمر من الأعلى افقي والأبيض من الأسفل افقي.
  • علم دولة بولندا Poland

    بُولَندا Poland أو بُولُونيَا رسمياً الجُمهُورِيَّة البُولندِيَّة هي دولة تقع في أوروبا الوسطى ، وتحدّها غرباً ألمانيا ؛ جمهورية التشيك وسلوفاكيا جنوباً ؛ أوكرانيا ، بيلاروسيا شرقاً ؛ وبحر البلطيق ومنطقة كاليننغراد وليتوانيا شمالاً ، علم دولة بولندا ابيض واحمر ، الأبيض من الأعلى افقي والأحمر من الأسفل افقي.
  • علم دولة إندونيسيا Indonesia

    إندونيسيا ، رسمياً جمهورية إندونيسيا Indonesia ، هي دولة تقع في جنوب شرق آسيا وفي أويقانيا. إندونيسيا تضم 17508 جزيرة ، ويبلغ عدد سكانها حوالي 238 مليون شخص ، وهو ما يجعلها رابع أكبر دولة من حيث عدد السكان ، كما أنها أكبر بلد ذو غالبية سكانية مسلمة وأكبر بلد أستروزيني في العالم ، علم دولة إندونيسيا احمر وابيض ، الأحمر من الأعلى افقي والأبيض من الأسفل افقي.

استفسارات متعلقة

...