في تصنيف سؤال وجواب بواسطة

علم لونه احمر وابيض واخضر

علم لونه احمر واخضر وابيض ؟ علم لونه احمر وابيض واخضر بالعرض ؟ علم لونه احمر وابيض واخضر ماهو ؟ علم لونه احمر ابيض اخضر بالطول ؟ علم دولة لونه احمر وابيض واخضر ؟

إذا إستفدت من المحتوى قُم بمشاركته عن طريق مواقع التواصل فقط قم بالضغط والنشر ليستفيد غيرك

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

علم احمر وابيض واخضر بالطول

  • علم دولة إيطاليا Italy

    الجمهوريّة الإيطاليّة Italy هي دولة تقع جزئيًا في جنوب أوروبا في شبه الجزيرة الإيطالية وأيضًا على أكبر جزيرتين في البحر الأبيض المتوسط: صقلية وسردينيا. تشترك إيطاليا في الحدود الشمالية الألبية مع فرنسا وسويسرا والنمسا وسلوفينيا ، علم دولة ايطاليا احمر وابيض واخضر بالطول.

علم احمر وابيض واخضر بالعرض

  • علم دولة بلغاريا Bulgaria

    بلغاريا Bulgaria أو جمهورية بلغاريا دولة تقع جنوب شرقي أوروبا مطلة على البحر الأسود من جهته الغربية. تحدها رومانيا شمالاً، وتركيا واليونان جنوبا، وجمهورية صربيا وجمهورية مقدونيا غرباً. بمساحة 110,994 كيلومتر مربع تكون بلغاريا الدولة ال16 من حيث المساحة في أوروبا ، الأبيض من الأعلى والوسط اخضر والأحمر من الأسفل افقي.

  • علم دولة المجر Hungary

    المَجَر أو هِنْغاريا Hungary و رسمياً الجُمْهُورِيَّة المَجَريَّة هي دولة أوروبية تقع في حوض الكاربات في وسط أوروبا ، الأحمر من الأعلى افقي والأبيض في الوسط والأخضر من الأسفل .
  • علم دولة سلطنة عمان Oman

    سلطنة عُمان Oman هي دولة عربية تقع في غرب آسيا ونظام حكمها ملكية مطلقة وتشكل المرتبة الثالثة من حيث المساحة في شبه الجزيرة العربية وتقع سلطنة عُمان في الربع الجنوبي الشرقي من شبه الجزيرة العربية وتغطي مساحة إجمالية تبلغ 309.500 كم².
  • علم دولة إيران Iran

    الجمهورية الإسلامية الإيرانية Iran هي دولة تقع في غرب آسيا. وهي ثالث أكبر دولة بالشرق الأوسط من حيث عدد السكان بعد مصر وتركيا باجمالي 81 مليون نسمة وكذلك ثاني أكبر بلدان الشرق الأوسط مساحة بعد السعودية بمساحة تبلغ 1,648,195 كم2 ٬ تتميز إيران بموقع جيوسياسي يجعلها نقطة التقاء لثلاث مجالات آسيوية.
بواسطة
وعلم كردستان

استفسارات متعلقة

...